May 20, 2019 نسخة اليوم
  • أخبار العقارات في الإمارات
  • أخبار العقارات في البحرين
  • أخبار العقارات في السعودية
  • أخبار العقارات في الكويت
  • أخبار العقارات في عمان
  • أخبار العقارات في قطر
  • الأردن
  • أخبار الدول:

صفقات جديدة لتعزيز سوق العقارات فى دبي

أخبار العقارات في الإمارات - مارس 31, 2019

أعلنت دائرة الأراضي والأملاك في دبي أمس السبت أنها وقعت أربع مذكرات تفاهم مع هيئات حكومية محلية ودولية على هامش مهرجان دبي للعقارات لتعزيز سوق العقارات فى دبي.

وفي بيان لها، قالت DLD إن الصفقات الجديدة ستساعد في توفير فرص استثمارية مثالية لهؤلاء المستثمرين الذين يرغبون في امتلاك العقارات في دبي للعيش والعمل والاستثمار.

يعكس توقيع مذكرات التفاهم الأربع التكامل بين الإدارات المتعددة والهيئات الحكومية الرسمية في الإمارة في مختلف المجالات وكذلك تبادل الخبرات مع المؤسسات الدولية. يأتي ذلك نتيجة للخبرة الواسعة التي اكتسبتها DLD في مختلف العمليات، كما أنها قامت بوضع دبي كوجهة للتميز والابتكار.

وقعت DLD ومحاكم مركز دبي المالي العالمي اتفاقية تعاون. وهي اتفاقية للتركيز على تبادل المعرفة والخبرات على جميع المستويات وتبادل الأفكار والدراسات والأبحاث المتعلقة بكفاءة الطرفين مجال العمل وكذلك التنسيق المستمر.

كما وقعت DLD اتفاقية مع تلفزيون دبي للترويج إلي سوق العقارات فى دبي. و بموجب هذه الاتفاقية، سينتج تلفزيون دبي برنامج تلفزيوني خاص في عام 2019 يتألف من 17 حلقة، سيتم تقديمها أسبوعيًا، بما في ذلك أربع حلقات خلال شهر رمضان المبارك من خلال مجالس رمضان، و 13 حلقة خلال الربع الأخير من عام 2019، تشمل الموضوعات التي يتم الاتفاق عليها بين الطرفين.

وقد تم توقيع مذكرة التفاهم الثالثة بين دبي وجمهورية موريشيوس لتبادل الخبرات في مجال المدن الذكية والذكاء الاصطناعي والحكم الإلكتروني بالإضافة إلى الترويج المتبادل للممتلكات في دبي وموريشيوس، وفقًا لأفضل المعايير الترويجية من أجل خدمة وضمان سعادة العملاء.

بالإضافة إلى توقيع مذكرة التفاهم الرابعة مع وزارة إعداد الأراضي والتعمير والإسكان وسياسة المدينة في المغرب، والتي تهدف إلى تطوير أنشطة ذات اهتمام متبادل في القطاع العقاري وتشجيع الاستثمار العقاري.

شارك هذه الصفحة

x

كن على دراية بكل جديد من الأخبار العقارية, العروض, ومدونات تعليمية عن الاستثمار العقاري والتصميم الداخلي من خلال نشرتنا.