جميعنا يحتاج إلى مهرب للاسترخاء نلجأ إليه عندما نشدو إلى القليل من التدليل. و على الرغم من كونها جزيرة صغيرة ، إلا أنه هناك مجموعة كبيرة جدًا من مراكز المساج والـ سبا في البحرين. من المنتجعات الموجودة في الفنادق إلى المراكز المستقلة ، إليك أفضل الأماكن التي يمكن أن تقصدها للحصول على أفضل جلسة سبا في البحرين حتى تتمكن من الاستمتاع بماسكات الجسم المغذية والتدليك المريح والحمامات العربية التقليدية.

منتجع سبا وقصر العرين

منتجع سبا وقصر العرين

منتجع سبا وقصر العرين ينصح به جدًا للعائلة والأزواج. في هذا السبا المذهل ستجد أن العاملين ودودون للغاية وهم يعرفون ما الذي يفعلونه بالضبط. يوجد 12 غرفة علاج مختلفة ، وحديقة مائية حرارية مع حمام سباحة حيوي ، بالإضافة إلى الحمامات العربية في منتجع سبا وقصر العرين ، مما يعني أن هناك العديد من الطرق للاسترخاء. يستخدم موظفو السبا العلاجات الغربية والشرقية على حد سواء بحيث يمكنك الحصول على مزيج الاسترخاء الذي قد تحتاجه. تشمل أفضل علاجاتهم طقوس إزالة التوتر للرجال (90 دينار بحريني) ، وتدليك القدمين (90 دينار بحريني) والحمام المغربي (45 دينار بحريني).

تبدأ الأسعار من 30 دينار بحريني ويفتح المكان يوميًا من 10 صباحًا إلى 10 مساءً.

منتجع سبا وقصر العرين

منتجع و سبا إليت

منتجع و سبا إليت

يقع منتجع إليت في شارع الشيخ حمد ، ويتميز بإطلالات خلابة على الخليج العربي. يمكن للضيوف الاستمتاع بالمساج للاسترخاء في سبا “سبارادايس” الفاخر ، وهو مركز لياقة بدنية مجهز تجهيزًا جيدًا مع ساونا وبخار وجاكوزي. يستخدم سبا إليت أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا والخدمات والمنتجات لمساعدتك في أن تبدو أصغر سنا وتشعر أنك في أفضل حالاتك. الخبراء في سبا إليت يعدون روادًا في مجالهم. لذلك فإن خبراتهم و معرفتهم ستجعل زيارتك مميزة حقًا وسوف تحصل على أعلى اهتمام و رعاية ممكنة.

 ساعات العمل: 9:00 صباحًا حتي 8:00 مساءًا – السبت والأحد: 9:00 صباحًا حتي 5:00 مساءًا.

هيفنلي سبا

هيفنلي سبا

هيفنلي سبا

يقع هيفنلي سبا في فندق ويستن البحرين سيتي سنتر ، ويوفر ملاذًا مثاليًا من الحياة الشاقة في المدينة. يحتوي هيفنلي سبا على 10 غرف علاج مختلفة ومرافق منفصلة للرجال والنساء. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم جميع أنواع تجارب وعلاجات الاسترخاء لعلاج فاخر على مستوى عالٍ جدًا. تشمل أفضل العلاجات في هيفنلي سبا المساج السويدي (BHD50) وهو عبارة عن مساج بالضغط الخفيف تم تطويره لزيادة تدفق الأكسجين وإطلاق السموم من العضلات ، المساج التايلاندي التقليدي ( 50 دينار بحريني) وهو علاج خالٍ من الزيوت يقوم بطرد الطاقة المنحصرة عن طريق الضغط على طول الأعصاب الطولية ، و مساج أسباير ( 50 دينار بحريني) وهو زيوت عطرية طبيعية وتقنيات مساج متنوعة مخصصة للإجابة على سؤال واحد بسيط. كيف تريد أن تشعر؟

يفتح هيفنلي سبا يوميًا من الساعة 10 صباحًا إلى 11 مساءً.

هيفنلي سبا

صالون وسبا جاك ديسانج

صالون وسبا جاك ديسانج

يقع ديسانج باريس سبا في البحرين في موقع ملائم في قلب العدلية ، ويقدم علاجات وخدمات حديثة في أجواء فاخرة. يحتوي ديسانج على صالون للشعر والتجميل عالي المستوى ، وسبا هادئ ، ونادي صحي نشط. أحد الجوانب الأكثر راحة في هذا السبا هو أنه يمكنك انجاز جزء كبير من قائمة المهام الخاصة بك في مكان واحد. سوف تشعر بالتوتر يغادر جسدك بالفعل. تشمل أفضل العلاجات الماسك الطيني الثمين (35 دينار بحريني) ، وحمام الجزيرة (35 دينار بحريني) ، و مساج إيلميس العميق للأنسجة (25 دينار بحريني).

تبدأ الأسعار من 18 دينار بحريني. والمكان مفتوح يوميًا من الساعة 7 صباحًا حتى 10 مساءً. شارع 2601 ، العدلية.

صالون وسبا جاك ديسانج

سبا رمال

سبا رمال

يحتوي سبا رمال على 12 غرفة علاج ، بما في ذلك أجنحة العلاج الفردي ، وجناح مزدوج للإناث، وجناحان تقليديان في الحمام التركي مع غرف البخار الخاصة بهم وطاولات رطبة مدفئة. تم تصميم جميع غرف العلاج وفقًا لأعلى المعايير وتضم مناطق استحمام خاصة. لضمان الخصوصية ، يوفر مرفق العناية بالصحة أجنحة منفصلة للرجال والنساء مع مناطق انتظار للاسترخاء حيث يتم تقديم دفعات من الأعشاب الطبيعية ومياه الفاكهة والعصائر. تشمل أفضل العلاجات علاج هارلي ستريت للعيون (15 دينار بحريني) ، علاج التطهير للظهر (45 دينار بحريني) و المساج السويدي (35 دينار بحريني).

مواعيد العمل يوميًا ، الأحد-الخميس 10 صباحًا – 10 مساءً ؛ الجمعة والسبت 9:00 حتي 11:00.

سبا رمال

مركز لافونتين للفن المعاصر

مركز لافونتين للفن المعاصر

يشبه سبا لافونتين واحة مميزة غير عادية مخبأة بعيداً عن القلق المزعج للحياة اليومية. يوفر السبا أجواءً يمكن الاستمتاع بها بشكل فردي أو مع الأصدقاء ، فهو بمثابة ملاذاً من الجهد المفرط و أجواء العمل، حيث يتلاشى العالم بأسره في الخلفية بمجرد دخول الشخص. تم تخصيص سبا رئيسي – بما في ذلك منطقة المسبح – فقط للسيدات. و يتم دعوة الأزواج إلى أحد الأبراج المنفصلة في السبا مع مدخل خاص به. المفهوم الكامل لهذا المنتجع الصحي المصمم بشكل رائع هو عن الصفاء ، الذي يتم الشعور به في وئام تام: حيث الأشكال والمواد والألوان والروائح تعبر جميعًا عن بعد جديد من الهدوء والهدوء النفسي. تشمل أفضل العلاجات العلاج بالتدليك الحجري مع فرك الجسم (دينار بحريني 40) ، ماسك لافونتين المميز (25 دينار بحريني) ، والعلاج اضطراب الرحلات الجوية الطويلة الخاص للجسم (30 دينار بحريني).

يقع المنتجع الصحي في الحورة أفينيو بالمنامة ويفتح أبوابه لمدة 6 أيام في الأسبوع (ما عدا الاثنين) من: 9 صباحًا إلى 6 مساءً.

مركز لافونتين للفن المعاصر

سبا فندق ريتز كارلتون البحرين

سبا فندق ريتز كارلتون البحرين

يتكون هذا السبا الفاخر من حمام سباحة دائري للعلاج بمياه البحر بالإضافة إلى غرفة بخار وساونا و مغطس صغير. يوجد 9 غرف علاجية تقدم علاجات بمنتجات فاخرة من ESPA و Natura Bisse ، وبالإضافة إلى منطقة للياقة البدنية للسيدات فقط ، مع غرفة منفصلة للمساج التايلندي وغرفة مساج للزوجين. يستخدم هذا السبا علاج المعادن من البحر الميت والعلاج بمياه البحر وأحواض الغطس وذلك من بين عناصر العلاج المستوحاة من الماء. تضم قائمة السبا في فندق البحرين ، والتي تشمل علاجات الوجه والتدليك وعلاجات الجسم ، مكانًا يحفز العقل للهدوء مع حمام عربي تقليدي ومسبح أتريوم ومناطق استرخاء للنساء والرجال. تشمل أفضل العلاجات تجربة سر الأرجان (85 دينار بحريني) ، ماسك خلايا الوجه المضاد للشيخوخة (85 دينار بحريني) و مساج كمادات الأعشاب (90 دينار بحريني).

تبدأ الأسعار من 48 دينار بحريني، وساعات العمل اليومية من 9:00 حتي 9:00.

سبا فندق ريتز كارلتون البحرين

سبا فندق سوفيتيل البحرين

سبا فندق سوفيتيل البحرين

تتجمع الإضاءة الناعمة و الاخشاب الثمينة والعطور الرقيقة في الأجواء الشرقية الراقية والمعاصرة في مركز تبلغ مساحته 2000 متر مربع ومخصص لاسترخاء جسمك وعقلك. يستخدم هذا السبا العلاجات القائمة على مياه البحر بما في ذلك العلاج المائي والمساج. تشمل المرافق ساونا وحمام سباحة وحمام عربي. تشمل أفضل علاجاتهم لف الجسم بالتنشيط الملحي البحري (40 دينار بحريني) ، مساج الظهر والكتفين (25 دينار بحريني) ، و مساج الحجر الساخن (60 دينار بحريني).

والمكان مفتوح يوميًا من 9 صباحًا إلى 10 مساءً.

سبا فندق سوفيتيل البحرين

انظر أيضًا:

السبا والمساج في البحرين

أماكن لاستئجار عقار بالبحرين: تعرف على أفضل 6 مناطق في المملكة!

مقالات ذات صلة

تحميل التعليقات