إذا كنت تبحث لقضاء وقت لا ينسى في السباحة أو تذوق أشهي الأطباق أو التحديق في الأفق الفاتن, إذا نقدم لكم هنا أفضل الفنادق مع إطلالة رائعة في جميع أنحاء العالم والتي من شأنها أن تجعل أحلامك تتحقق.

هنا قمنا بجمع 10 من أفضل الفنادق مع إطلالة رائعة والتي هي مضمونة أن تقدم لكم وقت لا ينسى.

1- ليس أومبريز في باريس

ليس أومبريز في باريس

مع إطلالة لا تضاهى على برج إيفل، يحتل مطعم موسي دو كواي برانلي في فندق ليس أومبريز السطح ويقدم أفضل المأكولات الفرنسية. يمكنك الاستمتاع بتجربة طعام غنية مع إطلالة على أفضل المناظر في باريس من على سطح فندق ليس أومبريس. تجربة باريسية حقيقية دون شك!

2- نوفوتيل في مصر

نوفوتيل في مصر

يقع فندق نوفوتيل في قلب القاهرة مع تراس على السطح يوفر مناظر لا مثيل لها لنهر النيل. زج بنفسك في تجربة طعام فريدة من نوعها أثناء التحديق في واحدة من عجائب الدنيا الطبيعية في أفريقيا كما أعلن في عام 2011. تراس  فندق نوفوتيل على السطح يجمع بين تجربة الطعام الرائعة والأجواء التي تقشعر لها الأبدان لتجلب لك تجربة طعام لم يسبق لها مثيل.

3- مارينا باي ساندز في سنغافورة

مارينا باي ساندز في سنغافورة

إذا كنت تبحث عن قضاء فترة من الاسترخاء، فإن بركة السباحة اللامتناهية بفندق مارينا باي ساندز الموجودة في حديقة سكاي بارك في الفندق هي بالفعل ترتقي لمستوى التوقعات. يطل سكاي بارك بفندق مارينا باي ساندز على مناظر لا مثيل لها للمدينة، ويضم أيضا منصة مراقبة وسط السحاب والتي توفر مناظر لا مثيل لها مطلة على أفق مدينة سنغافورة، بالإضافة إلى حدائق خضراء ومطاعم فخمة.

4- فور سيزونز في الدوحة

فور سيزونز في الدوحة

يتميز فندق فور سيزونز في الدوحة بأحد أكبر سلاسل مطاعم نوبو في العالم كله. يحتوي المطعم الياباني الذي يقع على السطح على صالة جلوس تضم 38 مقعدا ب​​خيارات جلوس داخلية وخارجية. يمكنك الاستمتاع بمزيج من النكهات الغريبة بينما تلقي نظرة بعيونك على أفق الدوحة الرائع.

5- بالازو مانفريدي في روما

بالازو مانفريدي في روما

يتميز فندق بالازو مانفريدي بتراس أروما على السطح والذي يتميز بإطلالة رائعة على الكولوسيوم. يقع فندق بالازو مانفريدي في فيلا تعود إلى القرن السابع على عدة طوابق عند سفح البقايا الأثرية في ساحة المصارع. مع الأطباق الإيطالية الكلاسيكية الشهية، براعم الذوق الخاصة بك ستكون على وشك الصراخ من كثرة السعادة.

6- فندق جميرا بيتش في دبي

فندق جميرا بيتش في دبي

يضم فندق جميرا بيتش واحدا من أروع المقاصد على السطح في المدينة، أب تاون بار الذي يطل على منظر رائع لبرج العرب وأفق دبي الخلاب. أب تاون بار هو المكان الذي يجتمع فيه الاناقة والرقي تحت سقف واحد!

7- روزوود سان ميغيل دي أليند في المكسيك

روزوود سان ميغيل دي أليند في المكسيك

يضم فندق روزوود سان ميغل دي أليند تاباس بار على السطح مع مناظر خلابة مطلة على سان ميغل دي أليند حيث يمكن للزوار الغوص في التراث الغني للمكسيك. تجهيزات المكان المميزة بالتأكيد تصنع الأجواء الملائمة للإسترخاء وسط أسطح المنازل الأكثر جمالا في المدينة.

8- فندق ميركيور جراند السيف في البحرين

فندق ميركيور جراند السيف في البحرين

سما بول وبار بفندق ميركيور جراند سيف هو المكان الذي تجد به كل المتعة. يمكنك الهروب من ضجيج المدينة والتوجه إلى حوض سباحة فندق ميركيور جراند سيف على السطح والاسترخاء مع الاستمتاع بأفق البحرين المذهل. سما بول وبار هو المكان الذي سوف تحصل فيه على الإسترخاء في الفخامة.

9- فندق كيمبتون إنك 48 في الولايات المتحدة الأمريكية

فندق كيمبتون إنك 48 في الولايات المتحدة الأمريكية

ذي بريس لونج في فندق كيمبتون إنك 48 هو المكان الذي سوف تحصل على فرصة الإسترخاء الكامل والتمتع بمنظر تقشعر له الأبدان. تقع صالة ذي بريس لونج على السطح، وتوفر إطلالة على مدينة هدسون ونهر هدسون. وكما هو مشار إليه من قبل العديدين، تعتبر ذي بريس لونج من الحانات الأكثر جاذبية في المدينة.

10- فندق جراند سنترال برشلونة في أسبانيا

فندق جراند سنترال برشلونة في أسبانيا

في هذا الجو الحار الذي لا يطاق، لا شيء يتفوق السباحة بينما تطل على مناظر لا تنسى للأفق. يمنحك مسبح فندق غراند سنترال اللامتناهي كل ذلك وأكثر من ذلك. بجانب بركة السباحة، يمكنك الاستمتاع ببعض المشروبات المنعشة في سكاي بار أو الاسترخاء في منطقة التراس والاستمتاع بالمنظر!

تحميل التعليقات