مشهد العقارات في البحرين هو مشهد متنوع للغاية مع الكثير من الخيارات التي تناسب جميع الأذواق والأنماط. وإذا كنت تبحث عن استئجار أو شراء شقة في البحرين، الشقق المؤثثة في البحرين هي دائما أسهل خيار.

هناك الكثير من الشقق المؤثثة في البحرين التي تحتوي على قطع الأثاث الراقية مع تصاميم أنيقة وخالدة.

لتضييق نطاق البحث، نقدم لك هنا 6 أماكن توفر أفضل الشقق المؤثثة في البحرين.

1- جزيرة تالا

جزيرة تالا

إلى الشمال من جزر أمواج؛ جزيرة تالا هي مجتمع مسور فاخر يغطي مساحة 136,000 متر مربع ومصممة في منحنى ممدود.

يتميز المشروع السكني الشاطئي بإحتوائه على 85 فيلا شاطئية و 591 شقة تم تصميمها على الطراز المتوسطي الإسباني.

جزيرة تالا توفر للسكان المجتمع المثالي الذي يعزز نمط حياة متوازن فضلا عن المعيشة الفاخرة من خلال خصائصها الراقية والعيش الفاخر التي توفره الوحدات السكنية ذات التشطيبات عالية الجودة والتي تتألف من غرف نوم واحدة واثنان وثلاثة وأربع غرف نوم بالإضافة إلى بنتهاوس من 4 غرف نوم ، فيلات من 5 غرف نوم وتاون هاوس من 4 غرف نوم والتي بنيت كلها وفقا لأعلى المواصفات.

مع حدائق ذات مناظر طبيعية خلابة وإطلالات على البحر غير محدودة تأخذ أنفاسك بعيدا, تتميز جزيرة تالا ببضعة فلل شاطئية والتي تعد التعريف النهائي للراحة والترفيه.

2- أبراج اللولو

أبراج اللولو

تقع أبراج اللؤلؤ في المنامة، وهي عبارة عن مشروع مكون من ثلاثة أبراج وسط جميع المواقع الرئيسية في المدينة.

 بمساحة 23,230 متر مربع، يتكون مشروع أبراج اللؤلؤ من 860 وحدة من الشقق ذات غرف النوم الواحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم مع أحجام وأنماط مختلفة.

مع وحدات مصممة بمراعاة أعلى معايير التطوير، تتميزالوحدات السكنية بمساحة مشتركة للجلوس وتناول الطعام مع أثاث أنيق ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف بالإضافة إلى أبواب فناء تؤدي مباشرة إلى الشرفة.

وقد تم تجهيز المبنى السكني بالكامل بجميع المرافق التي تعزز نمط الحياة النشط مع احتضان جوهر الحياة الحضرية الحديثة مثل ملاعب التنس وكرة السلة وحمام سباحة مفتوح وتراسات ومساحة لعب ذات مناظر طبيعية وحديقة صخرية وشلالات ومراكز اللياقة البدنية.

3- مدينة المرسى العائمة

مدينة المرسى العائمة

مع التصاميم التي تعكس الأساليب العربية التقليدية في وئام تام مع وسائل الراحة الحديثة, تتميز مدينة المرسى العائمة بمجموعة متنوعة من الخيارات العقارية من شقق من غرف نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث أو أربع بالإضافة إلى فيلات.

يوفر تطوير الواجهة البحرية خصائص فريدة من نوعها مثل مرسى واسع للقوارب والتزلج المائي.

تقع مدينة المرسى العائمة في المنطقة الجنوبية الشرقية من جزر أمواج التي تعد أحد أجمل المناطق السكنية في البحرين، وتضم سلسلة من قنوات المياه حيث يمكن للمالكين إرساء مراكبهم مباشرة بجوار الحديقة الخلفية.

مزيج مثالي من الراحة والترف، مدينة المرسى العائمة تمتد على مساحة 55,000 متر مربع وتضم 375 من المنازل والشقق والوحدات السكنية ومرسى صغير خاص بها.

4- جزيرة الريف

جزيرة الريف

على شاطئ المنامة الشمالي، تقع جزيرة الريف في مكان مثالي في قلب العاصمة البحرينية المنامة.

الحياة السكنية هناك هي مزيج انتقائي من الأنماط المختلفة التي تجلب العالمية إلى الحياة.

مع الشقق التي تتراوح من غرف نوم واحدة، واثنان، وثلاث وأربع, تتميز جزيرة الريف بفيلات أنيقة وبنتهاوس.

تحتوي الوحدات على حمام سباحة لا متناهي يتم التحكم فيه بدرجة حرارة عالية ويطل على الخليج العربي، مما يجعله المكان المثالي للاسترخاء والإستلقاء.

جزيرة الريف هي بالتأكيد خيار المعيشة الاستثنائي الذي يلبي احتياجات الجميع ومتطلباته.

5- درة البحرين

درة البحرين

باعتبارها ثالث أكبر جزيرة اصطناعية في البحرين بعد المدينة الشمالية وديار المحرق؛ تتميز درة البحرين بإحتوائها على أكثر من 2000 فيلا خلابة على الشاطئ.

مع الفيلات التي تم وضعها بشكل جيد مع مناظر البحر المتلألئة، تتميزالفيلات بأنها فسيحة مع قطع الأثاث الراقية.

كما يضم المشروع مجموعه 3600 شقة ومكاتب تنفيذية وفنادق فاخرة ومنتجعات ومتنزهات وحدائق ترفيهية ومساجد ومدارس دولية ومراكز تسوق ومطاعم فاخرة ومرسى 400 رصيف وتصميم إرني إلس من 18 حفرة جولف؛ كل ذلك يجعل من المشروع المكان المثالي والأكثر إلهاما للعيش.

6- فونتانا جاردنز

فونتانا جاردنز

واحة من الفخامة في وسط الجفير، فوتانا جاردنز هو المكان المثالي للابتعاد عن صخب المدينة وضجيجها.

في فونتانا جاردنز إطمئن حيث سيكون لديك مكان استثنائي للعيش والإستقرار في أفخم الشقق المؤثثة في البحرين التي تحتوي على غرفة نوم واحدة أو إثنين او ثلاث.

يتألف فونتانا جاردنز من ثلاثة أبراج، برج جاردينيا، البنفسج وبرج اللوتس. جميع الوحدات تطل على أفق المنامة المفعم بالحيوية، وجميعها مصممة باستخدام مواد ذات جودة عالية وبراعة.

تم تصميم كل وحدة مع الاهتمام الشديد بالتفاصيل التي تتطابق مع احتياجات السكان وتطلباتهم المتطورة.

ويضم المشروع أيضا مرافق رفيعة المستوي مثل مركز صحي حديث مجهز بالكامل، وسبا مميز، وحمام سباحة لا متناهي بالإضافة إلى حمامات تركية.