منازل تسجل إرتفاعاً في الأرباح بنسبة 135% في النصف الأول من عام 2018

أخبار العقارات في الإمارات

قامت مجموعة شركات منازل، إحدى الكيانات الرائدة في مجال تطوير العقارات في الإمارات، بنشر قوائمها المالية الخاصة بالنصف الأول من عام 2018. وأظهرت القوائم المشار إليها أن الشركة قد قامت بتحقيق صافي أرباح وصل إلى أكثر من 36 مليون دولار وهو الذي يعد زيادة بحوالي 135% عن صافي الأرباح الذي حققته الشركة في النصف الأول من عام 2017 والذي وصل إلى 15.4 مليون دولار.

وفي تعليقه على ما تم نشره، قال السيد يعقوب الدوسري، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات منازل أن إرتفاع صافي الأرباح لأكثر من الضعف يعكس بوضوح جهود الشركة الخاصة بتنويع مشاريعها وتركيزها المتزايد على تطوير الوحدات السكنية لذوي الدخل المتوسط.

وقد صاحب هذا الإرتفاع في صافي الأرباح إرتفاعاً في إيرادات الشركة خلال نفس الفترة والذي زاد بنسبة 25% عن إيرادات النصف الأول من عام 2017.

ومن الجدير بالذكر أن النصف الأول من عام 2018 قد شهد إطلاق العديد من المشاريع الواعدة على يد مجموعة منازل حيث أنها أطلقت مشروعاً في جزيرة ياس في إمارة أبو ظبي ومشروعين في إمارة دبي في واحة دبي للسيليكون وقرية جميرا المثلثة كجزء من إستراتيجيتها التي تهدف إلى التوسع في داخل الإمارات وتنويع مشاريعها.