August 18, 2019 نسخة اليوم
  • أخبار العقارات في الإمارات
  • أخبار العقارات في البحرين
  • أخبار العقارات في السعودية
  • أخبار العقارات في الكويت
  • أخبار العقارات في عمان
  • أخبار العقارات في قطر
  • الأردن
  • أخبار الدول:

المنارة تبدأ أعمال بناء أولى مراحل مشروع وادي الرفاع

أخبار العقارات في البحرين - مارس 18, 2019

أعلنت شركة المنارة للتطوير، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين، عن بدءها في أعمال الإنشاء الخاصة بالمرحلة الأولى من مشروع وادي الرفاع السكني والذي تصل قيمته الإجمالية إلى حوالي 47 مليون دولار في خلال الأسبوع الحالي وبالتحديد في يوم العشرين من مارس.

ويأتي هذا الإعلان مع القرب من إنتهاء أعمال ما قبل البناء الخاصة بالمشروع ومن المتوقع أن يتم إكمال بناء وتسليم المرحلة الأولى من وادي الرفاع مع بداية العام 2020.

وتشتمل المرحلة الأولى من وادي الرفاع على 29 فيلا سكنية متصلة بقطع أراضي تتراوح مساحاتها ما بين 180 و 233 متر مربع، وسوف تضم كل فيلا 3 غرف نوم كبيرة ومجلس ومطبخ خارجي وغرفة للخدم بحمام خاص و مرأب يتسع لسيارتين.

من ناحية أخرى، فقد أعلنت شركة المنارة مؤخرًا عن طرحها لمناقصة أعمال البنية التحتية الخاصة بمشروع وادي الرفاع والتي تتضمن تطوير شبكات الكهرباء والماء والصرف الصحي وشبكة الطرق الداخلية، ويتم دراسة العطاءات في الوقت الحالي من قبل شركة المنارة ومن المتوقع أن يتم إختيار المقاول الفائز بالعقد في خلال شهر أبريل المقبل.

وقال الدكتور حسن البستكي، العضو المنتدب بشركة المنارة للتطوير في تعليقه على خبر البدء في أعمال إنشاء المشروع أن شركة المنارة حريصة على تطوير مشاريع سكنية تتناسب مع تطور التوقعات والإحتياجات الخاصة بالعائلات البحرينية بأسعار ملائمة. وأضاف د. البستكي أن رؤية المنارة تكمن في بناء مشروعات سكنية متكاملة لعملائها حيث أن وادي الرفاع سوف يشتمل على العديد من المرافق التي تهدف إلى إشباع إحتياجاتهم اليومية منها مركز تجاري ومسجد وحديقة عامة وغيرها.

من الجدير بالذكر أيضًا أن شركة المنارة قد أعلنت مؤخرًا عن تدشينها لثاني مراحل مشروع بوابة الإستثمار – البحرين الذي سوف يكون أكبر منطقة تملك حر للصناعات الخفيفة في مملكة البحرين عند الإنتهاء منه.

شارك هذه الصفحة

x

كن على دراية بكل جديد من الأخبار العقارية, العروض, ومدونات تعليمية عن الاستثمار العقاري والتصميم الداخلي من خلال نشرتنا.