August 19, 2019 نسخة اليوم
  • أخبار العقارات في الإمارات
  • أخبار العقارات في البحرين
  • أخبار العقارات في السعودية
  • أخبار العقارات في الكويت
  • أخبار العقارات في عمان
  • أخبار العقارات في قطر
  • الأردن
  • أخبار الدول:

انتعاش في سوق العقارات في الإمارات العربية المتحدة بسبب خطط الدفع الجذابة

أخبار العقارات في الإمارات - يناير 30, 2019

تتوقع الاستشارات أن يكون عام 2019 عامًا من الفرص العظيمة للقطاع سوق العقارات في الإمارات العربية المتحدة. سيكون هناك انخفاض في حجم المعاملات على أساس سنوي في كل من الشقق والفيلات في عام 2019. ومع ذلك، سيستمر المطورون في تقديم خطط دفع وحوافز جذابة للغاية، مما قد يؤدي إلى ارتفاع عدد المشترين أو المالكين لأول مرة المحتلين.

وتشمل أفضل خمسة مواقع للعرض المستقبلي دبي لاند ومدينة محمد بن راشد وميناء دبي كريك ودائرة قرية الجميرا / المثلث ودبي الجنوبي. وسوف تستمر أسعار التذاكر الجذابة في كونها استراتيجية رئيسية للمطورين، حيث أنها تهدف إلى زيادة معدلات الاستيعاب.

وفي الوقت نفسه، يستشهد خبراء في شركة JLL بالفرص المتزايدة في مجالات المكاتب المرن والبيع وإعادة التأجير، وصناديق الاستثمار العقاري (Reits) والأصول العقارية البديلة، بما في ذلك المستودعات وصناعة الخدمات اللوجستية.

ستستمر التكنولوجيا في التأثير بشكل رئيسي على جميع قطاعات سوق العقارات في الإمارات العربية المتحدة في عام 2019، حيث أن الحلول الجديدة لديها القدرة على قيادة وسائل أكثر ذكاءً وفعالية للتنبؤ بالأسواق وشراء المعاملات وإدارة الأصول، كما يقول الخبراء في JLL.

وتشمل العوامل الأساسية التي تشكل فرص الاستثمار في سوق العقارات في دبي في عام 2019 الارتفاع السريع في المساحات المكتبية المرنة في دبي، حيث من المتوقع أن يستمر النمو بوتيرة سريعة في السنوات المقبلة بسبب الطلب القوي من جانب كل من المستأجرين والملاك. لا يزال مفهوم المساحات المكتبية المرنة شائعًا حيث يركز المحتلون على طرق العمل الجديدة وقيادة كفاءات التكلفة.

هناك أيضا زيادة متزامنة في الطلب على المزيد من المرافق المتخصصة، بما في ذلك المستودعات. سوف يخلق العام المقبل المزيد من الفرص والتسهيلات في المناطق الحرة التي تضم مراكز التوزيع الصناعي.

كما شهدت 2018 طفرة في مبيعات الفنادق في الإمارات العربية المتحدة ومن المتوقع أن يستمر هذا الاتجاه في عام 2019 حيث يسعى المشغلين إلى الانتقال إلى نموذج “ضوء الأصول”. ومن المحتمل أن تتضمن الميزات الأخرى في عام 2019 المزيد من إعلانات العلامة التجارية ونمو مستمر في العرض في قطاع السوق المتوسط ​​/ الراقي في السوق.

شارك هذه الصفحة

x

كن على دراية بكل جديد من الأخبار العقارية, العروض, ومدونات تعليمية عن الاستثمار العقاري والتصميم الداخلي من خلال نشرتنا.