تعد البحرين وجهة سياحية شهيرة، حيث يفضل العديد من السياح الذهاب إليها. كما أنها بلد مليئة بالمغتربين. لذلك توفر العديد من عوامل الجذب لجميع أفراد الأسرة. كما أن هناك العديد من الاماكن الترفيهية في البحرين وأنشطة الأطفال للزوار، حيث يمكنك الاستمتاع بزيارتك.

 

هناك الآلاف يزورون البحرين الآن لمشاهدة الآثار المدمرة لحضارات دلمون القديمة، والقلعة القوية لقلعة البحرين، ومواقع الغوص الشهيرة، والمدن الصحراوية الغريبة، ومراكز الحرف المنتشرة في جميع أنحاء البلاد.

 

تعتبر البحرين هي واحدة من أكثر الدول زيارة في الشرق الأوسط ومكان عظيم للعيش فيه. تجمع المملكة بين الثقافة العربية الحديثة والأماكن التاريخية التي تعكس 5000 سنة من حضارة البحرين. مناخها حار وجاف في الغالب في الصيف مع رياح منخفضة المستوى. ولا يوجد موسم عادي في موسم الأمطار، حيث أن معظم الأمطار تحدث في فصل الشتاء. وتعتبر مشاهدة الطيور والغوص وركوب الخيل من الأنشطة السياحية الشهيرة في أفضل المواقع السياحية والاماكن الترفيهية في البحرين.

 

وتعد ملاهي من أهم الاماكن الترفيهية في البحرين. فإذا لم تكن الأنشطة المنظمة شيئًا خاصًا بك، فقم بزيارة واحد أو أكثر من هذه الحدائق لبعض الهواء النقي، وممارسة الرياضة، وقضاء بعض الوقت العائلي الذي تشتد الحاجة إليه. وتأكد من قضاء وقت غروب الشمس عندما يكون الطقس والسماء مثاليين. وقم بزيارة منتزه خليج عراد أو البحيرة في أمواج أو منتزه الأمير خليفة بن سلمان.

 

إليك قائمة بأفضل الأماكن النرفيهية في البحرين التي توفر العديد من الأنشطة للصغار والكبار معاً.

واهووو!

واهووو!

وهي أول حديقة مائية داخلية في الشرق الأوسط. لديها عدد من الألعاب المثيرة والجذابة التي يمكن للأطفال والبالغين الاستمتاع بها. الشيء العظيم هو أن الطقس جيد دائمًا ويسمح للزوار بالاستمتاع به.

 

واهووو! الحديقة المائية مريحة للغاية بفضل موقع سيف مول الذي هو في الواقع 70 ٪ في الداخل، مما يعني أنه يمكنك الاستمتاع طوال العام دون خوف من حروق الشمس.

 

حديقة العرين للحياة البرية

حديقة العرين للحياة البرية

وهي الحديقة البرية الوحيدة في البحرين، ولديها العديد من الطيور والحيوانات الأليفة، وسرب من طيور النحام الرئيسية، والبجع الأبيض العظيم، والقالق الأبيض، جنبًا إلى جنب مع شيلداكس الشائعة، والنعام. كما أن هناك الكثير من الحيوانات المحلية الخاصة وكذلك الحيوانات الممثلة من جميع أنحاء العالم، والتي تظهر في بيئة ممتعة من أشجار النخيل ومسارات الإزهار.

 

جنة دلمون المفقودة المائية

جنة دلمون المفقودة المائية

وهي أكبر مدينة مائية في البلاد. تأخذ الحديقة الزائرين إلى آلاف السنين فى الماضي لاكتشاف الجنة المفقودة. ويعد هذا مكانًا رائعًا بشكل خاص للاسترخاء خلال أشهر الصيف الحارة.

 

تحتوي جنة دلمون على 18 منزلقًا بما في ذلك ركوب طوف عائلي وقلعة مطيرة وقطرات رأسية وسفينة قرصان ونهر كسول للأطفال الصغار.

 

منتجع الدولفين

منتجع الدولفين

إنها نقطة جذب أخرى وأحد الاماكن الترفيهية في البحرين التي لا يمكنك تفويتها. تقدم للأطفال والكبار فرصة السباحة مع الدلافين! حيث يمكنك أيضًا الجلوس والاسترخاء والاستمتاع بعرض الدلافين وأسود البحر لبعض الحيل الممتعة. بعد ذلك، تأكد من اصطحاب أطفالك لبضع جولات أو الذهاب إلى غرفة ألعاب الفيديو. أخيرًا، لا تذهب إلى المنزل قبل تناول العشاء. هذا المكان سيبقيك مستمتعًا طوال اليوم.

 

مملكة الأطفال

مملكة الأطفال - الاماكن الترفيهية في البحرين

كواحد من أفضل أنشطة الأطفال والاماكن الترفيهية في البحرين، تعد مملكة الأطفال المتنزه رقم واحد في البحرين. حيث يمكن للأطفال من جميع الأعمار الاستمتاع بالألعاب والرحلات الداخلية والخارجية. كما هناك أيضًا مجموعة مختارة من المطاعم والمقاهي القريبة حتى يتمكن الآباء من الاستمتاع أثناء لعب الأطفال.

 

حلبة البحرين الدولية

حلبة البحرين الدولية - الاماكن الترفيهية في البحرين

على الرغم من أنها تبدو مكانًا للكبار، فإن حلبة البحرين الدولية هي واحدة من الاماكن الترفيهية في البحرين للأطفال. فإنها أكثر من مجرد مضيف لسباق الفورمولا ون السنوي. كما أنها توفر عربات الذهاب لأي شخص يزيد عمره عن 12 عامًا. لا تفوت هذه الفرصة لسباق أصدقائك في مضمار السباق الحقيقي للفورمولا ون!

 

ماجيك بلانيت

ماجيك بلانيت - الاماكن الترفيهية في البحرين

ماجيك بلانيت هو مكان رائع يوفر العديد من أنشطة الأطفال ويعد واحداً من أهم الاماكن الترفيهية في البحرين. حيث يوفر ألعابًا مثيرة، وركوب الخيل، ومنطقة لعب ناعمة، والبولينج، وقاعة طعام قريبة حتى يتمكن الأطفال من إبقاء عقولهم وأطعمتهم سعيدة. مع كل هذه الأرقام المختلفة ومجموعة متنوعة من الألعاب المختلفة، سيحتاج الأطفال طوال اليوم لرؤية كل شيء.

 

تبلغ مساحتها 4300 متر مربع وتضم أكثر من 20 لعبة وركوب للأطفال و 150 لعبة أركيد وألعاب تقليدية في مركز السيف الترفيهي ماجيك آيلاند.

 

مملكة طيور العزيزية

مملكة طيور العزيزية

وهي نقطة جذب افتتحت حديثًا في جزر أمواج. تضم قفص العصافير الجديد مجموعة مختارة من الببغاوات الغريبة والحمام التي يمكن للعائلة بأكملها الاستمتاع بها.

 

مركز البحرين للعلوم

مركز البحرين للعلوم

إنه مزيج مثالي من الترفيه والتعليم. يمكن للأطفال تعلم كل شيء عن العلوم من خلال ورش عمل الفنون والحرف اليدوية، ورواية القصص، والعروض الفنية، والمناظرات، وتشريح الأسماك، وأكثر من ذلك بكثير. سوف يضيع الأطفال في العالم العلمي لدرجة أنهم ينسون أنهم يتعلمون.

 

جرافيتي للقفز بالمظلات الداخلي

جرافيتي للقفز بالمظلات الداخلي - الاماكن الترفيهية في البحرين

هذا شيء غير عادي وواحد من أكثر الأشياء الممتعة التي يمكنك القيام بها في البحرين إذا كنت مسافرًا مع عائلة مع أطفال. سيستمتع الجميع بالشعور بالطيران وسيختبرون ألعابًا رياضية مثيرة دون خوف.

 

يضم المكان أنفاق رياح رأسية قد تبدو مثل بعض المعدات الهندسية الحادة، ولكن إرفاق بدلة طيران، وسحب خوذة إلى تصادم، ويصبح الإثارة عند ركوب أي شخص يزيد عمره عن أربع سنوات. لا يزال القفز بالمظلات الفردية التي تسيطر عليها فرديًا في البحرين ولأي شخص يريد محاكاة قفزة طائرة دون أن تقفز بالفعل من الطائرة. لكنها رياضة خلابة مع سجل سلامة ممتاز ولها منزل هنا في الزلاق.

 

أقرأ أيضاً:

الأنشطة في البحرين: عيش تجربة ممتعة من الأنشطة والمغامرات

النوادي الرياضية في البحرين: اكتشف أفضل النوادي الرياضية للمغتربين في البحرين

مقالات ذات صلة

تحميل التعليقات