مطورو شارقة ووترفرونت سيتي: بيع 65% من فلل المشروع في أقل من شهر

أخبار العقارات في الإمارات Sharjah Waterfront City

أعلنت شركة شارقة أواسيس المتخصصة في مجال التطوير العقاري في إمارة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة عن نجاحها في بيع 65% من الفلل السكنية المعروضة للبيع بمشروع شارقة ووترفرونت سيتي في أقل من شهر.

وفي تعليقه على الخبر، قال الشيخ عبد الله الشقرا، رئيس شركة شارقة أواسيس أن السبب وراء نجاح المبيعات هو أن العرض الذي قدمته الشركة ليس له أي منافس آخر. وأضاف الشقرا أن العرض سيمتد لفترة محدودة للغاية ولعدد محدود من الوحدات، مؤكداً أن أسعار الوحدات ستستمر في الإرتفاع مع إقتراب موعد الإنتهاء من مشروع شارقة ووترفرونت سيتي.

ومن الجدير بالذكر أن شارقة ووترفرونت سيتي سيكون أكبر مشروع متعدد الإستخدامات في إمارة الشارقة كلها وثالث أكبر مشروع في الإمارات العربية المتحدة. وتصل تكلفة بنائه الإجمالية إلى أكثر من 6،8 مليار دولار ويتم بناؤه على مساحة 60 مليون متر مربع ليتسع لحوالي 60،000 ساكن.

ويتم بناء المرحلة الأولى من المشروع على جزيرة الشمس لتتضمن 320 فيلا سكنية من المخطط أن يتم تسليمهم بحلول نهاية عام 2019.

وسوف يتضمن المشروع 95 برج بإرتفاعات عالية و1،500 فيلا وتاون هاوس و14 فندق وشقة مجهزة. بالإضافة إلى ذلك، سيتضمن المشروع مرافق ترفيهية عالمية منها مركزين للتسوق التجاري وحديقة ملاهي مائية.