ريم مول بأبوظبي: أعمال البناء تصل إلى أعلى نقطة لها

أعمال البناء في ريم مول بأبوظبي تصل إلى أعلى نقطة لها

ريم مول الذي يعد أول مركز تجاري ذكي في العالم يعتمد بالكامل على التقنيات الرقمية وأحد مراكز التسوق من الجيل التالي في أبو ظبي قد وصل إلى أعلى نقطة له في موقع البناء.

ويمثل استكمال انشاء جميع طوابق ريم مول أحدث إنجاز يتحقق في الموقع خلال الأشهر الـ 18 الماضية، وقد تم الإعلان عن الاستكمال بحضور مجموعة من ممثلي شركة الفروانية للتطوير العقاري، بمن فيهم رئيس مجلس الإدارة فيصل سلطان، ورئيس مجلس الإدارة التنفيذي ديفيد بوزلي، والرئيس التنفيذي شين إلدستروم، ونائبة الرئيس نادية عقيل، والمدير المالي ديباك جين.

مع استمرار 14 رافعة برجية في العمل على مدار الساعة، تم إلى الآن، صب ما يزيد على 350 ألف متر مكعب من الخرسانة المسلحة عبر 8 طوابق من هيكل المول، إضافة إلى تركيب 70 ألف متر مربع من الألواح الخرسانية.

سيصبح ريم مول القلب النابض لوجهة جديدة تمامًا مكونة من مليوني قدم مربع من خيارات التسوق والترفيه وتناول الطعام. وبالإضافة إلى ذلك فإنه سوف يضم أكبر ملعب للعب الثلج في العالم وهو (سنو أبو ظبي).

تم تركيب أكثر من 6300 طن من الهيكل الصلب. و يتم تحقيق تقدم في مناطق مثل غرف مصنع المنتزه الثلجي ، والجسور المعلقة، والسينما التي انتهت بنسبة 98 ٪.

وقال شين إلدستروم ، الرئيس التنفيذي لشركة الفروانية للتطوير العقاري: “هذا إنجاز كبير حققناه هنا، أعمال البنية التحتية لا تبعد سوى أسابيع قليلة عن الاكتمال، نتطلع قدماً إلى استكمال تطوير هذا المشروع الذي سيغدو وجهة عالمية جديدة كلياً، توفر لسكان أبوظبي والإمارات أرقى أساليب الحياة العصرية ومفاهيم التسوق والترفيه”.