افتتاح منتزه جديد للتزلج في تلال داماك فى دبي

أخبار العقارات في الإمارات

أعلنت شركة داماك العقارية أمس الإثنين عن افتتاح منتزه جديد للتزلج في تلال داماك، وهو مجمع سكني متميز في إمارة دبي طورته الشركة العقارية.

يمتد التزلج على مساحة 2000 متر مربع، وهو مصمم للتزحلق على الجليد ويوفر للسياح مكان ترفيه فريد من نوعه للمتزلجين من جميع المستويات.

في وقت سابق من شهر فبراير، استضاف منتزه التزلج في حدث الرئيسي في إطار Skate Jam من قبل سيليكت شوب فرام، وهو أول متجر نمط حياة ياباني في المنطقة، والذي يحتفل بمجتمع التزلج المتزايد في المنطقة وتطور لعبة skateparks.

خلال هذا الحدث، تأثرت الجماهير بالمغامرات المستمرة التي شهدت مجموعات نجمية من شرائح primo و shuvits البوب​​، ومجموعة متنوعة من الأعمال المثيرة الديناميكية الأخرى.

سجلت شركة التطوير العقاري التي تتخذ من دبي مقراً لها أرباحاً صافية بلغت 1.15 مليار درهم إماراتي للسنة المنتهية في ديسمبر 2018، بانخفاض 58.28% من 2.759 مليون درهم في عام 2017.

والجدير بالذكر أن شركة داماك العقارية نجحت داماك في وضع بصمتها المميزة على أرقى وأحدث أنماط المعيشة المعاصرة، مرسخة مكانتها باعتبارها المطور الرائد للعقارات الفاخرة في المنطقة. إذ تقوم بتقديم العقارات السكنية والتجارية والترفيهية الفاخرة عبر المنطقة في كل من الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، وقطر، والأردن، ولبنان، وعُمان، إضافة إلى المملكة المتحدة.