شركة بروفيس توفر تمويلاً مرن لأصحاب العقارات والمستأجرين

أخبار العقارات في الإمارات

أعلنت شركة بروفيس والتي تعد من الشركة العقارية المملوكة بالكامل لشركة الدار العقارية عن مجموعة من القياسات لمساعدة ودعم أصحاب العقارات والمستأجرين في مجتمعاتهم، و إن هذا البرنامج جزء من شركة الدار بقيمة 100 مليون درهم لدعم المجتمعات السكنية في أبوظبي.

تعد خطط الدفع من الرسوم المرنة التي يمكن أن يستفيد منها أصحاب العقارات، ولكن بالنسبة للمستأجرين يمكنهم الاستمتاع بخطط مدفوعات الإيجار المرنة على رسوم المعاملات المختلفة.

وذكر الرئيس التنفيذي لشركة بروفيس أنهم في مرحلة صعبة وأن قيادة الإمارات تتحرك من خلال اتخاذ إجراءات للحد من التأثير في المجتمعات والشركات، وبناءً على الشركة الأم فإنهم يتواصلون مع البنوك المحلية لتقديم خيارات مباشرة وخطط دفع مرنة لأصحابها والمستأجرين، و أيضا فأن وسائل الدفع والشيكات عبر الإنترنت مقبولة لأصحابها والمقيمين بها لتسهيل العملية من خلال منازلهم.

وأضافوا أيضًا أن الاحتياطات الإضافية وتدابير السلامة هم حلفاؤهم عبر جميع المجتمعات، و يتواصلون بنشاط مع عملائهم من خلال القنوات عبر الإنترنت لحماية صحة وسلامة عملائهم والمجتمع.

بالإضافة إلى ذلك تقدم بروفيس المساعدة في الرعاية الصحية لتسهيل الاستشاريين الطبيين عن بعد والوصفات الطبية، كما ستوفر الشركة أنشطة ترفيهية ولياقة بدنية من خلال معاملاتها على وسائل التواصل الاجتماعي.