حسين سجواني ينوي بيع 15% مما يملك من أسهم في شركة داماك العقارية

أخبار العقارات في الإمارات Stakes in Damac Properties

أعلن حسين سجواني، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة داماك العقارية الإماراتية والتي تعتبر رائدة فى مجال تطوير العقارات، أنه على إستعداد لبيع 15% مما يملك من أسهم في شركة داماك لكي يشجع على تحريك عملية التجارة فى أسهم الشركة.

وأكد سجواني أنه غير مستعد على الإطلاق لأن يبيع أى أسهم في شركة داماك بسعر أقل من قيمتها الحقيقية في السوق ورفض أن يصرح بالسعر الذي يعتبره قيمة جيدة تناسب الأسهم.

وقد قام حسين سجواني، الذى يمتلك حالياً حوالي 72% من داماك العقارية، بتأسيس الشركة في عام 2002 وقام بتطويرها لتصبح إحدى أكبر الأسماء في سوق العقارات فى منطقة الخليج العربي والشرق الأوط كله. وتضم حافظة مشاريع داماك العقارية حتى آلآن مشاريع كبري في المنطقة بل وخارجها أيضاً مثل فيرا ريسدنس فى الإمارات العربية المتحدة وبرج الجوهرة السكني فى المملكة العربية السعودية وأيكون لندن 1 فى المملكة المتحدة.

ومن الجدير بالذكر أن داماك العقارية قد إكتسبت شهرة عالمية في العام السابق بعد أن عقدت شراكة مع منظمة ترامب المملوكة لعائلة الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب لتطوير وإنشاء ملعبين جولف. وقد تم بالفعل إفتتاح أولى هذه الملاعب، ترامب إنترناشونال جولف كلوب، فى فبراير من العام الماضي. وأدى هذا إلى حصول حسين سجوانى على لقب الشريك الأساسى لدونالد ترامب فى الشرق الأوسط.