ماجد الفطيم يفتتح مركز ماي سيتي سنتر الظيت فى رأس الخيمة

أخبار العقارات في الإمارات My City Centre Al Dhait

أعلنت شركة ماجد الفطيم الإماراتية للتطوير العقاري عن إفتتاحها لمركز ماي سيتي سنتر الظيت فى إمارة رأس الخيمة، وهو يعتبر أول مراكز سلسلة ماي سيتي سنتر التجارية فى الإمارة وثالث مراكز السلسلة التي يتم إفتتاحها فى الإمارات العربية المتحدة.

ويتضمن مركز ماي سيتي سنتر الظيت الذى وصلت تكلفة إنشائه لأكثر من 18 مليون دولار مساحة للإيجار تصل لحوالي 5500 متر مربع تحتوي على 30 متجر لأفخم العلامات التجارية العالمية.

وفي تعليقه على خبر الإفتتاح، أكد ماجد الفطيم المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة أن ماي سيتي سنتر الظيت يعد خطوة مهمة للشركة نحو الإيفاء بوعدها بزيادة إستثماراتها فى الإمارات العربية المتحدة بنحو 8،2 مليار دولار بحلول عام 2026 ليصل إجمالي إستثماراتها فى الإمارات إلى 13،2 مليار دولار.

ويتكون المركز التجاري من طابق واحد يمتد على مساحة تصل لأكثر من 7000 متر مربع، وتم بنائه وإنشائه طبقاً لمعايير ليد والتي تعد أهم معايير المباني المراعية للبيئة. حيث أن المبنى يستخدم أحدث أساليب ترشيد إستهلاك المياه وإضاءات ليد، كما أنه يحتوي على مربأ سيارات مظلل بألواح الطاقة الشمسية والتي توفر حوالى 7% من إحتياج المبنى للطاقة عن طريق توليد الطاقة النظيفة بالإضافة إلى تكنولوجيا تساعد على جمع المياه المكثفة من مكيفات الهواء لإعادة إستخدامها فى الري.