البحرين: تسليم وحدات مشروع مراسي بوليفارد للمالكين

أخبار العقارات في البحرين البحرين: تسليم وحدات مشروع مراسي بوليفارد للمالكين

أعلنت إيجل هيلز ديار عن تسليمها الوحدات لأصحاب المنازل في مراسي بوليفارد. هذا هو المشروع الثالث في تطوير مراسي البحرين، بعد مراسي رزيدنس ومراسي شورز رزيدنسز.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة إيجل هيلز لو بينغ : “يسعدنا أن نسلم أحدث مشروع من مراسي البحرين، لأنه يشير إلى أننا قريبون من تحقيق رؤيتنا. من خلال مشاريع مثل فنادق مراسي جاليريا وفيدا و أدريس والشقق الفندقية، نتطلع إلى بناء مجتمع متكامل يوفر تجربة العيش في المدينة داخل محيط المنتجع “.

وقال الدكتور ماهر الشاعر العضو المنتدب لشركة إيجل هيلز ديار: “أود أن أهنئ أصحاب المنازل الجدد على استلام وحداتهم والانضمام إلى أسرة مراسي البحرين. نحن واثقون من أن المستثمرين وأصحاب المنازل على حد سواء سيستمتعون بأسلوب الحياة في مراسي، لأنها تقدم تجربة لا مثيل لها بسبب البنية التحتية المكتملة والمناطق المشتركة الجميلة ذات المناظر الطبيعية ، إلى جانب مجموعة واسعة من وسائل الراحة وخيارات الترفيه التي تقع على مقربة من الشاطئ . ”

تتكون مراسي بوليفارد من أربعة مبان سكنية تضم أكثر من 240 وحدة سكنية ، تتراوح بين الاستوديوهات إلى شقق بثلاث غرف نوم و 15 وحدة للبيع بالتجزئة تقع في الطابق الأرضي.