June 25, 2019 نسخة اليوم
  • أخبار العقارات في الإمارات
  • أخبار العقارات في البحرين
  • أخبار العقارات في السعودية
  • أخبار العقارات في الكويت
  • أخبار العقارات في عمان
  • أخبار العقارات في قطر
  • الأردن
  • أخبار الدول:

بيع 70% من الوحدات السكنية فى مشروع سباركل تاورز في دبي

أخبار العقارات في الإمارات - مايو 16, 2019

أعلنت تبيان العقارية التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، أنها باعت أكثر من 70% من الشقق الفاخرة – بما في ذلك الاستوديوهات ووحدات من غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم وثلاث غرف نوم – في مشروعها المكون من 373 وحدة في ” سباركل تاورز ” في دبي مارينا، بينما تستعد للتسليم.

يقع المشروع بشكل بارز في واحدة من آخر قطع الأراضي المتبقية في دبي مارينا، وهو عبارة عن مشروع برج مزدوج يتكون من 29 و 14 طابقًا على التوالي ومتصل من منصة سكنية من أربعة طوابق، تقع في مجتمع واجهة بحرية نابضة بالحياة.

إلى جانب 373 شقة فاخرة، يضم سباركل تاورز اثنين من البنتهاوس، ومجموعة من وسائل الراحة ومجموعة من وحدات البيع بالتجزئة.

تم تعزيز البنية الفريدة للبرجين المترابطين بشكل رائع من خلال 1700 مصباح خارجي يتلاشى ويخرج في تسلسل مذهل، مرددًا تألق التصميمات الداخلية المرصعة شواروفسكي. بالإضافة إلى بهو مرصع بالجواهر، تتميز المساكن الحديثة جدًا بلمسات وأبواب مرصعة بالكريستال.

سيتم استقبال سكان سباركل تاورز بمدخل رخام و ردهة مزينة بالكريستال ومناطق مشتركة بفضل الاستخدام الإبداعي لآلاف بلورات شواروفسكي.

كما أن جميع الشقق و البنتهاوس تتميز بأرضيات رخامية و سيراميك، و أرضيات من الجرانيت وأرقى التجهيزات والتشطيبات الأوروبية للحمام، إلى جانب لوحات أرقام الشقق المرصعة بالكريستال.

فيما يتعلق بأسلوب الحياة، تقع سباركل تاورز على بعد دقيقتين فقط سيراً على الأقدام من الشاطئ، فضلاً عن قربها من مجموعة من أماكن التسوق وتناول الطعام والترفيه في JBR و دبي مارينا.

وقال المطورون إنه يتم توفير خدمة جيدة للسكان عندما يتعلق الأمر بوسائل النقل العام، حيث تقع محطتي الترام والمترو في مكان قريب.

تشمل وسائل الراحة الرئيسية مركز اللياقة البدنية الفخم والسبا والمسابح التي يتم التحكم في درجة حرارتها والجاكوزي المنفصلين للرجال والنساء والساونا بالإضافة إلى صالة مخصصة للسكان، وأيضاً الحدائق ذات المناظر الطبيعية ومنتزه سبلاش للأطفال ومنطقة لعب وخدمة صف السيارات -الطلب خدمة ليموزين و الكونسيرج والأمن على مدار 24 ساعة.

شارك هذه الصفحة

x

كن على دراية بكل جديد من الأخبار العقارية, العروض, ومدونات تعليمية عن الاستثمار العقاري والتصميم الداخلي من خلال نشرتنا.