فنادق ومنتجعات ميلينيوم توقع اتفاقية لعقارين في مكة المكرمة

أخبار العقارات في السعودية فنادق ومنتجعات ميلينيوم

أعلنت فنادق ومنتجعات ميلينيوم ، الشرق الأوسط وأفريقيا عن استحواذها على فندقين في مكة المكرمة.

وسيعمل فندق ميلينيوم مكة المكرمة وأبراج مكة ميلينيوم تحت الرائد العالمي فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا ابتداء من 1 سبتمبر. كما تم توقيع اتفاقية إدارة مع شركة مكة للإنشاء والتعمير.

كل من الفنادق توفر الوصول المباشر إلى الكعبة المقدسة، كما أنهما أقرب الفنادق إلى المسجد الحرام. سيخضعفندق ميلينيوم مكة المكرمة المكون من 614 مفتاحا لعملية تجديد واسعة وسيتم تحويله إلى جزء من مجموعة “بيلتمور كولكتيون”. أما بالنسبة لأبراج مكة ميلينيوم المكون من 802 مفتاح، والذي يقع بجوار فندق ميلينيوم مكة المكرمة، فسيستمر في توفير معايير الخدمة العالية.

وقال علي حمد لخرايم الزعابي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة فنادق ومنتجعات ميلينيوم، الشرق الأوسط وأفريقيا: “يشرفنا أن نبرم اتفاقا مع شركة مكة المكرمة للإنشاء والتعمير، واحدة من أبرز مطوري العقارات في المملكة لتشغيل هذه الفنادق التاريخية. ومن المتوقع أن ترتفع السياحة الدينية أكثر في المدينة المقدسة، ومع وجود استثمارات حكومية كبيرة في البنية التحتية، هناك الكثير من الفرص لدعم هذا التطور من خلال تقديم مجموعة من خيارات الإقامة الممتازة للزوار.

وأضاف: “تمتلك مجموعتنا الموارد والمعرفة اللازمة لتشغيل هذه الخصائص المرموقة، مما يضمن لنا دائما تقديم أعلى المعايير بفضل خبرتنا العالمية جنبا إلى جنب مع فهم عميق للمنطقة، ونحن نتطلع إلى بدء هذه العلاقة طويلة الأمد والمثمرة مع شركةمكة المكرمة للإنشاء والتعمير.”