ميراس تقوم بتسليم 63 وحدة من مشروع نيكي بيتش ريسدنسز

أخبار العقارات في الإمارات Nikki Beach Residences

أعلنت شركة ميراس للتطوير العقاري التابعة لمجموعة ميراس القابضة في إمارة دبي أنها قد بدأت في تسليم 63 وحدة سكنية من وحدات مشروع نيكي بيتش ريسندسز.

وتتضمن الوحدات التي يتم تسليمها شقق تتنوع مابين الشقق ذات الغرفة الواحدة والشقق ذات الغرفتين والثلاث غرف والأربع غرف، بالإضافة إلى 6 تاونهاوس وبينتهواس به أربع غرف.

وفي تعليقه على الخبر، قال راشد الشريف، رئيس قسم المبيعات في شركة ميراس أن مشروع نيكي بيتش ريسدنسز يعكس مدى إلتزام الشركة بالعمل مع كبرى الشركات العالمية لبناء وتطوير المنازل الفاخرة في أهم أحياء دبي وأكثرها حيوية.

وسوف يتمكن سكان نيكي بيتش ريسيدنسز من الوصول بسهولة إلى شاطئ خاص يمتد على مسافة تصل ل450 متر وسوف يحتوي على حمام سباحة خاص وصالة ألعاب رياضية مجهزة على أعلى مستوى بالإضافة إلى خدمات الحراسة الخاصة بالمكان. بالإضافة إلى هذا، فإن المشروع سيكون على مقربة من مرافق ترفيهية وتسويقية تتضمن نيكي سبا، تون جيم، كافيه نيكي ونيكي بيتش كلوب.

ومن الجدير بالذكر أن شركة ميراس لها عدة مشاريع في طور الإنشاء في الوقت الحالي مثل مجمع بلوواترز المتعدد الإستخدامات أمام ساحل جميرا بيتش وبلغاري ريسدنسز في جميرا باي.