مشروع “ممشى السعديات” في أبوظبي يتقدم وفقا للجدول الزمني

أخبار العقارات في الإمارات ممشى السعديات

أعلنت شركة التطوير والاستثمار السياحي في أبوظبي أن مشروع “ممشى السعديات” متعدد الاستخدامات على شاطئ البحر يتقدم بسرعة مع وضع أساسات الأسمنت واكتمال هياكل جميع المباني.

يضم مشروع “ممشى السعديات” متاحف عالمية المستوى ومرافق من الدرجة الأولى ووسائل راحة، وتقع جميعها على مسافة قريبة من جميع الشقق والمنازل. يقع المشروع على مقربة من منطقة السعديات الثقافية، وسيشمل منافذ البيع بالتجزئة ومنافذ المأكولات والمشروبات، ومناطق ثقافية، والمناظر البانورامية للشواطئ، فضلا عن المساحات الطبيعية.

وبمجرد الانتهاء من المشروع، سوف يضم 7،802 متر مربع من مساحة البيع بالتجزئة والطعام، موزعة على تسعة أبراج سكنية متوسطة الارتفاع. بالإضافة إلى 441 شقة تضم من واحد إلى أربع غرف نوم أو بنتهاوس دوبلكس من 5 غرف نوم، وتتراوح مساحتها بين 106 و 454 متر مربع. وسيضك المشروع ايضا 47 وحدة تاون هاوس تتراوح مساحتها من 227 إلى 315 متر مربع. وستشمل الشقق البنتهاوس المكونة من 5 غرف نوم حمام سباحة خاص وشرفة بالإضافة إلى غرفتي معيشة وغرفة طعام بالإضافة إلى غرفة للخادمة وغرفة للسائق.

من جهتها، قالت آمنة العلكيم الزعابي، مدير مشروع “ممشى السعديات” في شركة التطوير والاستثمار السياحي: “إن تطوير ممشى السعديات يتماشى مع الجدول الزمني، ونحن نهدف إلى تسليمه في عام 2018. ونظرا للطلب المتزايد على المشروع، أصدرنا وحدات سكنية في مبنى “أزور 1″ الجديد”.

وأضافت أن “المشروع استقطب عددا كبيرا من المقيمين والمستثمرين نظرا لموقعه الفريد وإطلالته الخلابة على الشاطئ والمرافق ذات المستوى العالمي مما يعزز سمعتنا في تطوير المجمعات السكنية التي تحظى بقبول جيد من قبل المستثمرين والمقيمين.”