يمثل توظيف المواهب الماهرة في تلك السوق التنافسية الحالية تحديًا كبيرًا؛ نظرًا لأن الطلب على الموظفين المحترفين يعتبر أعلى من العرض. وتتنافس الشركات دائمًا للحصول على الأفضل والأكفأ، على الرغم من أن عملية التوظيف تستغرق وقتًا طويلاً بالنسبة للشركات وأصحاب العمل. من خلال الاستعانة بمصادر خارجية لعملية التوظيف، يمكنك العثور على القوى العاملة الماهرة التي تحتاجها، بغض النظر عما إذا كنت بحاجة لملء منصب واحد شاغر أو توظيف فريق كامل. لقد سهلنا لك تلك العملية من خلال جمع قائمة بأفضل شركات التوظيف في البحرين.

كلارندون باركر البحرين

كلارندون باركر البحرين - شركات التوظيف في البحرين

تأسست شركة كلارندون باركر في عام 1996 ، وهي شركة استشارية دولية قائمة علي التوظيف والاستشارات في مجال الموارد البشرية. يقع المقر الرئيسي في مملكة البحرين ولها مكاتب أخرى في لندن وشيكاغو وبيروت والرياض. تعتبر كلارندون باركر واحدة من شركات التوظيف في البحرين القليلة جدًا التي تمتلك المعرفة والتكنولوجيا والخبرة لتزويد العملاء المحليين والدوليين من الجنسيات الأخرى بحلول التوظيف في الشرق الأوسط وأفريقيا. تشمل خدمات كلارندون باركر الحالية التوظيف الدائم والمؤقت ، واستطلاعات رضا الموظفين ، وحملات الإعلان عن التوظيف ، وتكنولوجيا التوظيف القائمة على شبكة الإنترنت ، وخدمات استشارات الموارد البشرية المتعلقة بعمليات وأنشطة التوظيف.

العنوان: برج فيكتوري ، مكتب 45 ، مبنى 624 ، طريق 2808 ، مجمع 428 – السيف

هاتف: +973 1758 3727

 

أسيل للأيدي العاملة

أسيل للأيدي العاملة

تأسست شركة أسيل للأيدي العاملة في عام 2015 وسرعان ما أصبحت واحدة من أكثر شركات التوظيف والقوى العاملة ديناميكية وابتكارا في البحرين. تقوم شركة أسيل للأيدي العاملة بتسويق جميع فئات العمال المهرة والمحترفين والمساعدين المنزليين. شركة أسيل للأيدي العاملة معتمدة كوكالة توظيف قانونية معتمدة من هيئة تنظيم سوق العمل بحكومة البحرين ومعتمدة من سفارة الفلبين في البحرين. الهدف الوحيد لشركة أسيل هو “كيفية تلبية احتياجاتك” بغض النظر عن من تكون أو أين تقيم (صاحب العمل أو مقدم الطلب أو وكيل أجنبي). لقد قامت شركة أسيل بإنشاء موقع ويب سهل الاستخدام يسمح لك بنشر طلبك (للباحثين عن عمل) ، بالإضافة إلى الاتصال المفتوح مع الباحثين عن عمل وأصحاب العمل ووكلاء التوظيف الأجانب.

العنوان: مبنى الدانة 4 ، مكتب رقم 507 ، مبنى 178 ، طريق 907 ، مجمع 309 – المنامة

هاتف: +973 178 99040

 

بروبل كونسلت

بروبل كونسلت

تأسست شركة بروبل كونسلت في عام 2009 لتقديم خدمات توظيف واستشارات إدارية عالية الجودة لأصحاب العمل في الشرق الأوسط. كان تركيز الشركة الأصلي على قطاع البناء والنفط والغاز قبل أن ينمو ذلك ، بسبب طلب العملاء ، ليشمل تخصصات الخدمات المهنية في مجال الخدمات المصرفية والمالية والموارد البشرية. قامت بروبل كونسلت ببناء علاقات مع العديد من المنظمات الرائدة الأصلية والمتعددة الجنسيات في جميع أنحاء الشرق الأوسط وعلى المستوى الدولي. من خلال تقديم خدمة تتماشى مع احتياجات الشركات والمرشحين من المتقدمين للوظائف ، أنشأت بروبل كونسلت خمسة أقسام متخصصة متميزة وهي الإنشاءات والهندسة ، والخدمات المصرفية والمالية ، والنفط والطاقة ، ودعم الأعمال ، والاستعانة بمصادر خارجية للتوظيف ، والخدمات المساعدة .

العنوان: الطابق السادس ، مبنى 880 ، طريق 3618 ، السيف 436 – المنامة

هاتف: +973 173 82265

 

إمبلينكس

إمبلينكس

إمبلينكس هي شركة استشارية للتوظيف مقرها في مملكة البحرين منذ عام 2013. وقد بدأت كوكالة توظيف تركز فقط على إدارة الوظائف الشاغرة للعميل. في الآونة الأخيرة ، وسعت إمبلينكس مجموعة خدماتها لتشمل حلول التوظيف الكاملة من الألف إلى الياء. تقدم الاستشارات في مجموعة واسعة من الخدمات من الوصول إلى قواعد بيانات السيرة الذاتية الدولية ، وشبكات الوظائف عبر الإنترنت ، وأنظمة إدارة الموارد البشرية ، وأنظمة تتبع المتقدمين للوظائف ، وأدوات الاختبار والتقييم ، والتوظيف التنفيذي ، والصفحات المهنية المخصصة ، والمزيد. سواء كنت تبحث عن عمال بعقود قصيرة الأجل ، أو مساعدة موسمية أو توظيف دائم ، فإن إمبلينكس لديها مجموعة المواهب من المرشحين المستعدين للمساعدة.

العنوان: جناح 647 ، الطابق السادس من مبنى 247 ، طريق 1704 ، بلوك 317 – المنطقة الدبلوماسية

هاتف: +973 351 26703

 

هيومن كابيتال هاوس

هيومن كابيتال هاوس

تأسست شركة هيومن كابيتال هاوس للموارد البشرية في عام 2013 برؤية لتكون شريكًا متقدمًا في اكتساب والتتنقيب عن المواهب للمؤسسات داخل السوق المحلية والإقليمية في الشرق الأوسط. تمتلك هيومن كابيتال هاوس كلا من التجارب والخبرة اللازمة لمساعدة عملائه على الاختيار الصحيح بعملية تحديد المتقدم المناسب للوظيفة. من فهم متطلبات العميل، وصولًا إلى تحديد وتقييم المرشحين، يسعى منهج هيومن كابيتال هاوس إلى ضمان التوظيف التنفيذي الناجح. يتكون الفريق من مستشارين ذوي خبرة عالية، يعملون بأعلى مستوى من الاحترافية لضمان الوصول إلى أفضل الحلول المناسبة لكل عملية توظيف، ويتمتع أولئك الاستشاريون بخبرات عمل سابقة في الشركات العالمية الرائدة المتخصصة في الموارد البشرية.

العنوان: المنامة ، البحرين

هاتف: +973 13108080

 

بروكورب مانجمنت

بروكورب مانجمنت

بروكورب مانجمنت هي وكالة لتوظيف والتنقيب عن المواهب المهنية في البحرين. تركز بروكورب مانجمنت بشكل أساسي على حل احتياجات الموارد البشرية من خلال التفكير المبتكر وطرق التوظيف المتخصصة. توفر بروكورب مانجمنت حلول أعمال مبتكرة تمكن العملاء من الوصول إلى نمو ثابت ومربح من خلال توقع احتياجات العملاء في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي بما في ذلك البحرين والمملكة العربية السعودية والكويت وعمان وقطر والإمارات العربية المتحدة. يندرج نطاق الخدمات في فئات واسعة من التوظيف والبحث التنفيذي والتنقيب عن المواهب والبحث عن الكفاءات وإدارة المواهب.

العنوان: الطابق الثامن (HC) ، مايا – السنابس ، البحرين

هاتف: +973 1335 1335

 

فورتشن للتوظيف

فورتشن للتوظيف - شركات التوظيف في البحرين

فورتشن للتوظيف هي شركة مملوكة لعائلة ولديها خبرة واسعة في توظيف المواهب من جنوب شرق آسيا وخاصة الفلبين. كما أسست فورتشن للتوظيف شركات صغيرة ومتوسطة في قطاع التجزئة والخدمات. تشكل العلاقات البشرية جزءًا أساسيًا من ثقافة الأعمال. وباعتبارها شركة تتعامل في المقام الأول مع الناس ، تجعل فورتشن للتوظيف من أولوياتها التركيز على المعرفة الواسعة وتطويرها في مجال الموارد البشرية.

العنوان: طريق رقم 718 – مدينة عيسى ، البحرين

هاتف: +973 17 687060

 

ام سي ار لخدمات التوظيف

ام سي ار لخدمات التوظيف- شركات التوظيف في البحرين

تم تأسيس ام سي ار لخدمات التوظيف في عام 2010 بهدف تقديم أفضل بيئة عمل لكل من صاحب العمل والموظف من خلال تعيين الأشخاص المناسبين للوظائف المناسبة. مع 30 عامًا من الخبرة في مجال الموارد البشرية لخدمة مجالات البناء والنفط والغاز والطب والضيافة ، زودت ام سي ار لخدمات التوظيف عملاءها بمدى لا مثيل له في جميع قطاعات الصناعة وفي جميع أنحاء دول الخليج والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث توفر عناصر القوى العاملة الماهرة لعدد من الصناعات بما في ذلك الرعاية الصحية والبناء والنفط والغاز والتعليم والخدمات المصرفية والسياحة. يحمل جميع موظفي ام سي ار شهادات جامعية في المجالات التي يغطونها مدعومة بسنوات من الخبرة في تفاصيل الأعمال التي يخدمون فيها.

العنوان: مكتب 32 – مبنى النصر – حى السيف

هاتف: +973 17296433

اقرا أيضًا:

عقارات للإيجار في البحرين

وظيفة ممتازة وحياة رائعة: العمل في البحرين

تحميل التعليقات