مثلما يوجد مدينة تسمى بالمدينة التي لاتنام، فيمكن لنا أن نطلق مصطلح جديد وهو الشارع الذي لا ينام، هذا الشارع هو شارع المعارض في البحرين.
إذا كنت تقوم بالبحث عن أهم الأماكن للخروج في المنامة عاصمة البحرين، فإن شارع المعارض هو المكان المثالي الذي ستجد فيه كل ما تحتاجه أنت وعائلتك، فهو أحد أهم الشوارع الرئيسية في المنامة. يمتاز شارع المعارض بالحياة الصاخبة المليئة بالمتعة ، حيث يوجد به الكثير من المطاعم العالمية والمحلية والمقاهي ومراكز التسوق ومحلات السوبر ماركت مثل غلف مارت البحرين، كما أنه من أهم المناطق السياحية حيث الحفلات والفعاليات والأنشطة الترفيهية، ويتميز بوجود الكثير من الشقق والفنادق الفاخرة لقضاء عطلة ممتعة.

أماكن للزيارة في شارع المعارض

يوجد الكثير من الاماكن التى تصلح للعوائل فى شارع المعارض و بالطبع أهم ما يميز شارع المعارض هي جلسات مساج في البحرين الشهرية التي يفضلها الكثير من مرتادي الشارع و ننصحك بتجربتها. أما عن أهم أماكن شارع المعارف فهي:

سيتي سنتر مول

يعتبر مجمع سيتي سنتر البحرين من أروع وأفخم مولات البحرين حيث يضم المول العديد من المحلات و المطاعم و محلات التسوق وأماكن مخصصة لألعاب الأطفال. ويضم أيضا أكبر دور سينمائي في البحرين.

بيت القرآن

يوجد بيت القرآن في شارع المعارض بالبحرين، حيث يحتوي على مخطوطات أثرية خاصة بالقرآن الكريم، تم تجميعها من كافة دول الخليج العربي وتم وضعها بهذا المكان، وهو من أروع الأماكن الأثرية لعشاق السياحة الدينية والقراءة، حيث يحتوي علي العديد من المكتبات ودور المناسبات المختلفة.

باب البحرين

هو باب أثري يعتبر من أهم المعالم الأثرية في البحرين منذ بنائه حتى الآن، حيث يذهب له الجميع من حول العالم لزيارته والاستمتاع بمعالمه التاريخية.

قلعة عراد

هو مكان تاريخي وأثري يجذب محبي التاريخ، وقد تم بناؤه كحصن للبحرين. يقع بالقرب من مطار المنامة ويتميز بروعة التصميم.

السكن في شارع المعارض

يمكنك العثور على الكثير من الشقق والفلل في شارع المعارض، وهناك فرصة لشراء عقارات فيها من المالك. حيث تتميز العقارات الموجودة في شارع المعارض بأنها فاخرة ومثالية وتلبي نمط الحياة الحديث مع وجود أحدث التشطيبات والتصميمات والديكورات. فهي مناسبة للوافدين في البحرين.

فنادق شارع المعارض

تمتلك مملكة البحرين العديد من المقومات السياحية التي جعلتها جاذبة للسياح بشكلٍ كبير، وتعتبر فنادق شارع المعارض من أفضل فنادق المنامة التي يمكن الإقامة بها لقضاء عطلة متميزة، وذلك لأنها توفر جميع الخدمات وسبل الراحة والهدوء التي يحتاجها الزوار أثناء إقامتهم. كما أنها تقع في أماكن حيوية تحيط بها المطاعم الراقية وأماكن التسوق الشهيرة. وتوفر أنشطة ترفيهية للزوار، كل هذه المميزات مقابل أسعار مناسبة مقارنة بغيرها من فنادق البحرين.

افضل فنادق شارع المعارض

يضم شارع المعارض الكثير من الفنادق والشقق الفندقية الفاخرة، وفيما يلي مجموعة من أفضل الفنادق الموجودة في تلك المنطقة الراقية والتي نوصيك بالإقامة فيها:

فندق روزانا البحرين

من الفنادق الجيدة في شارع المعارض، يقدم خدمات ممتازة وغرف واسعة وفاخرة، بالإضافة إلى شرفة مخصصة لكل غرفة تطل على مناظر طبيعية خلابة ورائعة، يقدم أطباق لذيذة ومتنوعة وخبز طازج وشهي، يوفر خدمة الإنترنت مجانا ومواقف السيارات مجانا.

فندق مونرو البحرين

هو فندق فاخر ويعتبر من اجمل فنادق شارع المعارض البحرين، حيث يقدم خدمات متميزة ورائعة ويتميز بديكورات عصرية أنيقة، كما أنه مناسب للعائلات. ويقع بالقرب من مسجد الفاتح ومطار البحرين الدولي.

فندق بيسان الدولي البحرين

إذا كنت تنوي الإقامة في فندق بيسان الدولي البحرين، فإنك ستكون في قلب المنامة، حيث يقع الفندق على بعد دقائق قليلة بالسيارة من باب البحرين و مركز سيف التجاري. كما يقع هذا الفندق ذات الأربع نجوم بالقرب من بيت القرآن و مركز التجارة العالمي البحرين. يتميز بالتصميمات الفاخرة والعصرية، مع مساحته الواسعة، كما يوجد في الفندق غرف رائعة مع خدمة الانترنت “واي فاي” بالإضافة إلى مركز لياقة بدنية على أعلى مستوى، سبا، ومساج.

فندق دبلومات البحرين

يعد هذا الفندق افضل فنادق شارع المعارض، من حيث الفخامة. يقع هذا الفندق في المنطقة الدبلوماسية الراقية بالمنامة وعلى بعد دقائق قليلة من مجمع الأفنيوز، مطار البحرين الدولي، وسيتي سنتر مول، ويقدم خدمات فندقية على أعلى مستوى ويوفر العديد من الغرف والأجنحة الفندقية الفاخرة. كما يقدم خدمة النقل من وإلى المطار، خدمة استئجار السيارات، خدمة تحويل العملات، وخدمة كونسيرج.

فندق فريزر سويتس

يعد من الفنادق ذات الخمس نجوم المميزة والفخمة في شارع المعارض،حيث يقدم خدمات رائعة على مستوى عالي من الرفاهية والمتعة للزوار. يقع الفندق في المنطقة الدبلوماسية بالبحرين وهو مكان مميز للإقامة في المنامة؛ كما يبعد دقائق قليلة عن مطار البحرين الدولي ومجمع الأفنيوز البحرين. يمكنك الاستمتاع بمرافق الفندق الذي يقدم حمام سباحة داخلي ، خدمة الانترنت المجانية، مواقف سيارات مجانًا، نظام أمن على مدار الساعة، خدمة تنظيف الغرف، ومكتب استقبال ترحيبي على مدار 24 ساعة.

فندق دومين البحرين

يعد الفندق من أرقى فنادق شارع المعارض في البحرين ، حيث يتم فيه تقديم الغرف و الأجنحة الفندقية التي لا مثيل لها. أيضا، يمتلك فندق دومين البحرين مجموعة من الأنشطة الترفيهية الممتعة منها خدمات التجميل للعناية بالبشرة والشعر، والمساج. كما تتوفر وجبة إفطار يومية في المطعم ومركز للياقة البدنية مع مدرب شخصي وخدمات الاستقبال.
يقع الفندق على بعد 5.8 كم من مطار البحرين الدولي ، بينما يبعد أقل من 2 كم عن متحف البحرين الوطني.

 

**كما هو موضح أن شارع المعارض في البحرين يحظى بشعبية كبيرة بين السياح والسكان المحليين، حيث يزوره كل من يبحث عن إقامة ممتعة في هذا المكان الساحر. ولا يقتصر الأمر على ذلك فقط؛ فأيضًا يعتبر شارع المعارض فرصة كبيرة للاستثمار أو للسكن في البحرين. فهذا المكان خيار مثالي لك؛ حيث يوجد الكثير من العقارات للبيع أو للإيجار في شارع المعارض.

مقالات ذات صلة

تحميل التعليقات