تبدأ Rijas Aces تسليم مشروع Chateau Aces في ديسمبر

أخبار العقارات في الإمارات

أعلنت شركة Rijas Aces، وهي شركة تطوير عقاري مستقلة مقرها دبي، عن الانتهاء من تطويرها مشروعها متعدد الاستخدامات Chateau Aces. حيث يوفر المطور مشاريع سكنية فاخرة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وتركيا وباكستان.

وسيضيف مشروع “مستوحى من عصر النهضة” مجموعة راقية وحديثة من الاستوديوهات والشقق المكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم وثلاث غرف نوم وأجنحة ملكية إلى دائرة قرية جميرا (JVC). الواجهة الداخلية مستوحاة من العمارة الكلاسيكية في عصر النهضة وتتميز بالعناصر الفاخرة بما في ذلك الأسقف المزخرفة والأرضيات الرخامية الإيطالية والممرات الفاتنة ومجموعة من وسائل الراحة الراقية.

وقال كاشف شهزاد رئيس شركة Rijas Aces، إن الخطط والمشاريع التي تصل إلى تحقيقها وإدراكها هي دائما لحظة مبهجة. كما هنأ جميع أصحاب المنازل والمشترين الذين سيطلقون الآن على Chateau Aces منزلهم. وأكد أن الانتهاء من المشروع يعكس الالتزام تجاه المستثمرين، والصناعة، وإعادة تأكيد روح الشركة التي تؤمن بالأعمال التجارية المعتادة.

وأضاف أنهم واثقون من زخمهم خلال عام 2019 ويتمنى لجميع الشركاء وأصحاب المصلحة نفس العام بنجاح.

بعد الانتهاء من Chateau Aces، يبدو تقويم Rijas Aces لعام 2019 مزدحماً وواعداً من خلال إطلاق العديد من عمليات التسليم والمراحل الأخرى بما في ذلك مشروعه الرئيسي Dusit Princess، وهو مشروع تطوير العلامة التجارية والشقق الفندقية بالتعاون مع مجموعة الضيافة الدولية، Dusit Thani.