روشن تعلن عن إطلاق أول أحيائها السكنية في الرياض والذي يضم 30 ألف منزل

أخبار العقارات في السعودية روشن تعلن عن إطلاق أول أحيائها السكنية في الرياض والذي يضم 30 ألف منزل

أعلنت شركة روشن العقارية، المطور العقاري المحلي في المملكة العربية السعودية، عن إطلاق حيها السكني المرتقب في مدينة الرياض، والذي يمتد على مساحة 20 مليون متر مربع ويتألف من أكثر من 30 ألف منزل.

هذا الحي هو أول مجتمع سكني تعلن عنه روشن كجزء من تفويض مدته 10 سنوات لتطوير المجتمعات في جميع أنحاء المملكة. يقع الحي بالقرب من مناطق الجذب الرئيسية في العاصمة والطرق السريعة الرئيسية وخطوط النقل، علاوة على المساجد والمتاجر والمقاهي والحدائق والمدارس والمرافق الترفيهية.

تم التفكير بعناية في التصميم المعماري للحي ليعكس أفضل ما في الحياة العصرية مع الاحتفال بتراث المملكة العربية السعودية الثري. وسوف توفر الأحياء منازل لتلبية احتياجات السعوديين، وتوفر الحياة العصرية ضمن بيئة محلية.

وقال ديفيد جروفر، الرئيس التنفيذي للمجموعة في روشن: “يمثل الإعلان عن مجتمع الرياض الخطوة الأولى في تحقيق رؤيتنا في أن نصبح المطور المجتمعي الأكثر ثقة في المملكة العربية السعودية. نحن ملتزمون بشدة بالمساهمة في خطط رؤية 2030 لزيادة معدل ملكية المنازل في الدولة إلى 70 بالمائة، مع توفير منازل عالية الجودة ووسائل راحة ممتازة للشعب السعودي “.

ستكون المنازل التي على الخارطة متاحة للبيع خلال النصف الأول من عام 2021.

وستقوم روشن بتطوير وبناء أحياء سكنية حديثة ومتكاملة في 4 مناطق ضمن 9 مدن رئيسية. وستسهم أحياؤها في دعم قطاعات التشييد والبناء والبنية التحتية، من خلال الشراكات الاستراتيجية مع المؤسسات المحلية وتوطين الخبرات العالمية لتعزيز نمو القطاع العقاري في المملكة.