إذا كنت تخطط للسفر إلى مملكة البحرين في أي وقت قريب؛ إذا ربما أنت الآن في مرحلة البحث عن افضل فنادق البحرين.

يعتبر قطاع الضيافة في البحرين –  والتي هي واحدة من أكثر البلدان زيارة في الشرق الأوسط – مركزا لبعض من أفضل الفنادق في المنطقة حيث يضم عددا لا يستهان به من الفنادق الراقية.

لقد اخترنا 10 من أرقي وأفخم  وافضل فنادق البحرين التي تقدم لنزلائها كل ما يحتاجون إليه ويتطلبونه لجعل إقامتهم في البحرين مريحة ومسلية.

1- فندق و سبا ذي دومين بحرين

فندق و سبا ذي دومين بحرين

يجمع فندق و سبا ذي دومين بحرين بين الراحة والرفاهية تحت سقف واحد، ويقع في المنطقة الدبلوماسية في المنامة.

تتمتع غرف الفندق بإطلالة رائعة على الواجهة البحرية، الأمر الذي يجعل إقامتك في الفندق تجربة فريدة من نوعها واستثنائية.

يضم الفندق 131 غرفة و 61 جناحا، ويحتوي على 8 مطاعم وصالات فاخرة تقدم للزائرين مجموعة واسعة من النكهات لكل الأذواق.

قربه الشديد من مسرح البحرين الوطني، مسجد الفاتح الكبير ووجهات التسوق الحصرية في حديقة أدهاري، يجعله واحدا من افضل فنادق البحرين واكثرهم ملاءمة للكثير من الزوار.

2- منتجع نوفوتيل الدانة:

هناك عوامل عدة تمنح منتجع نوفوتيل الدانة مكانة فريدة وسط أفضل فنادق البحرين لكن لعل أبرزها هو الطراز والتصميم المعماري المميز للمنتجع والذي يعكس تراث وثقافة وفن المعمار العربي العريق. بالإضافة إلى ذلك، فإن موقع المنتجع تم إختياره بعناية حيث أن المنتجع يتواجد بمفرده في شبه جزيرة على رأس جزيرة البحرين.

وفوق هذا كله، يقدم المنتجع العديد من الخدمات والمرافق منها حمام سباحة ونادي صحي وملعب للجولف.

3- لو ميريديان البحرين سيتي سنتر

لو ميريديان البحرين سيتي سنتر

جاء لو ميريديان البحرين لإحياء التراث الباريسي من خلال تصاميمه الرائعة التي جلبت باريس، وجهة الحلم لجميع السياح تقريبا، إلى أرض البحرين.

يتألف الفندق من 260 غرفة وجناح، وهو معروف بمطعمه "بهارات".

يجب أن تذهب إلى بهارات حيث يمكنك الانغماس في الطعم الأصلي للأكلات الشرقية والتي من شأنها أن تأخذ ذوقك وحواسك في رحلة ممتعة.

يمكنك الاسترخاء في حمام السباحة الخارجي في فندق لو ميريدين والتمتع ببعض الوقت المميز والهدوء تحت أشعة الشمس.

4- فندق وسبا ريتز كارلتون البحرين

فندق وسبا ريتز كارلتون البحرين

يقع فندق وسبا ريتز كارلتون البحرين في خليج المنامة بالقرب من المطار وبحرين سيتي سنتر. ويتميز الفندق بمجموعة واسعة من المرافق التي تضمن إقامة ممتعة مثل الرياضات المائية وملعب تنس وسبا وشاطئ خاص ومركز لياقة بدنية وأكثر من ذلك.

مع نوافذ تمتد من الأرض إلى السقف، تطل غرفة الفندق على المناظر الخلابة للمحيط. وهذا ليس كل شئ، حيث تضم الأجنحة والفيلات التي تمت ترقيتها في الفندق على مسابح خاصة وتراسات منفصلة.

يعتبر فندق وسبا ريتز كارلتون البحرين واحدا من أفضل المنتجعات الفاخرة و كذلك واحد من افضل فنادق البحرين.

5- فندق فور سيزونز خليج البحرين

فندق فور سيزونز خليج البحرين

يعد فندق فور سيزونز خليج البحرين تحفة معمارية حقيقية، وهو عبارة عن مبنى مكون من 68 طابق يقع على جزيرة خاصة في الخليج العربي لا يمكن الوصول إليه إلا بواسطة الجسر أو القارب أو التاكسي المائي.

يقدم الفندق للنزلاء فرصة للاسترخاء من خلال الإطلالات المميزة والخلابة لأفق المنامة والخليج العربي. ويضم هذا الفندق المتميز 273 غرفة و 57 جناحا، ويقدم جميع أنواع الأنشطة التي تناسب جميع أفراد العائلة.

في الطابق 50، يمكنك العثور على مجموعة مختارة من أفضل المطاعم لتناول الطعام في المدينة التي تجمع بين الإطلاله الفاتنه والأكل اللذيذ لتقديم تجربة تناول الطعام لا مثيل لها.

6- فندق دبلومات راديسون بلو ريزيدنس آند سبا

فندق دبلومات راديسون بلو ريزيدنس آند سبا

يوفر فندق دبلومات راديسون بلو ريزيدنس آند سبا لزواره دخولا غير محدود إلى الميناء المالي وأرقى الوجهات التجارية والتسوقية والمصرفية في المنامة، ويبعد بضع دقائق فقط عن مطار البحرين الدولي.

يمكنك تجديد جسمك في سبا الفندق المستوحى من زن وتدليل نفسك قليلا مع التدليك المريح.

وسواء كنت تعشق المأكولات الآسيوية أو الإيطالية أو المكسيكية، فإن الفندق يقدم مجموعة واسعة من المطاعم الرائعة التي ترقي لكل الأذواق.

تأتي جميع الغرف والأجنحة ال 367 بمختلف الأنماط والتصاميم التي تشع الفخامة والأناقة.

7- قصر العرين

يشتهر قصر العرين بأجوائه الفريدة من نوعها إلى جانب المرافق والكماليات الفخمة التي يوفرها لزائريه. ويحتوي العرين على 78 فيلا تطل على حمامات سباحة وتشغل بقعة واسعة من الأرض، وتضم كل وحدة بدورها أفضل المرافق الترفيهية.

بالإضافة إلى هذا، فإن الفندق يحتوي على 12 جناح سبا وملاعب تنس وإسكواش وحمامات سباحة مغلقة ومفتوحة ونادي صحي، مما يجعله بكل تأكيد يستحق مكانته وسط أفضل فنادق البحرين بسبب التجربة التي لا تنسى التي يصنعها لزواره.

8- فندق الخليج البحرين

فندق الخليج البحرين

يعد فندق الخليج البحرين واحد من افضل فنادق البحرين. ويقع الفندق في قلب مدينة العدلية منذ عام 1969 ويقدم للزوار إقامة مبهجة ومجهزة بالكامل.

يمكنك تجربة عالم جديد كليا من الفخامة والأناقة مع غرف الفندق البلاتينية التي تقدم بوفيه مفتوح طوال اليوم، وأسرة فاخرة، وجاكوزي، وتليفزيون داخل الحمام.

كما يضم الفندق مجموعة متنوعة من المطاعم الحائزة على الجوائز والصالات التي تقدم جميع المأكولات. من الإيرانية والتايلاندية واللبنانية والصينية والمكسيكية والإيطالية إلى اليابانية والهندية، مطاعم الفندق تقدم بعض من النكهات الغريبة في العالم.

9- شقق ماريوت الفندقية المنامة، البحرين

شقق ماريوت الفندقية المنامة، البحرين

يتألف هذا الفندق من الشقق الفاخرة والفخمة، وهو مناسب للغاية لأولئك الذين يبحثون عن الإقامة لفترة طويلة في البحرين سواء للعمل أو المتعة. ويقع هذا الفندق الراقي بالقرب من مركز البحرين التجاري العالمي ومسجد الفاتح الكبير.

تحتوي كل شقة على غرفة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم، وتحتوي على أسرة فاخرة، ومكتب كامل، وغرف معيشة ومطبخ. تحتوي بعض الشقق الأخرى على شرفات وغرف طعام، مما يجعل شقق ماريوت التنفيذية مثالية للأعداد الكبيرة.

ما هو أكثر جاذبية حول هذا الفندق هو حوض سباحة في الهواء الطلق على السطح حيث يمكنك التمتع بالسباحة والاسترخاء بينما تحدق في واحدة من أجمل الأفق في العالم, أفق المنامة.

10- فندق ذا بالاس بوتيك

فندق ذا بالاس بوتيك

في وسط المنامة، العدلية؛ يشع فندق ذا بالاس بوتيك بالراحة والرفاهية. والفندق محاط بأكمله بأشجار النخيل، وتعد غرف تراس حمام السباحة بالفندق هي الأفضل.

تأتي هذه الغرفة مع العديد من المزايا الحصرية لتوفير إقامة مثالية لزوارها ومن ضمن هذه المزايا إمكانية الوصول الحصري إلى المسبح.

فندق ذا بالاس بوتيك هو واحة حقيقية من الراحة والرفاهية في قلب البحرين حيث يوفر الضيافة الممتازة وسط أجواء ملكية حقيقية.

للمزيد عن السياحة في البحرين انظر أيضاً:

هل تبحث عن المكان الأمثل في الصيف؟ هذه هي أفضل الشواطئ في البحرين

الشمس و المرح: أين تذهب هذا الصيف في البحرين

تراث امة: من قلعة البحرين حتى بيت القرآن أجمل وأشهر المباني التاريخية في البحرين

مقالات ذات صلة

تحميل التعليقات