وضع المدير العام لريتز كارلتون الرياض تحديات لصناعة الفنادق

أخبار العقارات في السعودية

في أواخر عام 2017 ، تحول فندق ريتز كارلتون في الرياض إلى أحد الفنادق الشهيرة في المملكة عندما تم استخدامه لاستقبال الأشخاص المعنيين بتحقيق رفيع المستوى في مكافحة الفساد.

ولكن منذ ذلك الحين ، تم استخدامه لاحتياجات الأعمال من خلال رعاية الرؤساء ورؤساء الدول وأزواج شهر العسل الوقتية أو عائلات السياح الذين يريدون الراحة والاسترخاء في عاصمة المملكة.

وذكر المدير العام أن فندق ريتز كارلتون هو أحد المحاور الرئيسية للمناسبات الحكومية في العاصمة حيث تشمل الفعاليات القمم الخليجية ومبادرات الاستثمار المستقبلية ، والكثير من مشاهير هوليوود.

في حين أن فندق ريتز كارلتون هو الأكثر فخامة وتمثيلا للجناح الرئاسي ، فإنه يضم 49 “جناحًا ملكيًا” ، مصممًا لمواصفات رئيس الدولة ، و 48 جناحًا تنفيذيًا بمؤسسات من فئة الخمس نجوم ، و 396 غرفة فاخرة.

يتم استخدام نظام المعدل الديناميكي في معظم الفنادق ، مثل شركات الطيران ، لتوفير الإمداد ، وقد يحصل الضيف على غرفة فاخرة في عطلة نهاية الأسبوع مقابل صفقة بقيمة 1000 ريال سعودي في الليلة الواحدة ، ولكن الجناح الملكي يكلف ما بين 15000 ريال سعودي و 45000 ريال سعودي.

أيضا ، لديها أكبر مطاعم لتناول الطعام طوال اليوم ، الأرجوان ، والتي تتسع لـ 450 ضيفًا في كل مرة ، بالإضافة إلى مطاعم راقية من المأكولات الأوروبية والآسيوية والعربية مع حمام سباحه أنيق ومجمع سبا مألوف للعائلات في عطلة نهاية الأسبوع .