تراورز آند هاملينز يلعب دورًا رئيسيًا في معرض البحرين العقاري

تراورز آند هاملينز يلعب دورًا رئيسيًا في معرض البحرين العقاري

من المقرر أن ينضم مكتب المحاماة الدولي تراورز آند هاملينز إلى الإصدار الثاني عشر من معرض بيبيكس العقاري لإدارة وقيادة حلقة نقاش بين كبار الرؤساء التنفيذيين حول “مستقبل العقارات” في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

تبدأ الجلسة يوم الأحد على هامش معرض بيبيكس ، الذي سيعقد في الفترة من 7 إلى 9 ديسمبر تحت رعاية الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة ، نائب رئيس وزراء البحرين.

ويأتي ذلك كجزء من مؤتمر يستمر يومين يتناول مجموعة واسعة من القضايا المفاهيمية والعملية المتعلقة بالعقارات السكنية والتجارية.

سيقوم الشريك الإداري الدولي في شركة تراورز آند هاملينز ، عبد الحق محمد ، بإدارة الجلسة. وهو متخصص في التطوير العقاري والاستثمار ، وترتيبات تعادل القوة الشرائية والامتيازات ذات الصلة المتعلقة بالتنمية الحضرية والنقل والمشورة القانونية الاستراتيجية.

بالإضافة إلى ذلك ، فقد قدم المشورة بشأن إعادة هيكلة الممتلكات وإنشاء أطر تنظيمية في مختلف جوانب صناعة العقارات ، وكذلك هيكلة الاستثمار المدعوم بالعقارات.

سيكون المشاركون البارزون في الجلسة الافتتاحية لمؤتمر بيبيكس لتبادل الأفكار حول كيفية تنظيم مستقبل العقارات. سيوفر ذلك المرحلة المثالية للمستثمرين والمطورين والمشترين لمناقشة الصعوبات التي تواجه هذه الصناعة.

سيكون للحدث الذي يستمر ثلاثة أيام جدول زمني يومي مكثف للأحداث يركز على موضوع العقارات والابتكار ، بما يتماشى مع الاتجاه الاستراتيجي الجديد للإصدار الثاني عشر.