October 18, 2019 نسخة اليوم
  • أخبار العقارات في الإمارات
  • أخبار العقارات في البحرين
  • أخبار العقارات في السعودية
  • أخبار العقارات في الكويت
  • أخبار العقارات في عمان
  • أخبار العقارات في قطر
  • الأردن
  • أخبار الدول:

افتتاح روف آت ذا بارك في دبي باركس آند ريزورتس

أخبار العقارات في الإمارات - يونيو 17, 2019

تم افتتاح فنادق روف، وهي علامة تجارية معاصرة للفنادق، فندقها السادس في دبي – روف آت ذا بارك – في دبي باركس آند ريزورتس، أكبر وجهة ترفيهية في المنطقة.

يحتوي روف آت ذا بارك على 579 غرفة مريحة الحجم وغرف عائلية متصلة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للعائلات والمجموعات. يمكن للضيوف في دبي باركس آند ريزورتس الوصول إلى أكثر من 100 رحلة ممتعة ومليئة بالكثير من الأدرينالين تنتشر في موشنجيت دبي و بوليوود باركس دبي و ليغولاند دبي و متنزه ليغولاند المائي. هذا بالإضافة إلى حرية الوصول إلى المناطق ذات الطابع الخاص وأجواء الشوارع والعديد من المتاجر والمطاعم في ريفرلاند دبي.

يبعد روف آت ذا بارك ما يزيد قليلاً عن نصف ساعة بالسيارة من مطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم الدولي. بصرف النظر عن موقعه داخل دبي باركس آند ريزورتس، يتمتع روفرز بسهولة الوصول إلى أماكن التسوق والترفيه مثل The Outlet Village، على مسافة قريبة من الفندق، وكذلك مارينا دبي  وجميرا النخلة، على بعد مسافة قصيرة بالسيارة. بالإضافة إلى ذلك، يقع الفندق على بعد دقائق فقط من موقع أكسبو 2020 في المستقبل، مما يجعله مناسبًا جدًا للزائرين المسافرين إلى المعرض.

تصميم روف آت ذا بارك مستوحى من المنطقة المحلية ويستخدم الفن لرواية القصص في جميع أنحاء الفندق. تم تصميم جميع الغرف الـ 579 لإسعاد الضيوف مع شاشة تلفزيون تفاعلية بحجم 48 بوصة مع مركز وسائط ذكي وواي فاي مجاني. تحتوي الغرف على مراتب مصممة وأسرّة قابلة للطي للضيوف الإضافيين وثلاجة صغيرة وخزنة كبيرة وحمام حديث مع دش مطري قوي.

تم تصميم روف آت ذا بارك للمسافرين العصريين، ويقدم خدمات ذكية مثل راحة تسجيل المغادرة المتأخر في الساعة 2 ظهرًا، وصالة رياضية تعمل على مدار 24 ساعة، وحوض سباحة ترحيبي وتراس شمسي. يحتوي الفندق أيضًا على متجر للبوتيك يعمل على مدار 24 ساعة وغرفة غسيل ذاتية الخدمة ومخازن للأمتعة وصناديق ودائع آمنة، وكل ذلك يضيف إلى نمط حياة الضيوف الخالي من الضجة. ذا دايلي عبارة عن مكان استراحة حي طوال اليوم حيث يمكن للضيوف تناول الطعام أو تناول الطعام والاستمتاع بالقهوة، مع تقديم القهوة الجيدة والأطعمة الصحية المستوحاة من جميع أنحاء العالم حتى وقت متأخر.

ينضم الفندق الجديد إلى خمس فنادق أخرى تحت العلامة التجارية في دبي، بما في ذلك روف داون تاون، روف سيتي سنتر، روف هيلث سيتي، روف تريد سنتر و روف دبي مارينا.

شارك هذه الصفحة

x

كن على دراية بكل جديد من الأخبار العقارية, العروض, ومدونات تعليمية عن الاستثمار العقاري والتصميم الداخلي من خلال نشرتنا.