December 05, 2019 نسخة اليوم
  • أخبار العقارات في الإمارات
  • أخبار العقارات في البحرين
  • أخبار العقارات في السعودية
  • أخبار العقارات في الكويت
  • أخبار العقارات في عمان
  • أخبار العقارات في قطر
  • الأردن
  • أخبار الدول:

السعودية KAEC تطلق مشروع سكني صيفي مذهل

أخبار العقارات في السعودية - أغسطس 14, 2019

كجزء من موسم الصيف في “عالم الفيروز” وتمشياً مع استراتيجية تحسين نوعية الحياة على شواطئها المذهلة، أعلنت مدينة الملك عبد الله الاقتصادية (KAEC) عن إطلاق عروضها السكنية الصيفية الاستثنائية تحت عنوان “عرض الفيروز” و الحصول على شعار سيارة خالية. العرض ساري حتى 31 أغسطس.

تقدم حملة “العيش بالقرب من الشاطئ” التي تم إطلاقها لأول مرة على الإطلاق سيارة مجانية عند شراء وحدة سكنية، مع خطة سداد مرنة على مدار خمس سنوات بدون فوائد ومن خلال 20% فقط كدفعة مقدمة.

قال تشارلز بييل الرئيس التنفيذي لشركة تطوير العقارات في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية KAEC ، إنه توفر المجتمعات السكنية في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية مجموعة من عناصر الحياة العصرية ووسائل الراحة التي لم يسبق لها مثيل لأي مطور في المملكة العربية السعودية، وخاصة لأولئك الذين يسعون للترفيه والاسترخاء وتجديد شبابهم مع إطلالة مباشرة على البحر الأحمر وضمن بيئة تقدمية وخاصة وآمنة ومن خلال دعم من بنية تحتية متطورة تقنياً ووسائل راحة عالمية المستوى.

يأتي إطلاق هذه الحملة الاستثنائية لتزويد العائلات والمستثمرين بمجموعة واسعة من الحلول السكنية، لجعل ملكية المنازل ممكنة لجميع المواطنين السعوديين، فضلاً عن نمط حياة غني في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية الذي يعد جزءًا أساسيًا من العديد من المساهمات التي تقدمها مدينة الملك عبد الله الاقتصادية نحو تحقيق الرؤية السعودية 2030.

يتمتع السكان بمجموعة متنوعة من تجارب نمط الحياة العصرية والفاخرة والاستفادة من العديد من المرافق في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، والتي تشمل خيارات تناول الطعام على الواجهة المائية، ومنافذ البيع بالتجزئة، والرعاية الصحية، والأمن، والمساجد، وأعلى المدارس جودة، والجامعات ذات المستوى العالمي، بالإضافة إلى عدد من المرافق الرياضية الفاخرة والترفيهية.

شارك هذه الصفحة

x

كن على دراية بكل جديد من الأخبار العقارية, العروض, ومدونات تعليمية عن الاستثمار العقاري والتصميم الداخلي من خلال نشرتنا.