September 17, 2019 نسخة اليوم
  • أخبار العقارات في الإمارات
  • أخبار العقارات في البحرين
  • أخبار العقارات في السعودية
  • أخبار العقارات في الكويت
  • أخبار العقارات في عمان
  • أخبار العقارات في قطر
  • الأردن
  • أخبار الدول:

سيفن تايدز تكشف النقاب عن عرض خاص لمهرجان المستأجرين الجدد في دبي

أخبار العقارات في الإمارات - مايو 27, 2019

قالت شركة سيفن تايدز العقارية الفاخرة، إنها تقدم عرضًا ترويجيًا خاصًا لشهر رمضان للمستأجرين الجدد في ذا ريزيدنسز ضمن مشروع بوابة ابن بطوطة في دبي.

ساري على مدار الشهر، يمكن للمستأجرين المحتملين الحصول على عقد إيجار لمدة 12 شهرًا بسعر مخفض سواء في شقة مفروشة أو غير مفروشة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين في مساكن مميزة تقع بالقرب من ابن بطوطة مول.

يقع ذا ريزيدنسز ضمن مشروع بوابة ابن بطوطة على بعد دقائق قليلة بالسيارة من العديد من المراكز التجارية الرئيسية في دبي مثل أبراج بحيرة الجميرا ومنطقة جبل علي الحرة وموقع إكسبو 2020، بالإضافة إلى أنه يبعد 30 دقيقة فقط عن مطار دبي الدولي و 40 على بعد دقيقة بالسيارة من مطار أبو ظبي الدولي.

بوابة ابن بطوطة هي أيضا موطن لـ 467 مكتب. بجوار بوابة ابن بطوطة، يوجد مركز ابن بطوطة التجاري الشهير، وهو أكبر مركز تجاري في العالم. يحتوي المركز التجاري على ما يقرب من 400 متجر، كما أنه مجهز بالكامل بسينما متعددة الشاشات وقاعة طعام شاملة.

الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة، والتي تتراوح مساحتها بين 703 قدم مربع و 861 قدمًا مربعًا، متوفرة من 72000 درهم أو مفروشة من 82000 درهم.

يمكن استئجار شقق من غرفتي نوم، تتراوح مساحتها بين 1027 قدم مربع و 1.274 قدم مربع، من 100000 درهم غير مفروشة أو 110.000 درهم؛ في حين أن الشقق المكونة من غرفتي نوم تبلغ مساحتها 1332 قدمًا مربعًا، تتوفر من 110.000 درهم غير مفروشة و 120.000 درهم.

جميع اتفاقيات الإيجار في ذا ريزيدنسز ضمن مشروع بوابة ابن بطوطة شاملة كليًا للمرافق مثل Dewa ورسوم التبريد بالإضافة إلى الإنترنت وتلفزيون الكابل.

وفقًا سيفن تايدز، فإن 156 شقة أنيقة تقع على مسافة قريبة من مول ابن بطوطة ومحطة المترو وجميع طرق المواصلات العامة من شارع الشيخ زايد، يمكن استئجارها بالكامل أو غير مفروشة.

تحتوي كل شقة على مطبخ على أعلى مستوى وتجهيزات وتجهيزات متطورة وخزائن مدمجة وشرفات واسعة بالإضافة إلى سلكية ومجهزة بتلفزيون وخدمات إنترنت بالإضافة إلى وحدات التكييف المركزية.

بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن المستأجرون من الوصول إلى صالة الألعاب الرياضية الحديثة وحوض السباحة على السطح ومرافق وقوف السيارات تحت الأرض، فضلاً عن التمتع بخصومات تصل إلى 20% على F&B وعلاجات السبا في فندق موفينبيك.

وأضافت أن مستأجري المكاتب الذين يستفيدون من العرض الرمضاني الخاص سيتم إعفاؤهم من دفع أي رسوم وكالة عند الاستئجار مباشرة من سيفن تايدز عبر Asteco.

شارك هذه الصفحة

x

كن على دراية بكل جديد من الأخبار العقارية, العروض, ومدونات تعليمية عن الاستثمار العقاري والتصميم الداخلي من خلال نشرتنا.