عندما تكون في المنزل، فإن المطبخ الهندي يتميز بطعام مريح لا مثيل له. حيث يمكن العثور على المطاعم الهندية في جميع أنحاء العالم، حيث إنه يتوفر مجموعة كبيرة من أفضل مطاعم هندية في البحرين والتي تعد مذهلة ولذيذة. فالنكهات القوية والتوابل الغنية لشبه القارة الهندية يعشقها عشاق الطعام في جميع أنحاء العالم. أكثر من 30٪ من سكان البحرين هنود، وهناك العديد من المطاعم التي تقدم هذه المأكولات الشعبية. تحتوي الجزيرة على كل شيء، سواء كنت تبحث عن عشاء نباتي بسيط أو طبق ملكي من شمال الهند أو طعام شوارع على طراز مومباي.

نختار بعناية أفضل مطاعم هندية في البحرين من أجلك، والتي تقدم كل شيء من الكباب اللذيذ إلى الكاري الذي يحتوي على جوز الهند والمقبلات الحارة والحلويات الغنية. إن عشاق الطعام في جميع أنحاء العالم مفتونون بالنكهات القوية والتوابل الغنية لشبه القارة الهندية. هناك العديد من المطاعم الهندية في البلاد. حيث توفر الجزيرة شيئًا للجميع، سواء كانت وجبة إفطار نباتية بسيطة، أو وجبة فاخرة من شمال الهند، أو طعام شارع على طراز مومباي.

أفضل 7 مطاعم هندية في البحرين

مطعم جاشان

يتم إعداد مجموعة متنوعة من النكهات والمأكولات الهندية في مطبخ العرض المغلق بالزجاج، حيث يمكنك مشاهدة وجباتك التي يتم إعدادها في فرن التندور بواسطة طهاة متخصصين لديهم. يقدم المطعم أيضًا الحلويات الإقليمية والسلاسل التي تعكس تقاليد الطهي في لكناو وعوض وحيدر أباد.

يختار المطعم المكونات من جميع أنحاء شبه القارة الهندية وويقوم بمزج مزيج التوابل المناسب يدويًا في المطبخ ليوفر لك رحلة حسية عبر عجائب الطهي في الهند. تسمح لك قائمة المشروبات المبتكرة بمطابقة وجبتك مع اختيارك للمشروبات، مما يعزز تجربة تناول الطعام لديك بشكل أكبر.

راسوي باي فنييت 

راسوي باي فنييت هو أول مطعم فاخر حاصل على نجمة ميشلان في البحرين وهو واحد من أفضل مطاعم هندية في البحرين. يأخذك Vineet Bhatia ، الشيف والمطعم الحائز على ثلاث نجوم ميشلان، في رحلة ممتعة عبر عالم الطعام الهندي المعاصر على طريقة ميشلان.

يقوم فريق من الطهاة الهنود بإعداد أفضل المأكولات الهندية من مطبخ العرض، مما يوفر تفسيرًا حديثًا للطراز الهندي التقليدي، بينما يستخدم الديكور ألوانًا نابضة بالحياة وأعمال فنية إبداعية وكريستالات متلألئة لإنشاء تصميم داخلي مذهل يغفل عنه فريق من الهند طهاة يحضرون أشهى المأكولات الهندية من مطبخ العرض.

مطعم كوبر تشيمني السيف

افتتح مطعم كوبر تشيمني في البحرين أبوابه لأول مرة في عام 1979. وأصبح مطعمًا مفضلًا على الجزيرة نظرًا لمواقفه الواقعية والخدمة اللطيفة والنكهات الفريدة. يتميز المطعم بسقف جميل من خشب الساج يبدو دافئًا وجذابًا في أي وقت من اليوم.

يعد مطعم كوبر تشيمني أحد أقدم المطاعم في البحرين، وهو مكان رائع لتناول الطعام مع العائلة والأصدقاء. لقد كان يخدم العملاء منذ عقود وما زال المفضل في الجزيرة. والسبب الأساسي لذلك هو صدقها. كل شيء عن هذا العمل، من الطعام إلى الديكور، متواضع.

المطبخ غني بالتوابل والفواكه المجففة، ويعرف باسم مطبخ موغلاي الحقيقي من شمال الهند، حيث تناول ملوك الإمبراطوريات القديمة أشهى الوجبات. استمر مطعم كوبر تشيمني في اختبار الزمن لما يقرب من 40 عامًا بفضل معايير الطهي الاستثنائية التي لم يسبق لها مثيل من قبل أي مطعم آخر في العقود الأربعة الماضية.

من ناحية أخرى، فإن النكهات موجودة، وكذلك اللمسات البسيطة والمدروسة مثل الأواني النحاسية المتقنة التي يتم تقديم طعامك فيها. تجسد الخدمة الدافئة والممتعة المعتقد الهندي القديم لأثيثي ديفو بهافا، مما يعني أن الضيف هو مظهر من مظاهر الله نفسه. الطعام جيد باستمرار، مع مجموعة واسعة من المشاوي والحساء والكاري والخبز والحلويات. في فندق Asdal Gulf Inn البوتيكي، بنى كوبر تشيمني للتو موقعًا ثانيًا.

تياترو داون تاون

تياترو داون تاون هو مطعم رئيسي يقدم مأكولات East-Meets-West مع مجموعة ممتازة من الأطباق الأصيلة المستوحاة من خمسة من أشهر المأكولات في العالم: الهندية والصينية واليابانية والإيطالية وجنوب شرق آسيا. تتميز منطقة المنامة الجديدة العصرية بمطبخ مفتوح ومحطات طهي حية. يُظهر بار السوشي المتخصص وفرن البيتزا وفرن البط المفتوح في المطبخ وفرنان من التندور تنوع المأكولات المتاحة. إنه من أفضل مطاعم هندية في البحرين.

آشيز

تنتشر عربات الطعام في شوارع مومباي الصاخبة، وتعد الأطباق الحلوة والحارة التي يتم تقديمها هنا عنصرًا أساسيًا. هذا المقهى، الذي أعيد بناؤه للتو، يتمتع ببيئة مفعمة بالحيوية ويقدم مجموعة متنوعة من المقبلات، بما في ذلك الدوسة (الكريب اللذيذ) والسمبوسة (معجنات البطاطس المتبلة) وكذلك الشات (طعام الشارع الهندي) (أطباق مصنوعة من الأرز المنفوخ واللبن الزبادي) وصلصة التمر الهندي والفواكه والخضروات).

جرب الباني بوري (قشور السميد مليئة بالأعشاب والمياه المنقوعة بالتوابل وصلصة التمر الهندي الحارة وصلصة البازلاء البيضاء)، والتي يعتقد أنها الأفضل في البحرين. على الرغم من أن وقوف السيارات قد يمثل مشكلة، يمكنك دائمًا طلب الوجبات الجاهزة. يمكنك أيضًا أن تأخذ إلى المنزل مجموعة متنوعة من الحلويات والمالحة. أصحابها، وهم عائلة هندية تعيش في البحرين منذ أكثر من قرن، هم لطفاء مثل الموظفين.

كاركول جريل

كاركول جريل هي مؤسسة طعام غير رسمية متخصصة في المشاوي الهندية والمأكولات الصينية المدمجة. على الرغم من وجود أماكن جلوس محدودة، إلا أن غالبية العملاء يطلبون تناول الطعام بالخارج. الطعام المريح الذي يتم تقديمه هنا هو الدجاج ولحم الضأن والمأكولات البحرية وحفلات الشواء النباتية.

تأتي مع سلطة، بطاطا مقلية، نعناع ولبن زبادي، ونان (خبز هندي مسطح مخبوز في التندور)، ومع ذلك، قد تحتاج إلى طلب المزيد من نان. كاري جوز الهند الغني، كفتة الجبن (الزلابية) في الصلصة الكريمية، ومرق الدجاج والسبانخ، والبرياني ليست سوى عدد قليل من الأطباق الهندية الأخرى. هل تحتاج لقمة لتأكل؟ جرب لفافة البيض المصنوعة من كاثي كباب.

موار

يقدم هذا المطعم العصري طعمًا لعادات راجبوتانا. راجبوث تعني ابن ملك، وهذا هو بالضبط ما تتناوله في موار مثل الملك! موار (تعني “بلد الملوك”) هي منطقة في ولاية راجاستان الهندية. ستترك لك القائمة الواسعة، التي تجمع بين الأطعمة المحلية والتوابل الهندية الشمالية الكلاسيكية، العديد من الخيارات للاختيار من بينها. جرب الهامور تكا، الذي يحول الباذنجان المتواضع للجزيرة، والبارتا، التي ترفع الباذنجان المتواضع للجزيرة.

من الحساء إلى الأطباق المشوية إلى أنواع المرق والأرز، هناك الكثير للاختيار من بينها. للحلوى، جرب مزيجًا فريدًا مثل تارت الجاليبي، وهو عبارة عن دوامة من الجلبي الهندي المغطى بالسكر ويعلوه المهلبية (طبق كاسترد عربي). هذا هو تدور محلي على الجاليبي رابري الهندي التقليدي.

أقرأ أيضاً:

فنادق المنامة: فخامة الإقامة وأناقة الخليج العربي

الاماكن الترفيهية في البحرين: أفضل الأماكن السياحية فى البحرين

الأنشطة في البحرين: عيش تجربة ممتعة من الأنشطة والمغامرات

مقالات ذات صلة

تحميل التعليقات