على الرغم من وجود العديد من العطلات الدينية والثقافية المختلفة والقديمة والحديثة على مستوى العالم، إلا أن عطلة الكريسماس مازالت محتفظة بمكانتها كأكثر عطلة يترقبها الجميع طوال العام بغض النظر عن سنهم، اهتماماتهم أو مستواهم الاجتماعي. وعلى مر السنوات، نجحت عطلة الكريسماس فى أن تظل مرتبطة فى الأذهان بالفرحة والسعادة والأوقات الممتعة والأهم من ذلك كله، لم شمل العائلة. وتعد البحرين مكان رائع لقضاء العطلات بجميع أنواعها، الكريسماس في البحرين تجربة لا تنسى.

لا أحد يريد أن يقضى عطلة الكريسماس بشكل عادي أو غير مميز. والعطلة المميزة تحتاج إلى مكان مميز لقضائها فيه. وفي الأعوام الفائتة، اكتسبت دول مجلس التعاون الخليجي عموماً – ومملكة البحرين خصوصاً - شهرة ملفتة كمناطق جاذبة للسياح من جميع أنحاء العالم.

هنا نعرض لكم أشهر 10 فنادق ومنتجعات في المملكة البحرينية التي تمكنك من قضاء عطلة الكريسماس في البحرين بشكل لا ينسى.

1- آرت روتانا

آرت روتانا

واحد من أفضل الأماكن لقضاء الكريسماس في البحرين ،يعتبر منتجع و فندق آرت روتانا من أفضل منتجعات جزر أمواج حيث أنه يوفر العديد من المزايا التي يبحث عنها السياح بإطلالته البانورامية على الخليج العربي وتعدد واختلاف المطاعم الموجودة به التي تقدم أطباق من شتى مطابخ العالم والغرف المزودة بخدمة (الواى فاى) المجانية وآلات تحضير القهوة الخاصة بها والمناخ المناسب للعائلات والأطفال والشاطئ الخاص وحمامات السباحة وصالة الألعاب الرياضية وأخيراً وليس آخراً الخدمة وطاقم العاملين المميز. كما أن موقعه قريب من أمواج مارينا ويبعد 10 كيلومترات عن مطار البحرين الدولي.

لكن لعل ما يميز آرت روتانا حقاً هو تصميمه الذي يجمع ما بين الفنون العربية الكلاسيكية والفنون الحديثة في مزيج جميل متناسق للتعبير عن الثقافة البحرينية، بالإضافة إلى الأعمال الفنية التي تزين جدرانه والتي تعبر عن تاريخ المملكة.

العنوان: مبنى 2780 - طريق الفنار أفينيو 5722 - جزر أمواج - البحرين.

التليفون: +973 1600 0111

2- فندق موفنبيك البحرين

فندق موفنبك البحرين

بتصميمه العصري وموقعه المطل على لاجون (دوهات اراد)، يعتبر فندق موفنبيك البحرين من أفضل فنادق المملكة حيث أنه يبعد عن مطار البحرين الدولي ببضع دقائق سيراً على الأقدام ويبعد عن مركز مدينة المنامة ببضع دقائق بالسيارة. بالإضافة إلى هذا، فإن موفنبك قد حاز على عدة جوائز خاصة بالفنادق.

تحتوي غرف الفندق على بارات صغيرة وخدمة الواى فاى بالإضافة إلى آلات صنع القهوة. كما أنه يتضمن عدة مطاعم تقدم أطباق من مطابخ مختلفة من أنحاء العالم و شاطئ خاص ومركز لياقة بدنية وحمام سباحة إنفينيتي ومنتجع صحى.

العنوان: 143 طريق رقم 2403 - المنامة - البحرين.

تليفون: +973 1746 0000

3- فنادق رامادا

فنادق رامادا

إذا كنت تبحث عن مكان تستطيع ممارسة الرياضات والأنشطة المائية فيه بجانب التمتع بخدمة مميزة ومزايا مختلفة، فإن رامادا هو غايتك المنشودة. كما أن موقع الفندق قريب من عدة أماكن جاذبة للسياح مثل أمواج لاجون و امواج مارينا ومحمية العرين للحياة البرية وأماكن أثرية مثل قلعة البحرين.

العنوان: مبنى 1741 - بلوك أمواج 257 - طريق 5715 - جزر أمواج - البحرين.

تليفون: +973 1600 0099

4- انتركونتيننتال ريجنسي البحرين

إنتركونتيننتال ريجينسى البحرين

يشتهر انتركونتيننتال ريجنسي بخدماته الممتازة وطاقم العاملين به المحترف، ويقع هذا الفندق على بعد بضع دقائق سيراً على الأقدام من كورنيش الملك فيصل، وعلى بعد كيلومتر واحد من مركز البحرين التجاري العالمي. إذا كنت تبحث عن مكان تستطيع الاستجمام فيه والتمتع بتعددية إطلالاته بين المدينة والميناء وحمام السباحة بالإضافة إلى المطاعم المختلفة ومواقع التسوق القريبة منه والمنتجع الصحي وقاعة الساونا وحمامات البخار بداخله فإن انتركونتيننتال ريجنسي هو ما تبحث عنه.

العنوان: مبنى 1741 - طريق 5715 - بلوك أمواج 257 - جزر أمواج - البحرين.

تليفون: +973 1600 0099

5- فندق ذا دومين

فندق ذا دومين

يتميز ذا دومين ببيئته وتصميمه العصري بالإضافة إلى موقعه القريب من الأماكن الأثرية الثقافية في البحرين مثل مسرح البحرين القومى، ويقدم لك الفندق العديد من المزايا والخدمات التي تمكنك من الإسترخاء والإستمتاع بعطلتك تماماً حيث أنه لا يوفر لك سبع مطاعم التى تقدم أطباق من المطبخ الإيطالي و المطبخ الآسيوى فقط، بل أيضا ستجد بداخله منتجع صحي وصالة ألعاب رياضية بالإضافة إلى قاعة ساونا حديثة. أيضاً فأن غرف ذا دومين مزودة بخدمة الواي فاي وإطلالات على المدينة وخليج البحرين.

العنوان: مبنى 365 - طريق 1705 - المنامة - البحرين.

تليفون: +973 1600 0000

6- فندق ريتز-كارلتون البحرين

فندق ريتز-كارليتون البحرين

يعتبر فندق ريتز-كارلتون من أشهر وأفضل فنادق المملكة فهو يوفر لضيوفه رفاهيات خاصة مثل شاطئه الخاص والمنتجع الصحي وحمامات السباحة داخل الفندق وخارجه، بالإضافة إلى مركز لياقة بدنية وملاعب تنس ومحلات تحمل لأشهر وأغلى العلامات التجارية على مستوى العالم وأخيراً وليس آخراً طاقم العمل المتميز به. أيضا، موقع الفندق قريب من أفضل مراكز التسوق في المنامة. ولذلك يعد واحد من أفضل الأماكن لقضاء عطلة الكريسماس في البحرين.

العنوان: مبنى 112 - شارع الملك محمد السادس- بلوك 428 - السيف - البحرين.

تليفون: +973 1758 0000

7- فندق الفورسيزونز - البحرين باى

فندق الفورسيزونز - البحرين باى

يختلف فندق الفورسيزونز عن منافسيه فى المملكة البحرينية بتوفير مستوى متميز وغير مسبوق من العزلة والخصوصية لضيوفه بالإضافة إلى إطلالة مختلفة على خليج البحرين، حيث يقع الفندق في برج مكون من 68 طابقاً على جزيرة خاصة. ويتضمن الفندق أكثر من 270 غرفة فاخرة وحمامات سباحة داخلية وخارجية بالإضافة إلى مركزين للياقة البدنية.

من المزايا الأخرى التي يحتوي عليها الفندق مطاعمه المتعددة وبار مصمم على الطراز المغربى ومنتجع صحي وناد خاص للأطفال.

العنوان: خليج البحرين - المنامة - البحرين.

8- نوفوتيل الدانة البحرين

نوفوتيل الدانة البحرين

يمزج فندق ومنتجع نوفوتيل الدانة بين الطرازات الحديثة والتقليدية فى تصميمه  الرائع ويتميز بواجهة المطل على شاطئ البحر كما أنه يبعد 10 دقائق بالسيارة عن مطار البحرين الدولي ويبعد 11 دقيقة سيراً على الأقدام عن متحف البحرين الوطنى. يتضمن المنتجع أيضاً شاطئ خاص وحمام سباحة خارجى مزود بنظام لضبط حرارة المياه ومطعمين ومساحة مخصصة للعب الجولف وغرفة مخصصة الأطفال.

العنوان: 121 جسر الشيخ حمد, المنامة, البحرين.

تليفون: +973 1729 8008

9- فندق شيراتون البحرين

فندق شيراتون البحرين

يبعد فندق شيراتون 6 دقائق سيراً على الأقدام عن المركز التجارى العالمى بالبحرين، ويتضمن الفندق مطاعم تقدم أطباق من المطابخ الآسيوية والشرقية وحمام سباحة خارجي وجاكوزي ومركز لياقة بدنية وتتضمن أجنحته غرف معيشة ومطابخ صغيرة خاصة. كما تتضمن غرف الفندق آلات تحضير القهوة ويقدم الفندق لزواره إفطاراً مجانياً.

العنوان: 6 palace avenue - مركز مدينة المنامة - البحرين.

تليفون: +973 1753 3533

10- فندق الخليج البحرين

فندق الخليج البحرين

يتميز فندق الخليج بموقعه في حي العدلية و إطلالته الفريدة على القصر الملكى، و يبعد 4 كيلومترات عن متحف البحرين الوطنى. يحتوى الفندق على غرف فاخرة ومجهزة على اعلى مستوى تحتوي على آلات تحضير القهوة كما أن خدمة الغرف به متاحة على مدار 24 ساعة. ويتضمن الفندق 10 مطاعم ممتازة تقدم أطباق من مطابخ عالمية ومركز لياقة بدنية وحمام سباحة مزود بنظام لضبط حرارة المياه وحمام سباحة مخصص للأطفال ومنتجع صحي وقاعات تنس.

العنوان: شارع الفاتح - المنامة - البحرين.

تليفون: +973 1771 3000

عطلة الكريسماس كانت - ولا زالت - أفضل فرصة لقضاء وقت ممتع وسعيد مع من تحبهم ولتذكر أن العائلة هي أهم شئ. لا تدع عطلة الكريسماس تمر دون أن تصنع ذكرى سعيدة لنفسك ولعائلتك. تأكد من إختيار المكان المناسب لك لقضاء عطلة الكريسماس بشكل فريد.

لمعرفة المزيد من الأماكن لقضاء الكريسماس في البحرين انظر أيضًا:

تعرف على 8 من أكثر فنادق البحرين فخامة 

أفضل 5 فنادق فاخرة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في البحرين

أين تذهب في عيد الحب: أفضل المطاعم الرومانسية في البحرين

مقالات ذات صلة

تحميل التعليقات