August 18, 2019 نسخة اليوم
  • أخبار العقارات في الإمارات
  • أخبار العقارات في البحرين
  • أخبار العقارات في السعودية
  • أخبار العقارات في الكويت
  • أخبار العقارات في عمان
  • أخبار العقارات في قطر
  • الأردن
  • أخبار الدول:

صبحة تطلق ون بارك أفنيو في دبي

أخبار العقارات في الإمارات - يونيو 26, 2019

أعلنت صبحة ريالتى، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري المتميز، عن إطلاق ون بارك أفنيو ، أحدث برج سكني في مشروع صبحة هارتلاند الذي تبلغ مساحته 8 ملايين قدم مربع في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم (مدينة MBR).

قال مطور دبي في بيانه، إنه وسط مجموعة خضراء خصبة، يسعى ون بارك أفنيو إلى إعادة تخيل حياة العصر الجديد من خلال عدسة مستدامة.

سيتضمن البرج G + 24 طابقًا 403 شقة من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم، تحتوي جميعها على شرفات توفر إطلالات دون انقطاع على خور دبي ووسط مدينة دبي ومحمية رأس الخور للحياة البرية وقناة دبي المائية ومضمار ميدان. سيتم تسليم جميع الوحدات في البرج في أبريل 2023، حسبما ورد.

صمم المبنى لالتقاط خيال مالك المنزل العصري، حيث يمزج المبنى بسلاسة بين البذخ والراحة أثناء توجيه الوظائف الذكية.

يمكن للمشترين المنزليين الاختيار من بين مجموعة متنوعة من خطط الوحدات التي تتميز بتصميمات داخلية معاصرة ومطابخ مجهزة بالكامل وخزائن مدمجة.

فيما يتعلق بالمشروع الجديد، قال فرانسيس ألفريد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة صبحة ريالتي، إنه قد ولدت ون بارك أفنيو من مهمتهم لتعطيل الوضع الراهن في سوق دبي السكني. وتحيط به المساحات الخضراء ويطل على بعض أفضل مناطق الجذب في دبي. سوف يجسد البرج روح الحياة الحديثة في قلب المدينة.

سيوفر كل منزل ملاذًا يوفر فرصًا لا حدود لها للسكان للاستمتاع بأنماط حياتهم المفضلة. وسيبني هذا المبنى العصري ليوفر تجربة معيشية تمامًا في المستقبل ويوفر عائدات كبيرة على الاستثمار.

وقد تم تصميم الشقق لتوفير توازن متناغم بين الجمال والوظائف، في حين توفر واجهات “صبحة” المصممة خصيصًا لإلغاء الضوضاء تجربة حياة هادئة.

كما إن حدائق السماء الستة التي ستحيط بالبرج ستقدم البرج الفاخر إلى أعلى، وهي توفر مساحات رأسية ذات مناظر طبيعية جميلة مثالية لجلسات اليوغا، أو مشاهدة السينما في الهواء الطلق، أو حتى مضاعفة الاستراحة.

بالإضافة إلى أن إضاءة مستشعر الحركة في المناطق المشتركة ستساعد في توفير الكهرباء، بينما في مواقف السيارات تحت الأرض، ستضيف مساحات مخصصة للسيارات الكهربائية مع محطات شحن طبقة أخرى من الراحة لأولئك الذين يحرصون على احتضان الحياة الخضراء.

مع تعيين تسليم المشروع لعام 2023، يمكن للمستثمرين الاستفادة من خطة سداد حصرية للإيداع مع إيداع حجز بنسبة 5% فقط ، وفقًا لما ذكره المسؤول الكبير.

و يتعين على المشترين فقط دفع أقساط متساوية بنسبة 5% كل ثلاثة أشهر، بينما يمكن تسوية الباقي في وقت الانتهاء.

شارك هذه الصفحة

x

كن على دراية بكل جديد من الأخبار العقارية, العروض, ومدونات تعليمية عن الاستثمار العقاري والتصميم الداخلي من خلال نشرتنا.