“بروبرتيز انفستمنت” تسلم 76 وحدة تاون هاوس

أخبار العقارات في الإمارات بروبرتيز انفستمنت

“بروبرتيز انفستمنت”، وهي مشروع مشترك بين شركة دبي للاستثمار (70 في المائة)، وشركة الاتحاد العقارية (المطور في الإمارات)، بتسليم 76 منزل تاون هاوس في المرحلة الأولى من “جرين كوميونيتي دبي انفستمنت بارك” – غرب المرحلة الثالثة.

وسيغطي المشروع مساحة 1.48 مليون قدم مربع بتكلفة 97 مليون درهم (26.4 مليون دولار). ويضم 210 منزل تاون هاوس على ثلاث مراحل. وسوف تشمل المنازل 22 وحدة من أربع غرف نوم و 88 من ثلاث غرف نوم، و16 شقة دوبلكس. فضلا عن وحدات التجزئة، والمراكز الترفيهية، وحمامات السباحة، وملعب الاسكواش والمناطق ذات المناظر الطبيعية.

وقد تم تسليم المرحلة الأولى وفقا للإطار الزمني المقرر. المرحلة الثانية من المشروع تشمل 100 تاون هاوس وسيتم تسليمها في أكتوبر. في حين أن المرحلة الثالثة، والتي تضم 34 تاون هاوس، 16 شقة، وثلاث وحدات البيع بالتجزئة، من المقرر الانتهاء منها بحلول نهاية عام 2017.

وقال الدكتور راشد عبد الله الحاجي المدير العام لشركة “بروبرتيز انفستمنت”: “إن هذا الإنجاز يمثل معلما هاما، ويعزز التزام “بروبرتيز انفستمنت” في استكمال وتسليم مشاريعها في الموعد المحدد، وهذا يرسل إشارة قوية جدا لقطاع العقارات.”

واضاف “بعد عملية التسليم، نحن واثقون من الطلب القوي على المرحلتين الثانية والثالثة من”جرين كوميونيتي دبي انفستمنت بارك” – غرب المرحلة الثالثة”.

في المجموع، تبلغ مساحة بناء المشروع 1.01 مليون قدم مربع ومساحة قابلة للتداول 976،718 قدم مربع. تغطي “جرين كوميونيتي” مساحة 67 هكتارا من العقارات السكنية والترفيهية والتجارية.