زهرة الصفا للمقاولات تفوز بعقدين مباني عزيزي العقارية في مدينة دبي للرعاية الصحية

أخبار العقارات في الإمارات DHCC

أعلنت شركة عزيزي العقارية، الرائدة في مجال التطوير العقاري في إمارة دبي، أنها قد إختارت شركة زهرة الصفا للمقاولات لتفوز بعقدين بقيمة إجمالية 120 مليون دولار لبناء إثنين من مباني عزيزي الجديدة في مدينة دبي للرعاية الصحية.

وفي تعليقه على الخبر، قال مرواس عزيزي، الرئيس التنفيذي لمجموعة عزيزي العقارية أن المجموعة ملتزمة بإكمال وتسليم مشاريعها التطويرية طبقا لأعلى معايير الجودة والفخامة المتبعة في مجال التطوير العقاري في دبي. وأضاف عزيزي أن الهدف من وراء تطوير مدينة دبي للرعاية الصحية هو خلق مشروع ليكون أحد العلامات المميزة لإمارة دبي ولكي يساعد في زيادة قدرة الإمارة على جذب السياح.

وقد بدأ العمل على بناء المشروعين في الأول من أبريل الحالي. ويتكون المشروع الأول الذي يحمل إسم فواد عزيزي من 396 وحدة سكنية مجهزة تتنوع ما بين 201 شقة إستوديو و165 شقة ذات غرفة واحدة و30 شقة ذات غرفتين.

ومن الجدير بالذكر أن مشروعي جواد عزيزي وفواد عزيزي ليسا المشروعين الوحيدين الذين تقوم شركة عزيزي بتطويرهما في مدينة دبي للرعاية الصحية في الوقت الحالي، فهي أيضاً تعمل على مشروعين سكنيين آخرين تحت إسم فرهاد عزيزي وعزيزي عليا ريسدنسز.