بنك البحرين الوطني يتعاون مع الإسكان لتقديم حلول التمويل العقاري لمشروع دانات اللوزي

أخبار العقارات في البحرين NBB

أعلن بنك البحرين الوطني عن توقيع اتفاقية شراكة مع بنك الإسكان لمنح عملاء البنك بحلول تمويل عقاري مصممة لأحدث مشاريع بنك الإسكان ” دانات اللوزي ” الواقع في مدينة حمد.

يقدم بنك البحرين الوطني حلول تمويل عقاري لعملائه الذين تنطبق عليهم الشروط الخاصة ببرنامج مزايا،  حيث يمنحهم عروض خاصة بدون رسوم معاملة القرض، بالإضافة إلى تقديم هدية عبارة عن قسيمة بقيمة 500 دينار بحريني تُمنح لأول 10 عملاء يقومون بشراء فلل في ” دانات اللوزي”. وذلك مع معدلات فائدة تبدأ من 4% ، وبإجراءات موافقة سريعة وأسعار تنافسية على قروض الرهن العقاري الأولية والثانوية ، ومع فترة سداد تصل إلى 25 سنة على الفرص السكنية في مشروع ” دانات اللوزي “. وتأتي هذه الحلول التمويلية كجزء من التزامها برؤية المملكة في تقديم حلول سكنية لمواطنيها.

وقد قال وزير الإسكان ورئيس مجلس إدارة بنك الإسكان باسم بن يعقوب الحمر: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نعرب عن تقديرنا لبنك البحرين الوطني وشركائنا في القطاع المصرفي على دعم مبادرتنا التي تساهم في تمكين المستفيدين البحرينيين من برنامج مزايا من الحصول على سهولة التمويل وتحسين فرص الإسكان. نحن سعداء للغاية بتعاوننا المثمر مع البنك ، والذي يركز بالكامل على خدمة المواطنين وضمان حصولهم على الوحدات السكنية التي تناسب احتياجاتهم ومتطلباتهم داخل دانات اللوزي “.

وفي حديثه حول هذه الشراكة ، قال الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الوطني جان كريستوف دوراند: “لطالما كان بنك البحرين الوطني في طليعة دعم المبادرات الاجتماعية والاقتصادية للمملكة ، ومن خلال هذه الشراكة مع بنك الإسكان ، نتطلع إلى القيام بدور فعال في تلبية الطلب المتزايد على الإسكان الميسور التكلفة بما يتماشى مع رؤية  2030 لتوفير حلول سكنية ميسرة للمواطن البحريني”.

وأشاد الدكتور خالد عبد الله ، المدير العام لبنك الإسكان ، بالتعاون مع بنك البحرين الوطني ، قائلاً: “على مدى السنوات الماضية ، تمكن برنامج مزايا من تقديم حلول تمويلية ميسورة التكلفة للعديد من المواطنين ، وكان بنك البحرين الوطني داعماً ثابتاً لهذا البرنامج طوال الوقت”. وبهذا نعرب عن خالص امتناننا لبنك البحرين الوطني إلى جانب جميع الشركاء الآخرين في المجال المصرفي لالتزامهم المستمر تجاه دعم قطاع الإسكان والاقتصاد المحلي ككل.