الإنتهاء من المرحلة الثالثة من مشروع “جرين كوميونيتي ويست” قريبا

أخبار العقارات في الإمارات جرين كوميونيتي ويست

أعلنت “الإماراتية للاستثمار العقاري” أن المرحلة الثالثة من مشروع “جرين كوميونيتي ويست” الواقع بمجمع دبي للاستثمار يسير وفقا للجدول الزمني المحدد.

من المتوقع أن يتم تسليم مشروع “غرين كوميونيتي ويست” في الربع الثاني من 2017، والذي يضم وحدات بيع بالتجزئة، ومراكز ترفيهية، وحمامات السباحة، بالإضافة إلى ملعب اسكواش، ومناطق خضراء على مساحة 94,000 متر مربع.

كما يضم المشروع 210 منزلا من طراز تاون هاوس، بما في ذلك 122 مكون من أربع غرف نوم و 88 من ثلاث غرف نوم، و 16 شقة دوبلكس.

وقال خالد بن كلبان، رئيس مجلس إدارة الإماراتية للاستثمار العقاري والعضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة دبي للاستثمار ش.م.ع: “إن المحركات الأساسية لقطاع العقارات في دولة الإمارات العربية المتحدة قوية، خصوصا مع ارتفاع ثقة واهتمام المستثمرين”.

وأضاف كلبان: ” تحرص الشركة على المساهمة في دفع عجلة النمو العقارية والتي تتماشى مع الخطة الاستراتيجية للشركة و التطور الاقتصادي في دبي وذلك تلبية للطلب المتزايد على المشاريع ذات الجودة العالية وتنفيذ المزيد من المشروعات استعداداً لمعدلات النمو المتوقعة حتى عام 2020″.

“وفي خضم هذه الاتجاهات، مشروع غرين كوميونيتي العقارية للاستثمار ويقدم فرصة استثمارية لا مثيل لها”.

من المقرر تسليم المرحلة الثانية من المشروع بحلول اكتوبر 2017، والتي تضم 96 منزلا من طراز تاون هاوس. ومن المتوقع أن تكتمل المرحلة الثالثة من المشروع بحلول نهاية عام 2017 لتضم 38 منزلا، و16 شقة، بالإضافة إلى وحدات تجارية.

يغطي مشروع “جرين كوميونيتي ويست” مساحة 67 هكتارا، وهو مشروع متعدد الاستخدامات يحيط به كل من الحداثة والهدوء.