March 21, 2019 نسخة اليوم
  • أخبار العقارات في الإمارات
  • أخبار العقارات في البحرين
  • أخبار العقارات في السعودية
  • أخبار العقارات في الكويت
  • أخبار العقارات في عمان
  • أخبار العقارات في قطر
  • الأردن
  • أخبار الدول:

“بن غاطي” تبدأ العمل على مشروع “ميلينيوم بن غاطي ريزيدنسز”

أخبار العقارات في الإمارات - فبراير 26, 2018
ميلينيوم بن غاطي ريزيدنسز

أعلنت شركة “بن غاطي” للتطوير، ومقرها الإمارات، أنها بدأت العمل في مشروع “ميلينيوم بن غاطي ريزيدنسز” وتكلفته 400 مليون درهم (109 مليون دولار).

يقع “ميلينيوم بن غاطي ريزيدنسز” على قناة دبي المائية في خليج الأعمال، ويضم 230 وحدة مختلفة بما في ذلك الاستوديو وشقق بغرفة نوم واحدة وشقق من غرفتي نوم. بأسعار وحدات تبدأ من من 625،000 درهم (170،142 دولار)، من المقرر الانتهاء من المشروع في الربع الأخير من عام 2019، قبل إطلاق معرض اكسبو 2020. وعلاوة على ذلك، يقدم المبنى العديد من المرافق المستوحاة من الفنادق والأنشطة الترفيهية. بالإضافة إلى مناظر مباشرة على قناة دبي المائية وأفق دبي.

علاوة على ذلك، يوفر مشروع “ميلينيوم بن غاطي ريزيدنسز” خدمات متميزة على طراز الكونسيرج وخدمات البقالة عند الطلب وخدمات غسيل الملابس وخدمات تقديم الطعام والعديد من المرافق الأخرى. وسيجد سكان المبنى أنفسهم على بعد دقائق من داون تاون دبي ودبي مول ومركز دبي المالي العالمي وميدان وميناء خور دبي ومطار دبي الدولي وشاطئ الكايت ومول الإمارات ونخلة جميرا ومرسى دبي.

وقال محمد بن غاطي الرئيس التنفيذي لشركة “بن غاطي”: “يسرني جدا إطلاق مشروع “ميلينيوم بن غاطي ريزيدنسز” الذي يعد أول مشروع بن غاطي مستوحى من فنادق عالمية في خليج الأعمال.”

وأضاف: “إن المبنى المميز سيثبت أنه مصدر كبير للمستثمرين الذين هم على دراية بعائدات الإيجار الكبيرة وثراء هذه المنطقة المزدهرة، ويتكون هذا المشروع من مجموعة متنوعة من الشقق الفاخرة التي تضمن المتعة والراحة لكل مقيم.”

وقال بن غاطي أيضا” “إن التصميمات الداخلية الفخمة للشقق ووسائل الراحة المختلفة والترفيه المستوحاة من فنادق ومنتجعات ميلينيوم الفاخرة تضمن الشعور بالهيبة والتفرد لسكان المبنى وضيوفهم.”

شارك هذه الصفحة

x

كن على دراية بكل جديد من الأخبار العقارية, العروض, ومدونات تعليمية عن الاستثمار العقاري والتصميم الداخلي من خلال نشرتنا.