سافيلس تفوز بصفقة إدارة ممتلكات ومرافق مول الانماء بالبحرين

أخبار العقارات في البحرين سافيلس تفوز بصفقة إدارة مرافق مول الانماء بالبحرين

قالت  سافيلس المستشار العقاري العالمي أنه تم تعيينها من قبل مول الانماء -إحدى الوجهات الرائدة للتسوق في البحرين- كمدير حصري لإدارة ممتلكات ومرافق مجمع الإنماء وتقديم خدمات التسويق والتأجير الخاصة بها.

يقع مول الانماء بشكل بارز في الرفاع الشرقي، ويقع في حي راسخ عريق في البحرين. يتكون هذا المركز التجاري المصمم بالطراز المعاصر حديثا من ثلاثة طوابق وتبلغ مساحته 27,000 متر مربع كمساحة إجمالية قابلة للتأجير ويعتبر وجهة تسوق رئيسية للتسوق اليومي.

وقال رئيس مجلس إدارة مول الانماء خالد رافع: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نعين سافيلس لإدارة ممتلكات وخدمات التأجير الحصرية في إنما مول”.

تفتخر سافيلس، وهي شركة مدرجة في المملكة المتحدة، بأكثر من 700 مكتب في جميع أنحاء أمريكا وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ وأفريقيا والشرق الأوسط. كما تقدم مجموعة واسعة من الخدمات العقارية السكنية والتجارية في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والبحرين ومصر والمملكة العربية السعودية.

وأضاف رافع: ” نحن نقدر دائمًا علاقتنا مع تجار البيع بالتجزئة العاملين في المجمع ونشترك معهم في جعل مجمع الإنماء وجهة البيع بالتجزئة للمتسوقين. ومع تعيين شركة سافيلس، نأمل في زيادة تنشيط جهودنا لتوفير تجربة تسوق فريدة من خلال جهد منسق مع تجار البيع بالتجزئة “.

وقال هاري جودسون ويكس، رئيس سافيلس لشمال الخليج: ” نحن حريصون على تقديم الأفضل في مجال الخدمات العقارية للجهات الشاغلة المحلية والدولية في إطار تعزيز علاقتنا مع مجمع الإنماء، وهو مركز تسوق حيوي وذو سمعة طيبة داخل مملكة البحرين.”

وأضاف أن سافيلس بهذه الصفقة تعزز مكانتها كشركة رائدة في إدارة الممتلكات والمرافق، وتواصل نموها في مملكة البحرين بدعم من هذه الشراكة الجديدة.