الشركة الوطنية العقارية الكويتية تسجل صافي أرباح بقيمة 28.05 مليون يورو خلال 9 أشهر

الشركة الوطنية العقارية الكويتية تسجل صافي أرباح بقيمة 28.05 مليون يورو خلال 9 أشهر

أعلنت الشركة الوطنية العقارية الكويتية (NREC) الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن صافي ربح بلغ 9.5 مليون دينار كويتي (28.23 مليون يورو) للتسعة أشهر الأوائل من عام 2019.

الشركة الوطنية العقارية الكويتية التي تقوم حاليًا بتطوير مشاريع تقدر قيمتها بأكثر من 1.81 مليار يورو في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تمتلك محفظة كبرى تضم مزيجًا من العقارات التجارية والسكنية في المنطقة.

وبالإضافة إلى نشاطها العقاري الأساسي ، تعد الشركة الوطنية العقارية الكويتية أكبر مساهم بحصة 22.3 ٪ في شركة Agility Public Warehousing ، واحدة من أفضل 15 شركة لوجستية في العالم.

أعلنت الشركة الوطنية العقارية الكويتية عن أرباحها المالية والتشغيلية لفترة تسعة أشهر ، وقالت إن إيراداتها التشغيلية بلغت 11.7 مليون دينار كويتي.

وفي الوقت نفسه ، قالت الشركة الوطنية العقارية الكويتيه إن إجمالي أصولها ارتفع إلى 467.4 مليون دينار كويتي لفترة التسعة أشهر التي تنتهي في 30 سبتمبر 2019.

وحول الأداء القوي ، قال نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة الوطنية العقارية الكويتية فيصل جميل سلطان العيسى: “لا تزال الشركة الوطنية العقارية الكويتية تركز على استراتيجيتها لتخفيض الديون إلى أقل من 100 مليون دينار كويتي بالإضافة إلى تخفيض إجمالي مصاريف الشركة الإجمالية في محاولة لتعزيز وضعها النقدي”.

وأضاف: “ما زلنا نركز على تحسين أداء عقاراتنا التشغيلية وتطوير مشاريعنا الرائدة مثل ريم مول في أبوظبي وجراند هايتس في مصر”.