May 24, 2019 نسخة اليوم
  • أخبار العقارات في الإمارات
  • أخبار العقارات في البحرين
  • أخبار العقارات في السعودية
  • أخبار العقارات في الكويت
  • أخبار العقارات في عمان
  • أخبار العقارات في قطر
  • الأردن
  • أخبار الدول:

ميراس العقارية تبدأ تسليم أولي الوحدات المنجزة فى منتجع بلو ووترز

أخبار العقارات في الإمارات - فبراير 17, 2019

بدأت شركة ميراس العقارية، التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، عملية تسليم أولى الوحدات المنجزة في بلو ووترز ريزيدنسز، وهي وجهة متعددة الاستخدامات تتخذ شكل جزيرة من صنع الإنسان قبالة ساحل جميرا بيتش.
مع وجود آفاق متجددة من المياه المتلألئة في الخليج العربي التي تمتد إلى ما يمكن أن تراه العين، فإن المنطقة السكنية لجزيرة ميراس، بلو ووتر، تعد بمزيج فريد من الحياة البحرية الساحرة المفعمة بالحياة في بيئة حضرية نابضة بالحياة.

يتألف مشروع تطوير المساكن من 10 أبراج متوسطة الارتفاع تضم 698 شقة، وأربعة شقق بنتهاوس و 17 منزلاً في وسط مجموعة كبيرة من خيارات الترفيه والضيافة ذات المستوى العالمي.

واستكمالا للخلفية الملهمة، تعمل عجلة العين دبي – علامة دبي التجارية البارزة، كمحور أساسي مناسب للتطور المثير للإعجاب.

رحب بلو ووترز ريزيدنسز من ميراس بأول سكانه في منازلهم الجديدة في الأبراج الأنيقة المتوسطة الارتفاع.

تم الانتهاء من الشقق والمنازل المستقلة في بلو ووترز ريزيدنسز وفقًا لأعلى معايير الجودة – وتتميز التصميمات الداخلية بلوحة ألوان محايدة وجمالية بسيطة تجمع بين الدفء المنزلي والتصميم المعاصر بشكل جميل.

من الأرضيات الإسكندنافية إلى أحدث الأجهزة، أخذت المساحات جميع التفاصيل الدقيقة بعين الاعتبار، مما يجعلها المكان المثالي للاتصال بالمنزل. تتميز الشقق بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، وتوفر إطلالات شاملة على عين دبي، فضلاً عن أفق ناطحات السحاب في دبي مقابل شاطئ جميرا بيتش ريزيدنس، في حين توفر المنازل الريفية إطلالات خلابة على البحر والمناظر الطبيعية الخصبة.

وتضفي البنتهاوس الأربعة على أعلى مستوى في كل برج، وتتميز بأرقى المناظر الخلابة للخليج العربي وتشمل اللمسات الفاخرة التي تميز الجودة والرقي.

تتضمن وسائل الراحة المتاحة للمقيمين صالات ألعاب رياضية وحمامات سباحة وحدائق ذات مناظر طبيعية وملاعب لكرة السلة ومناطق لعب للأطفال. يقع مسجد يضم عناصر معمارية عصرية في المنطقة المجاورة.

علاوة على ذلك، تشتمل المنطقة السكنية على منصة مركزية ذات مناظر طبيعية تعزز الشعور بالمعيشة المجتمعية. بالإضافة إلى أماكن مخصصة لوقوف السيارات على مستوى الطابق السفلي، يضم المبنى 32 محلًا تجاريًا بالإضافة إلى سوبر ماركت لمزيد من الراحة لسكانه.

يتميز بلو ووترز بالعديد من ساحات الأفنية ومناطق المشاة الحميمية والممرات ذات المناظر الخلابة وسط المناظر الطبيعية الخضراء المورقة. ويفصل بين Central and Sunset Avenues المناطق السكنية، ومناطق البيع بالتجزئة والضيافة، في حين أن الشمال والجنوب ممرات تمشية تدعوا المارة إلى القيام بنزهة على مهل على طول حافة المياه.

وستضم المنطقة أكثر من 150 متجرًا للتجزئة وتناول الطعام، والتي تنتشر في الشوارع كمباني منخفضة الارتفاع. مع ممرات تتقاطع مع المنطقة، مظللة بالأشجار، ونخيل في المقام الأول، وميزات ضوئية بصرية.

شارك هذه الصفحة

x

كن على دراية بكل جديد من الأخبار العقارية, العروض, ومدونات تعليمية عن الاستثمار العقاري والتصميم الداخلي من خلال نشرتنا.