شركة “SSH” تفرز بعقد مشروع الواجهة البحرية “حسابي”

أخبار العقارات في البحرين حسابي

قد تم منح شركة “SSH”، وهي شركة رائدة في مجال التخطيط الرئيسي، وشركة تصميم المباني والبنية التحتية في الشرق الأوسط، عقدا من قبل “المنامة للتطوير” لتوفير تصميم البنية التحتية والإشراف على البناء لتطوير “حسابي” الذي يقع على الواجهة البحرية في البحرين.

مشروع تطوير “حسابي” هو مشروع متعدد الاستخدامات بمساحة 150 هكتار وهو يقع بجوار درة البحرين في جنوب المملكة. وبمجرد الانتهاء، سوف يضم المشروع 1000 فيلا، 85 شقة سكنية، والمناطق التجارية وشبكة من ثمانية قنوات مع مراسيان. وعلاوة على ذلك، فإن الفيلات الفردية ستتميز بواجهة مائية وسيتم الوصول إليها من الطريق والقناة.

ووفقا للعقد، سوف تكون شركة “SSH” مسؤولة عن تصميم البنية التحتية والإشراف على أعمال البناء للمشروع. ويشمل ذلك تصميم جميع شبكات الطرق والمرافق.

وقال مارك جاميسون مدير البنية التحتية لشركة “SSH”: “نحن فخورون بأننا قد منحنا العقد للقيام بأعمال التصميم والإشراف على أعمال البنية التحتية لهذا المشروع الكبير في البحرين”.

“إن مشروع تطوير الواجهة البحرية “حسابي” هو مشروع مثير ل”SSH”. كما أن خبرتنا المتخصصة في خطط مماثلة، جنبا إلى جنب مع معرفتنا الواسعة بسوق مشاريع البنية التحتية البحرينية، سيمكنا من إنجاز أعمال البنية التحتية بسرعة وكفاءة، مع تصميم خدماتنا خصيصا لتلبية متطلبات عملائنا “.