هل تريد اجازة عائلية في نهاية هذا الاسبوع؟ اذهب من أجل ذلك ودلل نفسك في أحد فنادق المنامة. حيث أن مملكة البحرين هي موطن للعديد من الفنادق الرائعة، إلا أن الحصول على إقامة تلبي جميع الفئات للأطفال والكبار على حد سواء يمكن أن يمثل تحديًا.

تعد البحرين هي واحدة من أكثر المدن زيارة في الشرق الأوسط. هذا لأنها، بصرف النظر عن شواطئها الشاسعة والجميلة، فهي بلد حر جدًا مقارنة بجيرانها. حيث يُسمح للزوار بارتداء الملابس والعبادة بالطريقة التي يريدونها ويمتد ذلك إلى فنادقهم. ولأولئك الذين يخططون لقضاء إجازة في هذه المدينة الرائعة، فإن الفنادق الشاطئية هي الأفضل حيث يمكن للمرء الاسترخاء والاستمتاع بالشمس في أي وقت. فيما يلي قائمة بأفضل المنتجعات الشاطئية في البحرين.

مركز نشاط البحرين هو المنامة، حيث يتجمع الزوار من رجال الأعمال من جميع أنحاء العالم وتتركز هنا أيضًا معظم أفضل الفنادق في البحرين. وتتمتع المنامة بأفق شاهق على شكل ناطحة سحاب ومركز التجارة العالمي وثروة من النوادي الليلية والشواطئ ذات الرمال البيضاء والأراضي المستصلحة التي يتم بناؤها لتلبية احتياجات الأثرياء. مثل دبي وأبو ظبي، كما تتمتع البحرين بنصيبها من السحر، على الرغم من أن البحرين تتمتع بمناخ اجتماعي أكثر ليبرالية.

لا تقلق، وجدنا لك أفضل فنادق المنامة التي تستحق الحجز. احصل على المعلومات الداخلية الكاملة أدناه.

فندق فور سيزونز خليج البحرين

فندق فورسيزونز خليج البحرين هو أحد أفضل الفنادق الفاخرة ذات الخمس نجوم في المنامة، ويوفر إقامة أنيقة مع مناظر خلابة للخليج العربي. كما يعد من أفضل فنادق المنامة ويتميز بشاطئ رملي أبيض ويضم مركز لياقة و 7 مطاعم و 5 حمامات سباحة وخدمة الانترنت المجانية.

وقد تم تأثيث جميع غرف الفندق البالغ عددها 273 بتصميمات داخلية أنيقة. ويحتوي كل جناح على غرفة معيشة منفصلة مع تلفزيون بشاشة مسطحة وقاعدة للآي بود ومشغل بلو راي. كما يشتمل الحمام الرخامي على دش وحوض استحمام ولوازم استحمام مجانية.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بالأطباق العالمية من CUT by Wolfgang Puck والمأكولات الشرقية في Re Asian Cuisine ومفهوم المطبخ المفتوح في بحرين باي كيتشن. كما يتميز Bayview Lounge بتراس في الهواء الطلق مع إطلالات بانورامية على أفق مدينة المنامة ويقدم المشروبات والوجبات الخفيفة طوال اليوم.

ويقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم على بعد 6 كم من المالاهي المائية واهووو! على بعد 2 كم من الحي المالي وعلى بعد 4 كم من مجمع السيف. كما يقع مطار البحرين الدولي على بعد 6 كم.

فندق ريتز كارلتون

يتميز هذا الفندق الفاخر بملعب اسكواش مكيف وملاعب تنس مضاءة على الشاطئ. كما يضم قسم التسوق الذي يضم 6 متاجر رائعة للمصممين. وتحتوي كل غرفة في فندق ريتز كارلتون على 600 سرير متعدد الخيوط و 3 أنواع مختلفة من الوسائد.

بالإضافة إلى ذلك، تحتوي كل غرفة من 260 غرفة على تلفزيون تفاعلي بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية متعددة اللغات. ويقدم السبا في فندق ريتز كارلتون البحرين مجموعة متنوعة من علاجات التجميل، بما في ذلك جلسات التدليك المميزة.

كما يمكن أيضاً للضيوف شد عضلاتهم باستخدام محطات القلب والأوعية الدموية وآلات المقاومة في مركز اللياقة البدنية. ويطل Primavera على الحدائق ذات المناظر الطبيعية، ويقدم الأطباق الإيطالية الخفيفة التي تشمل المقبلات الفاخرة والأطباق الذواقة. ويتميز Burlington Club بمجموعة سيجار جيدة التجهيز بالإضافة إلى النبيذ والكونياك.

ويقع هذا الفندق الفاخر على مسافة قريبة من مطار البحرين الدولي على بعد 25 دقيقة فقط بالسيارة. كما يبعد أقل من 10 كيلومترات عن متحف البحرين، أحد أكبر المتاحف في البلاد.

ويندام جراند المنامة

يطل فندق ويندام جراند المنامة ذو الـ 5 نجوم على مناظر خلابة لأفق المنامة والخليج العربي، ويوفر للضيوف الاسترخاء في مسبحين والاستمتاع بتناول الطعام الذواقة في الموقع.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة. كما تحتوي الوحدات الـ 263 على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحوض استحمام ولوازم استحمام مجانية ومكتب. وتحتوي أيضاً الغرف في الفندق على حمام خاص مجهز ببيديت ومجفف شعر. كما أنها توفر للضيوف خدمة الواي فاي المجانية.

تحتوي غرف الضيوف في ويندام جراند المنامة على تكييف وخزانة ملابس. تتوفر وجبة الإفطار كل صباح وتشمل خيارات بوفيه حلال. مع وجود موظفين يتحدثون الأفريكانية والعربية والألمانية والإنجليزية، كما يتوفر التوجيه على مدار الساعة في مكتب الاستقبال.

والجدير بالذكر إنه يقع البحرين سيتي سنتر مول على بعد 2.9 كم من ويندام جراند المنامة، في حين يقع مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات على بعد 3.9 كم من الفندق. علاوة على ذلك، فإن مطار البحرين الدولي هو أقرب مطار على بعد 6 كم فقط من الفندق.

جميرا رويال سراي البحرين

يقدم جميرا رويال سراي البحرين مركزًا للياقة البدنية في الموقع وبارًا وتناول الطعام. كما يعد هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم من أفخم فنادق المنامة حيث يحتوي على غرف مكيفة مع حمام خاص. ويحتوي الفندق على مسبح خارجي ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

يوجد في الفندق 89 غرفة تحتوي جميعها على شرفة. كما تحتوي كل غرفة على تلفزيون بشاشة مسطحة. وتطل بعض الوحدات في جميرا رويال سراي البحرين على البحر. ويوجد بجميع الغرف مكتب.

كما يمكن الاستمتاع ببوفيه الإفطار في مكان الإقامة. وتشمل التجربة مجموعة مختارة من أنواع الشاي والكيشي والسندويشات والكعكات والحلويات.

وتقع الخبر على بعد 47 كم من جميرا رويال سراي البحرين، في حين تقع الدمام على بعد 85 كم من مكان الإقامة.

إنتركونتيننتال ريجنسي البحرين

إنتركونتيننتال ريجنسي البحرين هو أحد أفضل فنادق المنامة. حيث يقع الفندق في قلب مدينة المنامة، ويضم مسبحًا في الهواء الطلق ومركز سبا فاخرًا. وتتميز جميع الغرف الأنيقة والعصرية البالغ عددها 304 غرفة بتلفزيون إل إي دي بشاشة مسطحة وخدمة الواي فاي مجانًا. كما يقع مجمع الأفنيوز على بعد 5 دقائق بالسيارة.

يوفر هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم غرفًا مكيفة ومُزينة بمفروشات عصرية وأقمشة غنية وألوان ترابية وتحتوي كل منها على مشغل دي في دي وميني بار. كما يقدم الفندق للضيوف الاختيار من بين 6 منافذ مختلفة للطعام والشراب.

تشمل الخيارات الواسعة من المأكولات العالمية مطعم Legendz Steak House في الفندق ومطعم Medzo الإيطالي الشهير بالفندق. وتشمل المرافق الترفيهية في الفندق ساونا وملعب اسكواش، فضلاً عن مركز للياقة البدنية.

يقع فندق إنتركونتيننتال ريجنسي البحرين على بعد 300 متر فقط من مرفأ البحرين المالي و 5 دقائق سيرًا على الأقدام من سوق البحرين للذهب. كما يوجد بالفندق مواقف مجانية للسيارات.

ذا ميرشانت هاوس

يقع ذا ميرشانت هاوس في المنامة على بعد 3.5 كم من البحرين سيتي سنتر مول، ويوفر أماكن إقامة مع مطعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومسبح خارجي ومركز للياقة البدنية. كما يوفر هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم خدمة الواي فاي المجانية وبارًا وحديقة.

ويضم الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وتحويل العملات للضيوف. وتحتوي الوحدات الـ 46 في الفندق على تكييف ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومطبخ صغير ومنطقة لتناول الطعام وحمام خاص مع مجفف شعر ودش ولوازم استحمام مجانية.

كما توفر جميع الغرف لضيوفها مكتب وغلاية. كما يقدم الفندق وجبة إفطار كونتيننتال أو انتقائية. ويوفر مكان الإقامة تراس شمسي. كما يمكن للضيوف استئجار دراجة أو سيارة لاستكشاف المنطقة أو الاستفادة من مركز رجال الأعمال أو قراءة الصحف المتوفرة في الموقع.

تقع الحديقة المائية واهووو! على بعد 3.7 كم من ذا ميرشانت هاوس، في حين يقع مجمع البحرين على بعد 4.3 كم. علاوة على ذلك، ويقع مطار البحرين الدولي على بعد 8 كم فقط من الفندق.

أقرأ المزيد:

الاماكن الترفيهية في البحرين: أفضل الأماكن السياحية فى البحرين

شقق فندقية في البحرين: قائمة بأفضل أماكن للإقامة القصيرة في البحرين

مطاعم الجفير: تناول العشاء في أحد أفضل 6 مطاعم فاخرة

مقالات ذات صلة

تحميل التعليقات