افتتاح مركز عمان للمؤتمرات والمعارض في منتصف 2018

أخبار العقارات في عمان مركز عمان للمؤتمرات والمعارض

أعلنت شركة للتطوير والتطوير السياحي عمران أن المرحلة الثانية من مركز عمان للمؤتمرات والمعارض تتقدم وفقا للجدول الزمني ومن المقرر الانتهاء من المشروع بحلول يونيو 2018.

ويضم المركز أربعة فنادق، اثنان منها قيد الإنشاء، في حين أن الفندقين الآخرين في مرحلة التخطيط. وعلاوة على ذلك، فإنه يضم مركز للتسوق ومتنزه الأعمال التجارية. ومن المقرر أن يبدأ إطلاق فندق “كراون بلازا”، الذي سيضم أكثر من 296 غرفة فندقية، في أكتوبر 2017. في حين أن فندق “جي دبليو ماريوت” سيبدأ تشغيله في يونيو 2018، مما يضيف 304 غرف إلى مركز عمان للمؤتمرات والمعارض.

وتتميز المرحلة الثانية بقاعة متعددة الاستخدامات ذات تكنولوجيا عالية مع سعة تبلغ 3200 مقعد، ومبنى للمناسبات مع قاعتين كبيرتين، ومسرح يضم 450 مقعدا، وقاعات اجتماعات، وقاعة طعام مركزية. وبحسب عمران، فإن مبنى المناسبات سيكون متاحا للحجز قبل يونيو 2018.

وقال سعيد القاسمي، المسؤول الرئيسي عن مركز عمان للمؤتمرات والمعارض: “لقد تم تصميم المركز خصيصا لزيادة عروض قطاع المعارض والمؤتمرات والحوافز في الشرق الأوسط، ومن خلال تطوير مساحات للمؤتمرات والفعاليات، نسعى لتوفير خيار جديد ومثير للمسافرين من رجال الأعمال – ووضع عمان على الخريطة كوجهة عالمية للمعارض والمؤتمرات “.

وأضاف: “في عمران، يتمثل أحد أهدافنا الرئيسية في تحسين التنمية الاجتماعية والاقتصادية للسلطنة من خلال بناء مشاريع مبتكرة، مثل منطقة المركز، التي تدفع نمو قطاع السياحة فضلا عن التواصل مع المجتمع المحلي”.

المرحلة الأولى من المشروع مفتوحة بالفعل للزوار ويقع المركز على بعد 4 كم فقط من مطار مسقط الدولي.