February 24, 2020 نسخة اليوم
  • أخبار العقارات في الإمارات
  • أخبار العقارات في البحرين
  • أخبار العقارات في السعودية
  • أخبار العقارات في الكويت
  • أخبار العقارات في عمان
  • أخبار العقارات في قطر
  • الأردن
  • أخبار الدول:

“معرض العقارات الدولي” يعلن عن “العروض العقارية الضخمة” في أبريل

أخبار العقارات في الإمارات - أكتوبر 29, 2017
معرض العقارات الدولي

أعلن “معرض العقارات الدولي”، الذي يعد من أكبر منصات مبيعات العقارات في منطقة الشرق الأوسط للأسواق المحلية والإقليمية والعالمية، عن “العروض العقارية الضخمة” في دورته القادمة التي ستعقد في أبريل من العام المقبل

ستشهد دبي فعاليات “معرض العقارات الدولي” خلال الفترة من 9 إلى 11 أبريل المقبل بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. ويوفر منصة شاملة للعروض العقارية الضخمة التي سيتم إطلاقها لإتاحة الفرص الممتازة أمام المشترين لشراء العقارات وذلك من خلال طرح المطورين صفقات حصرية بأسعار فائدة منخفضة . ويتضمن المعرض على مدى ثلاثة أيام عروضا بالسوق يطرحها المطورون المحليون والإقليميون والدوليون إضافة إلى مشاركة البنوك ووكلاء العقارات ودور المزادات العقارية ما يوفر للمستثمرين مركزا شاملا وحزما متكاملة من الصفقات الرائعة والمميزة.

و قال داوود الشيزاوي الرئيس التنفيذي للجنة المنظمة ل”معرض العقارات الدولي”: “إن هذا المعرض يعد المنصة العقارية الوحيدة في المنطقة التي يمكن خلالها إكمال عمليات البيع مباشرة ما يتيح للعارضين فرصة حقيقية ليس فقط للترويج لمشاريعهم وعرضها أمام ما يزيد على 20 ألف زائر سيقصدون هذا الحدث من داخل الدولة وخارجها ولكن يمكنهم أيضا بيع عقارتهم في الموقع نظرا لوجود أعداد غفيرة من العملاء المهتمين الذين يبحثون عن صفقات عقارية مربحة.”

ووفقا لشيزاوي، فإن المطورين سيوفرون للمشترين دفعات مقدمة مخفضة مع خفض رسوم التسجيل فضلا عن طرح العقارات بأسعار معقولة من خلال “العروض العقارية الضخمة”.

كما أضاف الشيزاوي: “سوف يستفيد المشترون أيضا من الاستشارات القانونية المجانية، والصفقات المحلية من خلال المزادات الحية وسلسلة العروض الحصرية من البنوك بما في ذلك الغاء رسوم المعالجة أو الخدمة، والموافقات المسبقة في الموقع، وأسعار الفائدة المنخفضة. الوسطاء في الحدث سيجدون أنفسهم يستعدون للنجاح في “قرية وسطاء”، حيث يمكنهم عرض محافظهم من الصفقات الحصرية مع أفضل الأسعار من كبار المطورين” .

شارك هذه الصفحة

x