يعد حي الجفير من أكثر المواقع تميزًا في مملكة البحرين بسبب سواحلها الواسعة. مثل جميع أنحاء مملكة البحرين، يشكل المغتربون والسائحون والشباب البحرينيون غالبية سكان الجفير. تعتبر الجفير واحدة من أكثر المناطق حيوية في البحرين، حيث يحب السياح والزوار وحتى سكانها الخروج واستكشاف هذه المنطقة المذهلة. تضم الجفير مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية بما في ذلك الفنادق الفاخرة ومراكز التسوق ودور السينما وأفضل المطاعم العالمية. يعد تناول الطعام في واحد من أكثر المطاعم الفاخرة خيارًا رائعًا لقضاء أمسية رائعة، لذلك نقدم لك هذه القائمة بأفضل مطاعم الجفير العالمية وأكثرها فخامة، حيث يمكنك الاستمتاع بعشاء لذيذ والاستمتاع بأمسية فاخرة.

بينيجانز BENNIGAN’S

بينيجانز BENNIGAN'S

منذ افتتاحه في هذه المنطقة النابضة بالحياة في البحرين في عام 2001، كان Bennigan’s دائمًا مكانًا حيث كان الناس يستمتعون فيه بالمأكولات الأمريكية الفريدة من نوعها مع الضيافة الأيرلندية الخاصة، أو قضاء بعض الوقت مع الأصدقاء أو الاستمتاع بأجواء مريحة ومتفائلة.

يقع المطعم في فندق وبرج السفير في الجفير، وهو واحد من مطاعم الجفير الفريدة، ويقدم مجموعة مختارة من الوجبات اللذيذة التي تناسب جميع الأذواق، ويفتح يوميًا لجميع وجبات الطعام بما في ذلك وجبات الإفطار والغداء والعشاء.

تقدم قائمته المثيرة والمتنوعة مجموعة كاملة من المقبلات والمأكولات البحرية ولحوم البقر والدجاج والحلويات، ناهيك عن المقبلات والحساء والسلطات. تحتوي القائمة على شيء يناسب الجميع، فالأجزاء كبيرة الحجم وذوق وقيمة مقابل المال مضمونة.

يمكنك أيضًا الاستمتاع بخدمات التوصيل الرائعة التي يقدمها المطعم، والتي تضمن الآن ألا يضطر العملاء إلى تفويت أجرة Bennigan الرائعة.

بينيجانز BENNIGAN'S

كافيه دي باريس

كافيه دي باريس

حققت صلصة “Cafe de Paris” التي طورتها مدام بوبير في عام 1930 نجاحًا مذهلاً وفوريًا. إنه يُمكِّن مطعم “Cafe de Paris” في جنيف من إطلاق مفهوم مذهل يقدم صيغة قائمة واحدة اكتسبت شهرة ونجاحًا عالميًا.

لا تزال مكونات صلصة “Cafe de Paris” سرية حتى يومنا هذا، على الرغم من أن الكثيرين من جميع أنحاء العالم قاموا بتجميع الجمهور من خلال محاولة تقليد الصلصة وتسويقها، إلا أنها لم تأتي مساوية أو بنفس معاييرها وطعمها.

يعد فرانسوا فويلامز، المالك الحالي لمطعم Entrecote Cafe de Paris الأصلي في جنيف، الشخص الوحيد في العالم الذي يحتفظ بأسرار هذه الصلصة منذ إنشائها في عام 1930 ويسر تقديمها في أول امتيازه الأصلي في المملكة البحرين.

كافيه دي باريس

كوكينا ايطاليا CUCINA ITALIANA

كوكينا ايطاليا CUCINA ITALIANA

لا توجد طريقة لوصف Cucina Italiana، أحد أفضل مطاعم الجفير. لقد تم افتتاح هذا المطعم في عام 2011 في الجفير بجانب Bennigan، الذي يعد أمراً فريداً حقًا. مع شغف لا يتزعزع بأسلوب الحياة الإيطالية من المطبخ إلى الديكور الذي لم يسبق له مثيل، يقدم هذا المطعم المأكولات الراقية والأناقة.

يفخر مطعم Cucina Italiana بتقديم الأطباق عالية الجودة المعدة من المكونات الطازجة والأكثر اختيارًا مع الحفاظ على تقنيات الطهي الإيطالية التقليدية.

جميع الأطباق مصنوعة من الخضروات الطازجة واللحوم النضرة والعجين المقذوف يدويًا وصلصات الطماطم عالية الجودة، ويتم تقديمها جميعًا بشغف إيطالي حقيقي.

أثبت مطعم Cucina Italiana نجاحه مع المجتمع المحلي، والسياح السابقين على حد سواء. سواء كان غداء عمل أو أمسية رومانسية أو لقاء مع الأصدقاء والعائلة ، فإن Cucina Italiana لديه دائماً شيء للجميع.

فاز Cucina Italiana بجائزة “أفضل مطعم إيطالي” لجوائز مطعم Time Out Bahrain لعام 2013 و “المطعم الإيطالي المشهور” لجوائز Timeout Bahrain Restaurant لعام 2014.

كما أنه مشهور كمطعم إيطالي أصيل مع جو مثالي حيث يمكن لأي شخص تجربة المطبخ الإيطالي الأصيل. يعد المطعم مكانًا مفضلًا على الإطلاق للعديد من العملاء الذين يستمرون في العودة لتناول الأطعمة الشهية الرائعة.

كوكينا ايطاليا CUCINA ITALIANA

دوم

دوم

إن ما بدأ كشركة لتحميص البن في منتصف الثمانينيات من القرن الماضي قد حظي برعاية محببة لما نراه اليوم – تجربة فريدة من نوعها في مقهى مجتمعي، يعرفه الجميع باسم دوم.

تأسست Dome Café Group (“Dôme”) في الأصل ولا تزال مملوكة ومقرها محليًا في مدينة بيرث بغرب أستراليا بافتتاح أول مقهى لها في كوتسلو في عام 1993.

يتميز المطعم بأجواء وأسلوب أوروبي مميزين، ويقدم Dôme Cafes للعملاء تجربة فريدة في أجواء فاخرة وعصرية. تم تصميمه خصيصًا حول براسيري دولي أوروبي قديم، وهو يجمع بين القهوة اللذيذة وقائمة متنوعة مع خدمة طاولة أنيقة.

إنه يعد مكاناً مثالياً للاستمتاع بتناول وجبة سريعة أو القهوة السريعة أو موقع أنيق لقضاء بعض الوقت والاستمتاع بالديكور والجو الفريد. مقاهي دوم التي تغطي جميع احتياجات الوجبات والمشروبات، هي المكان المثالي لليوم.

كما تعد فلسفة مطعم دوم بسيطة؛ حيث إنهم يفخرون في إنشاء “أرض محايدة” حيث يشعر الطيف الكامل للأفراد في المجتمع بالراحة في قضاء الوقت.

لذلك، سواء كان سكان البحرين أو الزوار يتطلعون إلى قراءة كتاب وتناول القهوة لساعات أو وجبة غير رسمية مع العائلة أو وجبة خفيفة من الوجبات السريعة، فإن دوم دومًا تتطلع إلى خدمتهم بابتسامة واستعداد كبير.

دوم

كنزة

كنزة

يقع مطعم Kenza في الطابق الأول من فندق فخم للغاية، ويقدم تجربة تناول طعام عربية أصيلة. تعد التصميمات الداخلية لأرابيسك، المنعكسة في الألوان على الجدار وأنماط التنجيد، مجرد بعض من مؤشرات الشرعية لهذا المطعم العربي الحصري.

يقدم المطعم الموسيقى الحية في الموقع مما يجعل ينشر أجواء عربية ودية مع مجموعة متنوعة من المأكولات اللبنانية التقليدية.

يوجد منطقة جلوس خارجية، حيث يمكنك الاستمتاع بالشيشة في مجموعة مختارة من النكهات. كما يمكن للمجموعات الصغيرة أيضًا الاستمتاع ببعض الخصوصية مع 3 غرف خاصة للاختيار من بينها.

سواء كنت مع العائلة أو الأصدقاء، يمكنك أن تطمئن إلى أن Kenza Lounge سوف تترك لك تجربة ممتعة وجميلة في واحد من أفضل مطاعم الجفير.

لضمان مقعد جيد، يجب عليك إجراء حجوزاتك قبل 24 ساعة على الأقل.كنزة

مانترا MANTRAA

مانترا MANTRAA

تعطيك Mantraa مجموعة كاملة من النكهات الغامضة الغنية برائحة المطبخ الهندي. احتفل بوعاء الانصهار الملون الذي يجعل الهند عجبًا في الطهي.

القوة الإبداعية وراء Mantraa، كان الشيف Arun Kumar Tyagi الشيف التنفيذي والشيف التجاري في بعض الفنادق الفاخرة الخمس نجوم الرائدة في الهند.

حاز على جائزة من قبل الصناعة “الشيف التنفيذي لعام 2005” للعمل في فندق Radisson MBD ، نويدا الذي وضع معايير جديدة في المطبخ والحلويات الهندية والأوروبية.

أدت خلفيته المتميزة كطاهي ومستشار للضيافة إلى أن يكون واحداً من أكثر الخبراء تطلباً. يمكنك تذوق هذه الأطباق اللذيذة من المطبخ الهندي في مكانك.

مانترا MANTRAA

اعرف المزيد عن البحرين:

مدن البحرين: تعرف على أشهر وأهم المدن البحرينية

إجازات بحرينية: أفضل منتجعات البحرين

دليل التسوق في البحرين: أفضل أماكن الشراء في المملكة