December 08, 2019 نسخة اليوم
  • أخبار العقارات في الإمارات
  • أخبار العقارات في البحرين
  • أخبار العقارات في السعودية
  • أخبار العقارات في الكويت
  • أخبار العقارات في عمان
  • أخبار العقارات في قطر
  • الأردن
  • أخبار الدول:

ويلو تطلق مقرًا جديدًا في “جافزا” علي مساحة 8000 متر مربع

أخبار العقارات في الإمارات - يناير 24, 2019

افتتحت شركة “ويلو” الشركة الألمانية الرائدة في تصنيع المضخات الفاخرة، منشأة تبلغ مساحتها 8000 متر مربع في المنطقة الحرة لجبل علي (جافزا)، وهي واحدة من أكبر المناطق الحرة على مستوى العالم والتي تتيح الوصول إلى السوق لأكثر من 3 مليار شخص. ويعتبر المرفق الجديد هو مقر شركة ويلو لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA) التي تمتد عبر 20 دولة.

قال ياسر ناجي مدير مبيعات المجموعة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في ويلو أنه مع تعزيز منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لموقعها على الخريطة الصناعية العالمية، يشهد طلبًا متزايدًا على منتجاتهم في هذا السوق. يلبي منشأتهم الجديدة احتياجات مجموعة واسعة من الشركات الصناعية.

يضم مجمع مباني LEED خط التجميع الخاص به، ومساحة المكاتب، وصالات العرض، ومركزًا لوجستيًا، وغرفًا تدريبية مخصصة لأكاديمية ويلو لاستضافة جلسات تدريبية حول تطبيقات منتجاتها للتجار والمهندسين والتركيب والمستهلكين.

كما أضاف ناجي أنه تماشيًا مع هدفهم المتمثل في تصنيع التكنولوجيا المتطورة لتعزيز قطاع خدمات البناء، قاموا بإدماج أكاديمية ويلو في مقرهم الرئيسي لضمان حصول المهندسين على التدريب والمعدات اللازمة لتطويرها والابتكار.

بينما قال جورج ويبر رئيس قسم التكنولوجيا في مجموعة ويلو أن هدفهم في هو تقديم منتجات فعالة من حيث الطاقة من شأنها تمكين الشركات من تحسين الكفاءة الكلية مع تطوير حلول مبتكرة وذكية في القطاع الصناعي في الإمارات والشرق الأوسط. تتطلع البلدان حول العالم إلى تحسين بنيتها التحتية وتسعى المدن إلى حلول مبتكرة ومستقبلية. في محاولة للتوافق مع استراتيجية دبي الذكية 2021 التي تهدف إلى تشكيل دبي إلى مدينة ذكية من الطراز العالمي، تقوم شركة Wilo بتطوير منتجات ذكية للمساهمة في تحويل البيئة الحضرية.

شارك هذه الصفحة

x

كن على دراية بكل جديد من الأخبار العقارية, العروض, ومدونات تعليمية عن الاستثمار العقاري والتصميم الداخلي من خلال نشرتنا.