شركة رأس الخيمة العقارية تسلم 157 وحدة فاخرة في “فلل برمودا”

أخبار العقارات في الإمارات فلل برمودا

قامت شركة رأس الخيمة العقارية، الرائدة في مجال التطوير العقاري، بتسليم 157 وحدة سكنية فاخرة في “فلل برمودا”، وهو مشروع سكني يقع في ميناء العرب في رأس الخيمة.

يتميز مشروع “فلل برمودا” بمجموعة من منازل التاون هاوس والفيلات التي تتراوح مساحتها من غرفتين إلى ست غرف نوم. وعلاوة على ذلك، تم تصميم الفلل وفقا لأحدث المعايير الدولية.

وقال محمد القاضي المدير التنفيذي والرئيس التنفيذي لشركة رأس الخيمة العقارية: “إن تسليم فلل برمودا لا يمثل بداية جديدة لأصحاب هذه العقارات الجديدة فحسب، بل يمثل أيضا معلما بارزا في رحلتنا لتوفير وحدات سكنية عالية الجودة للمساعدة في تلبية الطلب المتزايد على العقارات في رأس الخيمة “.

“نحن نعتقد أن الطلب الملحوظ على هذه الوحدات يعكس ثقة عملائنا في تطوراتنا ويثبت قدرتنا على الوفاء بوعدنا بمواصلة تقديم المنتجات العقارية الفاخرة إلى السوق المحلية”.

وأشار القاضي: “نحن نفخر في أن التطورات لدينا تلبي جميع الأذواق، وأننا قادرون على توفير خيارات سكنية متنوعة لتلبية أي شرط”.

كما أضاف: “ونحن نرى عملائنا كشركاء في رحلتنا إلى النجاح، ونحن نشعر بامتياز أن يختاروا التطورات لدينا – كما يقوم بعض العملاء حتى بالاستثمار في العديد من ما نوفره”.

يقدم ميناء العرب، الذي يقع على الواجهة المائية في رأس الخيمة، أماكن ترفيهية وفرص استثمارية مع وسائل الراحة ومرافق الضيافة للمقيمين والضيوف.