شراء منزل جديد ليس أمراً سهلاً، ناهيك عن اتخاذ قرار بين منزل كامل التشطيب ومنزل نصف منتهي. إنه ليس استثمارا كبيرا فحسب، بل أيضا قرارا هائلا ينبغي أن يؤخذ بعد تفكير وتمعن في الخيارات المختلفة. في حين أن بعض الناس يفضلون منازل نصف منتهية، لأنهم يرغبون في إجراء تغييرات محددة على المنزل، البعض الآخر يميل نحو منزل كامل التشطيب. هناك فوائد لا نهاية لها لشراء وحدة كاملة التشطيب، وهنا عدد قليل منها.

1. إنه يوفر المال

 إنه يوفر المال

على المدى الطويل، سوف تجد أن منزل كامل التشطيب يوفر لك المال. عندما تضيف تكاليف الانتهاء من منزل بالإضافة إلى معدل التضخم، ستجد أنك سوف تدفع أكثر مما كنت تتوقع في البداية. مع منزل كامل التشطيب، لا توجد تكاليف خفية. سيكون عليك ببساطة دفع ثمن الوحدة نفسها والأثاث الخاص بك.

2. عدم وجود أي متاعب

عدم وجود أي متاعب

عملية تشطيب المنزل يمكن أن تكون أحد الأوقات الأكثر إرهاقا من حياتك. قد تجد نفسك تركض من متجر لآخر تبحث عن المواد التي تريدها. وإذا لم تكن متوفرة، سوف ينتهي بك الأمر في انتظار وصولهم. وعلاوة على ذلك، هناك الكثير من القرارات التي عليك اتخاذها. من اختيار ألوان الطلاء والبلاط لاتخاذ قرار بشأن الأرضيات التي تريدها. وعموما، فإن منزل كامل التشطيب يوفر لك كل هذه المتاعب ويجعل العملية سهلة وسلسة.

3. أنت لن تتعامل مع المقاولين والعمال والبنائين

أنت لن تتعامل مع المقاولين والعمال والبنائين

وفيما يلي ملاحظة إيجابية أخرى، وهي قدرتك على تجنب مشاكل أعمال البناء. وبطبيعة الحال، من المعروف أن بعض المقاولين ينهون عملهم بمشاكل قليلة جداً نسبيا وفي الموعد النهائي المتفق عليه. ومع ذلك، في كثير من الأحيان، تظهر المشاكل من حيث لا تتوقع. في بعض الأحيان قد تكون المشكلة المواد المفقودة في السوق، وزيادة التكاليف، أو حتى تأجيل موعد التسليم. عند شراء منزل كامل التشطيب، يمكنك تجنب كل تلك المشاكل التي تسبب الصداع.

4. يمكنك البقاء ضمن الميزانية

يمكنك البقاء ضمن الميزانية

عند شراء منزل كامل التشطيب، سوف تحدد لنفسك مبلغ محدد والحفاظ عليه. لن تضطر إلى توفير بعض المال على الجانب لارتفاع تكاليف الانتهاء من المنزل. ما تراه هو ما تحصل عليه، ولا تستطيع الأمور أن تكون أفضل من ذلك. وعلاوة على ذلك، فإنه يصبح من الأسهل لك لاتخاذ قرار بشأن موقع معين أو حجم ونوع المنزل، اعتمادا على ميزانيتك، لأن هذا هو كل ما سوف تدفعه.

5. سوف تشتري منزل في منطقة جاهزة للمعيشة

سوف تشتري منزل في منطقة جاهزة للمعيشة

سواء كنت قد اشتريت منزلا في مبنى، أو تطوير، أو حي جديد، إذا كان المنزل قد انتهى تماما ثم تزيد احتمالات أن المنطقة المحيطة قد اكتملت أيضاً. هذا يعني أنك لن يكون لديك ما يدعو للقلق حول عمليات البناء الجارية من حولك أو عدم وجود المرافق الأساسية. وعلاوة على ذلك، فإنه سيكون من السهل الوصول إلى المرافق، ناهيك عن وجود الجيران. وهذا سيجعل تحركك أسهل وسوف يضمن أنك سوف تنتقل إلى منطقة آمنة ومأهولة.

6. يمكنك الانتقال إلى المنزل الجديد على الفور

يمكنك الانتقال إلى المنزل الجديد على الفور

هذه النقطة هي الجوهرة لشراء منزل كامل التشطيب. إذا كان المنزل جاهز بالكامل، يمكنك الانتقال إليه في أقرب وقت. لن تضطر الانتظار حتى تنتهي أعمال البناء أو تغيير أي شيء في أنحاء المنزل. تاريخ التسليم عادة ما يكون واضحا ويعطيك فكرة عن متى يمكنك بدء حياة جديدة في منزلك الجديد.

في أي حال، شراء منزل جديد هو قرار كبير، ويجب عليك النظر بعناية في الخيارات الموجودة أمامك. قم باتخاذ قرار بشأن الميزانية، والموقع، ونوع المنزل قبل البحث في السوق. وجود فكرة عامة عن ما كنت تبحث عنه سيجعل رحلة شراء المنزل أسهل بالنسبة لك. وعلاوة على ذلك، يجب أن تضع في اعتبارك أن العملية قد تستغرق وقتا طويلا. حتى لو كنت تشتري منزل كامل التشطيب، سوف تكون بحاجة إلى تكريس الوقت والمجهود للعثور على منزل أحلامك. سوف تحتاج أيضا إلى العثور على وحدة جاهزة بالكامل تتناسب مع الصورة التي في مخيلتك.

تحميل التعليقات