البحرين واحدة من أجمل دول الشرق الأوسط، يسافر السياح إلى البحرين للاستمتاع بشواطئها الرائعة، ومزاراتها السياحية المتنوعة، والحياة الليلة المبهجة بها. ولذلك منتجعات البحرين عديدة ومتنوعة وذات شعبية واسعة.

وبالطبع يستفيد سكان البحرين من هذا التنوع، إذ تشكل هذه المنتجعات مكان رائع لقضاء عطلة نهاية الأسبوع والعطلات القصيرة في المملكة.

إذا كنت مسافر إلى البحرين قريباً، أو تعيش في البحرين وتبحث عن أفضل مكان لقضاء إجازتك القادمة، إليك أفضل منتجعات البحرين.

جوميرا رويال ساراي البحرين

جوميرا رويال ساراي البحرين

يمثل هذا الفندق الفاخر الفاخر الرفاهية في أفضل صورها ولهذا يعد من أفضل منتجعات البحرين. يقع هذا المنتجع الفاخر في منطقة السيف في المنامة، ويضم 174 غرفة فندقية و 10 منازل صيفية فاخرة و 4 أجنحة ملكية فخمة، ويحيط هذه الغرف حدائق شاسعة خضراء.

يضم الفندق الفخم ذو الخمس نجوم حمام سباحة، وصالة ألعاب رياضية وناد صحي ومنطقة ألعاب أطفال، وكذلك عدد من المطاعم المتنوعة. ويشكل الفندق مكان مثالي للأجازات العائلية والأجازات الرومانسية على حد سواء، وكذلك يعد مكان رائع لإقامة الحفلات والمناسبات في البحرين.

لاغونا بيتش ريزورت البحرين

لاغونا بيتش ريزورت البحرين

يقع هذا المنتجع الفاخر ذو الخمس نجوم في موقع ممتاز على بعد 5 دقائق من جسر الملك فهد، ويوفر منتجع وسبا لاجونا بيتش إقامة متميزة تطل على منظر رائع للخليج العربي.

أكثر ما يميز الفندق هو حمام السباحة اللامتناهي، وهو بلاشك واحد من أفضل حمامات السباحة في المنطقة. كما يضم الفندق حمام سباحة داخلي ومسبح أطفال به منطقة ألعاب مائية. كما يضم اثنين من الشواطئ الخاصة واحد منهم مخصص للسيدات.

كما يضم الفندق جيم، وسبا، وناد صحي وعدة ملاعب رياضية، وكذلك عدد من المطاعم المتنوعة، ويعد لاجونا بيتش واحد من أفضل منتجعات البحرين للأجازات العائلية.

فندق ومنتجع البندر

فندق ومنتجع البندر

حمام سباحة على شكل بحيرة محاطة بأشجار النخيل تطل على مياه الخليج العربي الصافية الزرقاء، هل يمكنك تخيل مكان أفضل للإسترخاء!

يضم الفندق صالة ألعاب رياضية، وناد صحي، وناد أطفال. كما يضم الفندق عدة مطاعم من ضمنها مطعم مأكولات بحرية يشتهر عبر البحرين بتقديم أفضل الأسماك في موقع رائع يطل على منظر خلاب للخليج.

يقع الفندق على شاطئ البحرين الشرقي، ويشكل فندق ومنتجع البندر مكان رائع لقضاء الأجازات، ويتمتع الفندق بشعبية واسعة بين المقيمين والسياح. ويقدم الفندق فرصة الحصول على عضوية للتمتع بمرافق الفندق، وذلك للمقيمين في البحرين.

ريف ريزورت

ريف ريزورت

يضم ريف ريزورت حمامات سباحة رائعة تطل على الخليج وأماكن إقامة راقية محاطة بأشجار النخيل، ولذلك يعد واحد من أفضل منتجعات البحرين.

يضم الفندق ذو الخمس نجوم 11 فيلا من غرفتين، و91 غرفة وجناح فندقي، وجميع الغرف مصممة ومجهزة بأناقة، وتضم كل منها حمام جاكوزي خاص.

توفر المطاعم المتنوعة في الفندق مناظر خلابة للخليج والبحيرة، والمطعم الياباني تحديداً يقدم طعام لا يضاهى في جو بالغ الأناقة.

آرت روتانا جزر الأمواج

آرت روتانا جزر الأمواج

يضم فندق آرت روتانا جزر الأمواج 311 غرفة وجناح فندقي تطل على الخليج العربي، ويقع الفندق في جزر أمواج شمال شرقي البحرين، ويقدم الفندق مزيج متميز من الضيافة العربية وأحدث المرافق الترفيهية، مما يوفر إجازة رائعة لزوار الفندق.

يضم الفندق ذو الخمس نجوم شاطئ خاص، وعدة حمامات سباحة، وناد صحي، ومنطقة ألعاب مائية. توفر عدد كبير من حمامات السباحة والمرافق الترفيهية في الفندق يجعله مكان مثالي لقضاء الإجازات العائلية في البحرين.

المطاعم الموجودة في الفندق عديدة ومتنوعة، وكلها توفر منظر رائع للخليج العربي وحمام السباحة والنافورة الراقصة.

نوفوتيل الدانة البحرين

نوفوتيل الدانة البحرين

يوفر منتجع نوفوتيل الدانة إقامة فاخرة 4 نجوم في البحرين، ويطل الفندق على الخليج العربي ويتمتع بمنظر خلاب وشاطئ خاص. تصميم الفندق كلاسيكي أنيق، ويضم 161 غرفة وجناح فندقي.

يضم الفندق الفاخر حمام سباحة مفتوح يتم ضبط درجة حرارته لتلائم جميع فصول السنة، وناد صحي، ومنطقة ألعاب أطفال وكذلك مرافق للرياضات المائية.

هذا الفندق واحد من منتجعات البحرين المفضلة للأجازات العائلية، يستمتع الأطفال بالألعاب المائية بينما يسترخي الكبار ويستمتعون بصالة الألعاب الرياضية والنادي الصحي. مطعم الأسماك في الفندق واحد من أفضل المطاعم في المنطقة.

لمعرفة المزيد عن قضاء الأجازات في البحرين انظر أيضاً:

ليالي عربية: افضل اماكن السهر في البحرين

دليل التسوق في البحرين: أفضل أماكن الشراء في المملكة

مسجد الفاتح وبعض مساجد البحرين رائعة التصميم