المملكة العربية السعودية هي موطن لبعض أقدس المواقع في العالم، وهي جوهرة بلد يستقبل عددًا كبيرًا من الزوار كل عام. هذه منطقة ليس لها أهمية كبيرة للمسلمين في جميع أنحاء العالم فحسب، بل تعتبر أيضًا من بين أفضل وجهات السفر اليوم. بالنسبة للفنادق، تعد أفضل فنادق السعودية المذكورة أدناه في المملكة العربية السعودية من بين الأفضل عندما يتعلق الأمر بالمدن الخمس الأولى في البلاد وتقدم تجربة ضيافة لا مثيل لها.

لذا، إذا كنت مسافرًا تخطط لرحلتك المحتملة إلى المملكة العربية السعودية، فلماذا لا تختار أحد الفنادق المذكورة وتقبل التجربة التي يقدمونها؟

تخفي المملكة العربية السعودية، إحدى دول شبه الجزيرة العربية، أسرارها في الصحاري الشاسعة والمدن القديمة وتنتظر من يكتشفها. سافر إلى أماكن لم يرها العديد من الزوار واكتشف مناظر طبيعية متنوعة. ومن المثير للاهتمام أن المملكة العربية السعودية هي أكبر دولة لا يوجد بها نهر دائم.

بالرغم من ذلك، ترحب المملكة العربية السعودية بزوارها بأذرع مفتوحة، وتوفر للجميع بعضًا من أفضل الأماكن في العالم للإقامة والزيارة اليوم.

من أرقى الفنادق والمنتجعات الفاخرة وأفضل فنادق السعودية الاقتصادية في الدولة، هذا البلد لديه كل ما قد تحتاجه. لذلك، إذا كنت مسافرًا إلى الشرق الأوسط وتتساءل عن أفضل فنادق في السعودية، فقد قمنا بتجميع قائمة ببعض أفضل الأماكن من أفضل 5 مدن في الدولة حيث يمكنك الإقامة في عطلتك القادمة.

أين تقيم في المملكة العربية السعودية؟

في الواقع، تعتبر جدة هي موطن لبعض من أرقى فنادق السعودية ، وهنا اثنان من أبرز الفنادق في المدينة من بين العديد من الفنادق الأخرى.

أما الخبر فهي موطن لعدد من مناطق الجذب السياحي التي تثير اهتمام الزوار في رحلاتهم. من المراكز التجارية الرائعة والشواطئ إلى بعض أرقى مناطق الجذب والمطاعم، فهذه مدينة بها كل شيء.

أفضل فنادق السعودية

فلل فيفيندا الفندقية

تتميز فلل فيفيندا الفندقية بهندستها المعمارية الرائعة وتصميمها الداخلي الرائع، وهي فندق فاخر يقع في عاصمة المملكة العربية السعودية، الرياض. كما يقدم الفندق فيلات حديثة مصممة لتوفير الراحة المطلقة والخصوصية للضيوف. ويتميز الفندق بتناول الطعام في الداخل والخارج في مطعم La Mesa الإيطالي، ويقدم أفضل الأطباق العالمية والشرقية للضيوف في مكان يطل على مناظر الفندق الرائعة. كما توفر فيلات فيفيندا الفندقية مرافق تناول الطعام في الفيلا. سواء كنت تريد أن تبدأ يومك بوجبة فطور لذيذة أو بإفطار طويل لتناول وجبة كاملة في نهاية اليوم، فإن الفندق لديه كل شيء.

في حين أن أفضل جزء من الفندق هو أن فلل فيفيندا الفندقية بها حمامات سباحة خارجية حيث يمكن للضيوف الاستمتاع أثناء تقديم وجباتهم في الحال. وتضمن الصالات في الفندق الحصول على أفضل الكوكتيلات أو حتى مكان عمل فاخر، إذا طلب الضيوف ذلك. ويمكن للضيوف الذكور حتى استخدام الصالات الرياضية في الفندق والاستفادة من الخدمات مثل غرف البخار وشاشات تلفزيون البلازما وما إلى ذلك.

إنتركونتيننتال جدة

فندق مصمم بعناية فائقة ومصمم بشعور من الفخامة، إنتركونتيننتال جدة هو من أفضل الفنادق الفخمة في جدة ويقع في موقع جذاب في المدينة. ويقدم الفندق تجربة إجازة أخاذة للضيوف بينما يوفر لهم مجموعة مختارة من الغرف والأجنحة التنفيذية المصممة بشعور من الأناقة وتوفر ديكورًا داخليًا ترحيبيًا للضيوف. كما يمكن للضيوف المقيمين في الأجنحة الاستمتاع بإطلالات ساحرة على البحر من شرفتهم الخاصة.

ويضم 9 قاعات اجتماعات فسيحة وقاعة سلطان رائعة، فندق إنتركونتيننتال جدة ليس أقل من حلم العمر، وأفضل جزء هو أن الفندق يحتوي على مجموعة متنوعة من المطاعم التي تأخذ الضيوف في رحلة طهي من خلال أشهى الأطباق.

قصر مكة رافلز

يقع قصر رافلز مكة في أكثر المواقع تميزًا في مكة المكرمة، ويطل على أقدس المواقع الإسلامية. فهو مكان مثالي لاستراحة الحجاج القادمين إلى المدينة المنورة، وهو فندق محاط بمواقع مثل الكعبة المشرفة والمسجد الحرام وبئر زمزم.

ويتم التعامل مع الضيوف المقيمين في أجنحة قصر مكة رافلز بأرضيات رخامية وديكور فاخر يخطف الأنفاس. كما يحتوي كل جناح على غرفة معيشة مع حمام خاص مجهز بجميع المرافق الحديثة.

ويعتبر أفضل جزء هو أنه يمكن للضيوف تذوق أفضل المأكولات في مطاعم الفندق ذات المستوى العالمي بما في ذلك Levantine Al Majlis الفاخر الذي يقدم مزيجًا رائعًا من المأكولات التقليدية والمتوسطية. كما توجد صالة شاي بجانب مقهى يقدم الآيس كريم حيث يمكن للضيوف قضاء أمسياتهم. أما بالنسبة للمرافق الإضافية، فيوفر فندق قصر مكة رافلز سبا منفصل وصالة رياضية للذكور والإناث، بينما توجد العديد من المساحات الخاصة في الفندق للتواصل الاجتماعي.

فندق أوبروي

أحد أرقى الفنادق الفخمة في المدينة المنورة اليوم، يقع فندق أوبروي على بعد خطوات قليلة من المسجد النبوي. وهو يعد خياراً مثالياً لأولئك الذين يرغبون في تجربة الإحساس الحقيقي بالملكية في المدينة المنورة.

مع غرف وأجنحة على أحدث طراز تتميز بتصميمات داخلية فاخرة، يأخذ فندق أوبروي تجربة إجازتك إلى مستوى آخر تمامًا، ويعتبر أفضل جزء هو أنه يمكن للعائلات والأصدقاء الذين يسافرون معًا الحصول على غرف متصلة في فندق أوبروي.

إذا كنت ترغب في تناول قضمة أو اثنتين، فإن الفندق يقدم أفضل مطاعمه المزينة بأناقة وتقدم بعضًا من أفضل الأطباق العالمية والعربية بإتقان.

أما بالنسبة للضيوف الذكور المقيمين في الفندق، يمكن أن يكون Gentlemen’s Spa at The Oberoi تجربة مغيرة للحياة. مع مرافق مثل التدليك والتدريبات وحتى غرف البخار، هذا شيء لا يمكنك تفويته.

هوم إن للأجنحة الفندقية

يقع فندق هوم إن للأجنحة الفندقية على بعد 5 كم فقط من كورنيش الخبر الرائع ويوفر تجربة إجازة منعشة للضيوف. كما يقع الفندق على بعد 500 متر فقط من مجمع الراشد، ويوفر شققًا مجهزة بالكامل مع جميع المرافق الحديثة. ويحصل الضيوف على مرافق تكييف وميني بار في كل شقة.

كما تحتوي على وسائل الراحة الأساسية مثل لوازم الاستحمام ومجفف شعر ومطبخ مزود بميكروويف وفرن في الشقق. ويحتوي فندق هوم إن للأجنحة الفندقية على صالة مشتركة لأغراض الاسترخاء، ويضمن للضيوف إقامة مريحة. أما بالنسبة للداخلية، فقد تم تصميم كل غرفة في الفندق بشكل رائع مما يضيف إلى تجربتك.

يقع الفندق على بعد 25 كم فقط من خليج نصف القمر و 43 كم من مطار الملك فهد، وهو موقع استراتيجي مثالي على أقل تقدير.

أقرأ أيضاً:

كيف تحصل على المرح في السعودية العربية: أشياء للقيام بها في المملكة العربية السعودية

التأشيرة السياحية السعودية: دليل مفصل حول كيفية الحصول على التأشيرة السياحية

مقالات ذات صلة

تحميل التعليقات